Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية بالتفصيل مع طريقة استخدامه وسعره

من المعروف أن البشرة الدهنية تُعاني من اللمعان الزائد، وافراز الكثير من الدهون التي تؤدي لسد المسام، وتكون البكتيريا وبالتالي ظهور حب الشباب، وفى هذا المقال سأعرض لكِ مميزات غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية الذى سيُخلصك من كل هذا فتابعي معى.

ما الذي يُميز غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية؟

يمتاز غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية بأنه غسول ومقشر فى نفس الوقت حيث إنه خالى تماماً من أي زيوت، ويُكافح البثور التي تسد المسام، ويمنع تماماً تكون حبوب الشباب، وبالتالي الحصول على بشرة نقية خالية تماماً من أى شوائب بفضل عامل التقشير الموجود به.

يحتوي الغسول على الجينسنج وفيتامين سي، الذي يُخلصك من الزيوت والأوساخ وأي شوائب، كما يترك بشرتك منتعشة ونضرة طوال اليوم، بالإضافة إلى احتوائه على الحمضيات العطرة المنعشة المسئولة عن إيقاظ الحواس.

كيف تستخدمين غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية؟

قومي بوضع كمية بسيطة من الغسول على أطراف أصابعك، ووزعيها على وجهك المبلل ودلكيه برفق بشكل دائري، حتى تتغلغل الرغوة لمسام وجهك وبعدها اغسليه بالماء الفاتر، وذلك بمعدل مرة كل صباح ومساء.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية

كم سعر غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية؟

يتوفر الغسول فى مصر بسعر 25 جنية.

تجارب بعض الفتيات مع غسول كلين اند كلير لبشرتهن الدهنية

من خلال تجارب بعض الفتيات مع الغسول أكدن بأن الغسول منح بشرتهن النضارة والنظافة الكاملة، وذلك بفضل الحبيبات الصغيرة بالغسول والتي أزالت الأوساخ تماماً من بشرتهن وخلصتهن من خلايا الجلد الميتة، كما مدحن فى قدرته على التخلص من الزيوت الزائدة بالبشرة مع المحافظة على ترطيبها.

فى نهاية المقال أنصح كل رقيقة بشرتها دهنية بتجربة الغسول اليومي من كلين اند كلير، ومشاركة تجربتها بالمقال من خلال التعليقات.

قد يهمك أيضاً: مميزات غسول افين للبشرة الدهنية وطريقة استخدامه وسعره بالتفصيل

أو روتين العناية بالبشرة الدهنية المثالي بأسرار جديدة ومنتجات فعالة

اكتب تعليق