Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف تعتني ببشرتك مع أفضل غسول للبشرة الدهنية

دائمًا ما تحتاج البشرة الدهنية إلى نظام عناية يومية يختلف تمامًا عن باقي أنواع البشرات، لأنها بطبيعتها تفرز الدهون بشكل أسرع من غيرها، ما يزيد من ظهور البشرة بطبقة زيتية لامعة تجذب الشوائب والبكتريا، كما أنها معرضة إلى الإصابة بحب الشباب والبثور السوداء، وهنا يجب استخدام غسول للبشرة الدهنية بتركيبة مخصصة للتعامل مع طبيعة هذه البشرة، فإذا كان لديك الحيرة في اختيار المنتج المناسب لكِ تابعي معنا هذا المقال الذي سنقدم لكِ فيه أفضل غسول للبشرة الدهنية مع كيفية الاعتناء بها.

أفضل غسول للبشرة الدهنية من يورياج 

يورياج تعتبر من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة في فرنسا، والتي انتشرت انتشارًا واسعًا في الوطن العربي ومن أفضل منتجاتها هو غسول هيسياك HYSÉAC Gel Cleanser وهو عبارة عن جل خفيف على البشرة يعمل على تنظيف البشرة الدهنية من الرواسب والجراثيم، كما أنه مخصص للبشرة التي تعاني من البثور السوداء وحب الشباب.

مميزات غسول هيسياك من يورياج

هذا الغسول مناسب للبشرة الدهنية لعدة أسباب إليكِ تفاصيلها:

  • أهم ما يميز غسول HYSÉAC أنه خال من الصابون.
  • يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب والأغبرة العالقة بها نتيجة التعرض لعوامل الجو.
  • يحسن مظهر البشرة من خلال إزالة الدهون المتراكمة داخل المسام، ما يحد من ظهور حب الشباب.
  • ينظم إفراز الدهون في البشرة دون أن يسبب لها أي جفاف.
  • ينقي البشرة من الرؤوس السوداء بعد فترة من الاستخدام المستمر.
  • يزيل خلايا البشرة الميتة، ما يجعلها تتنفس وتتجدد مع الحفاظ أيضًا على رطوبة البشرة.
  • الكمية المتوفرة في العبوة الخاصة به ستكفيكِ لمدة طويلة كما أن سعره مناسب.

مكونات غسول هيسياك للبشرة الدهنية

يحتوي على تركيبة لطيفة على البشرة ذات رغوة خفيفة تتألف من مادة بيروكتون أولامين Piroctone Olamine وهي مادة مضادة للفطريات والالتهابات، بالإضافة إلى مادة الجليكوليك وهي مادة طبية من شأنها العناية بالبشرة الدهنية وتنظيم درجة حموضتها، كما أنها تحتوي على ماء يورياج الحرارية التي تعمل على تلطيف الجلد وزيادة مرونته وانتعاشه، وخلاصة زهرة الـ Epilobe.

غسول للبشرة الدهنية

كيفية استخدام هيسياك غسول للبشرة الدهنية

خذي القليل من الجل بمقدار حبة اللؤلؤ على أصبعك ووزعيه على بشرتك الرطبة، ثم دلكيه برفق في مناطق وجهك في منطقة الخدين من الأسفل إلى الأعلى أي عكس الجاذبية الأرضية، ويليها باقي مناطق الوجه ماعدا منطقة محيط العين ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، كرري ذلك من مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا.

أسعار هيسياك يورياج غسول للبشرة الدهنية

متوفر في جميع الدول العربية في عبوة سعة 150 مل وسعة 300 مل بالأسعار التالية:

  • متاح في جمهورية مصر العربية بسعر 170 جنيه مصري.
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 160 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 110درهم إماراتي.

للتعرف على أخر أسعار غسول uriage hyseac من هنا

كيفية العناية بالبشرة الدهنية

الاهتمام بالبشرة الدهنية ليس بالأمر الصعب طالما تعرفتي على الطريقة الصحيحة للتعامل معها من خلال الالتزام بعدة خطوات يومية وأسبوعية، ألق نظرة على تفاصيلها:

  • اختاري أولا الغسول المناسب لبشرتك الدهنية كما ذكرنا لك مسبقا واستخدميه مرتين يوميًا على الأقل صباحًا ومساء، واحرصي على أن يكون خال من الكحول والعطر والبارابين.
  • الخطوة الثانية وتتمثل في استخدام تونر البشرة الدهنية الذي من شأنه قبض المسام وتضييقها، ما يحمي البشرة من تكون الحبوب البكتيرية وظهور الرؤوس السوداء وتراكم الشوائب ما عليك سوى تجفيف بشرتك بعد استخدام الغسول ومسحها بالتونر.
  • الخطوة الثالثة وتتلخص في استخدام كريم مرطب خال من الزيوت، فعلى الرغم من أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى ترطيب إلى أنها في بعض الأحيان تحتاج إلى ذلك.
  • التقشير وهو إجراء أسبوعي من المفترض أن تقومي بعمله على بشرتك حتى تزيلي طبقة الخلايا الميتة، ما يجدد البشرة ويزيد من تألقها ونضارتها، يمكنك عمله من مواد طبيعية مثل الترمس وماء الورد أو الشوفان والعسل.
  • عند إقبالك على استخدام المستحضرات التجميلية احرصي أن تكون خالية من الكحول مخصصة لبشرتك الدهنية خاصًة البرايمر وكريم الأساس والباودر يفضل أن يكونوا خاليين من الزيوت.
  • يجب تتعرفي جيدًا على مكونات المنتجات التي تستخدمينها للعناية ببشرتك حيث يفضل أن تكون طبية تتركب من حمض الساليسيك ‘الصفصاف” أو الجليكوليك.
  • احرصي على استخدام مستحضر الوقاية من حرارة الشمس الذي يحتوي على معامل حماية مرتفع، كما يفضل أن يكون من مواد طبيعية لطيفة على البشرة مع تطبيقه كل ساعتين.
  • الخطوة الأخيرة وهي إزالة المكياج باستخدام مزيل المكياج المناسب للبشرة الدهنية، وتنظيفها بالغسول الخاص بها وهكذا باقي الخطوات.

في الختام عزيزتي القارئة الحصول على بشرة صحية مفعمة بالجمال والنضارة ليس من الصعب على الإطلاق، فبمجرد التزامك بروتين العناية اليومي والأسبوعي لها وبأقل الإمكانيات ستحصلي على نتيجة أفضل مما تتوقعين، كما أنصحك أيضًا بعدم الالتفاف حول الوصفات التي لن تفيد بشرتك بل ستزيدها سوءا إذا كانت غير ملائمة لطبيعتها حتى وإن جربتها جميع صديقاتك فلكل منها طبيعة خاصة بها، لا تترددي في تجربة يورياج هيسياك غسول للبشرة الدهنية واخبرينا بالنتيجة

قد يهمك أيضًا: مواصفات أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية مع الأسعار

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق

1 تعليق