Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية مع طريقة استخدامه وسعره (تجربتى بالتفصيل)

يعتبر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية من أشهر أنواع الغسول المنتشرة بالصيدليات، والمتاجر الكبري وذلك بسبب زيادة الإقبال عليه نظرًا لنتائجه الفعالة، وسعره الذي يتناسب مع الكثير من السيدات مقارنةً ببعض الأنواع الأخرى، وفي هذه المقال سنعرض لكِ مميزاته وسعره فتابعي معي.

ما مميزات غسول بيوديرما للبشرة الدهنية؟

يمتاز الغسول بأنه يُنظف بشرتك ويطهرها من أي شوائب أو رواسب، كما يساعد علي تفتيحها ويتناسب بشكل كبير مع أصحاب البشرة الحساسة والدهنية.

كما يُخلصك الغسول من الزيوت الزائدة التي تفرزها البشرة، خاصةً التي تتراكم في مناطق معينة بالوجه، دون أن يتسبب في انسداد المسام ويمتاز أيضًا بخلوه من الصابون والبارابين، وبالتالي فإنه يُخلص البشرة من الشوائب، وفي نفس الوقت يمنحها ترطيبًا كافيًا.

مما يتكون غسول بيوديرما للبشرة الدهنية؟

تم استخلاص الغسول من نبات الجنكة حيث يتكون من كبريتات النحاس، وجلوكونات الزنك بالإضافة لكلوريد الصوديوم، والمانيتول الرامنوز، هيدروكسيد الصوديوم، الفلويد أكتيف، البروبيلين غليكول، والزيليتول.

أنواع غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

 غسول بيوديرما سيبيوم

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

هذا النوع عبارة عن مقشر وغسول في نفس الوقت، حيث يُستخدم يومياً لتنظيف البشرة ومنحها النضارة والنعومة، ويتناسب بشكل كبير مع البشرة الحساسة والدهنية.

ويساهم الغسول في تطهير البشرة، وإزالة الرواسب والزيوت المتراكمة بها، بالإضافة إلي تنظيف المسام.

كيف تستخدمين غسول بيوديرما سيبيوم؟

قومي بوضع نقاط من الغسول علي بشرتك الرطبة، ثم وزعي الكمية علي وجهك واغسليه جيداً، بعد ذلك جففي وجهك بمنشفة ناعمة، وللحصول علي أفضل نتائج يُفضل استخدامه مرتين يوميًا صباحًا ومساءً.

كم سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية؟

الغسول متوفر في مصر بسعر 280 جنية، ومتوفر في السعودية بسعر 100 ريال سعودي، ومتوفر في الإمارات بسعر 100 درهم.

إذا سبق لكِ تجربة هذا المنتج فأخبرينا بنتائجه معكِ كي تستفيد كل الرقيقات. لا تنسى مشاركة هذا الموضوع ومتابعة مجلة رقيقة لتكونى أول من يعرف كل جديد فى عالم الجمال.

قد يهمك أيضاً: أفضل غسول للبشرة الدهنية مع طريقة استخدامه الصحيحة وسعره

أو روتين العناية بالبشرة الدهنية المثالي بين يديك بأسرار جديدة ومنتجات فعالة

اكتب تعليق