غسول نيتروجينا للبشرة العادية أنواعه وطريقة استعماله

غسول نيتروجينا للبشرة العادية أنواعه وطريقة استعماله

تُعتبر ماركة نيتروجينا من أشهر الماركات فى مجال العناية بالبشرة، ومن أبرز منتجاتها غسول نيتروجينا للبشرة العادية وسأعرض لكل الرقيقات فى السطور القادمة أنواعه وفوائده بالتفصيل.

غسول نيتروجينا للبشرة العادية

تحتاج صاحبات البشرة العادية إلى روتين يومي للعناية ببشرتهن، مثلها مثل باقي أنواع البشرة كالمختلطة والدهنية، ويُعد غسول نيتروجينا واحداً من أشهر الأنواع فعالية وتتمثل أنواعه للبشرة العادية فيما يلي:

1. غسول كريم ديب كلين:

يمتاز هذا الغسول بقوامه الكريمي، حيث يُستعمل فى إزالة الأوساخ وبقايا المكياج، كما يُقشر البشرة فى دقائق معدودة، كما يتغلغل داخل مسام البشرة ويُنظفها بعمق، ويجعلها مفعمة بالنشاط والإنتعاش.

 

غسول نيتروجينا للبشرة العادية

2. مقشر ديب كلين المنشط للوجه:

يمتاز هذا المُقشر بتركيبته الخالية من الزيوت، كما يحتوي على حبيبات دقيقة ونشطة تتفاعل مع الماء، وتتحول إلى رغوة تتغلغل داخل مسام البشرة وتعمل على تنظيفها من أى دهون أو أوساخ، كما يُخلص البشرة من خلايا الجلد الميتة ويُفتح المناطق الداكنة بها، ويمنحها النضارة والحيوية.

غسول نيتروجينا للبشرة العادية

3. منظف الوجه عميق المفعول gel wash:

يمتاز هذا المنظف بقدرته على تنظيف البشرة بعمق، حيث يُخلصها من الأوساخ وخلايا الجلد الميتة، وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية، كما يمنح البشرة الترطيب الكافي، ويُخلصها من الشحوب ويمنحها النضارة.

غسول نيتروجينا للبشرة العادية

4. غسول وقناع منشط ديب كلين 2×1:

هذا النوع ثنائى المفعول حيث يُمكن استعماله كقناع أو غسول للوجه، لأنه يمتاز بقدرته على تنظيف البشرة من العمق وتخليصها من أى دهون كما يجعلها نضرة وصحية، ويُنقيها من الشوائب والأتربة، وفى نفس الوقت يمنحها الترطيب والنعومة.

ويُستعمل بمعدل مرة واحدة فقط فى الأسبوع، من خلال غسل الوجه بالماء وتدليكه بالغسول بشكل دائري ثم شطفه بالماء الفاتر، وذلك فى حال استعماله كغسول، أما فى حال استعماله كماسك فيُوضع على البشرة مدة 5 دقائق، ثم ُيشطف بالماء ويتم ترطيب البشرة بكريم مرطب.

غسول نيتروجينا للبشرة العادية

طريقة استعمال غسول نيتروجينا للبشرة العادية

قومي بشطف وجهك بالماء ثم ضعي كمية مناسبة من الغسول على بشرتك، ودلكيه بشكل دائري وبلطف بأطراف أصابعك، وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر مع مراعاة استعمال تونر لقبض مسام الوجه، وذلك بمعدل مرتين يومياً.

فى النهاية أتمني أن أكون قدمت لكِ رقيقة كل ما يخص المنتج بالتفصيل.. دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً: غسول نيتروجينا: شرح لكل أنواعه بالتفصيل وكيفية اختيار النوع المناسب لبشرتكِ 💕💕

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *