طريقة استخدام كريم بيبانثين بجميع أنواعه

طريقة استخدام كريم بيبانثين بجميع أنواعه

كما أشرنا في سلسلة مقالات سابقة عن مدى أهمية كريم بيبانثين وأنواعه سواء للترطيب أو للحروق أو للأطفال أو للحوامل، نتيجة احتوائه على مادة الديكسبانثينول التي تتحول إلى حمض البانتوثنيك عندما توضع الجلد، ويعمل على تجديد الخلايا الخارجية للبشرة وترطيبها بشكل فعال، واليوم سنقدم لك طريقة استخدام كريم بيبانثين بكافة أنواعه فتابعي معنا.

طريقة استخدام كريم بيبانثين

طريقة استخدام كريم بيبانثين الأزرق المرطب للوجه

يمكنك استخدام لترطيب وجهك وتهدئة البشرة، ما عليك سوى تنظيف وجهك بالغسول والماء وتجفيفه جيدًا ثم وزعي كمية قليلة من الكريم على بشرتك مع التدليك من أسفل لأعلى بحركات تصاعدية ودائرية، حتى يمتص تمامًا.

كرري ذلك مرتين يوميًا كل صباح ومساء، كما يمكنك استخدامه قبل وضع المكياج بعشر دقائق.

يعتبر من الكريمات الخفيفة المناسبة للبشرة المختلطة، لخلوه من الزيوت وتركيبته المائية.

طريقة استخدام لوشن بيبانثين للجسم

يمكنك استخدام بيبانثين لترطيب اليدين والقدمين وأي منطقة بالجسم لسرعة امتصاصه، ما عليك سوى تطبيقه بعد الاستحمام مباشرة وقبل النوم وفي أو أكثر من مرة على مدار اليوم في حالة الجفاف الشديد.

كما يمكنك وضع طبقة كثيفة على المناطق الجافة مثل اليدين أو القدمين وارتداء القفازات أو الجوارب من المساء حتى الصباح بعد تقشير البشرة أو استخدام كريمات التفتيح والتقشير الطبية.

طريقة استخدام كريم بيبانثين الوردي للأطفال

يفضل استخدام هذا الكريم بعد كل مرة تغيرين بها الحفاض لطفلك بعد تنظيف بشرة الطفل وتجفيفها، ضعي كمية مناسبة من الكريم على منطقة الحفاض وثنايا الجلد مع التدليك حتى يُشكل طبقة واقية على بشرة طفلك تحميه من الالتهابات والتسلخات.

طريقة استخدام كريم بيبانثين للحوامل أو علامات التمدد

خصصت بيبانثين كريم لعلاج وتخفيف علامات التمدد الجلدي أو الخطوط الحمراء، ما عليك سوى تطبيق كمية بسيطة من الكريم على مناطق علامات التمدد مثل البطن والفخذين مع التدليك بلطف حتى تمام الامتصاص، وتكرار ذلك ثلاث مرات يوميًا لنتيجة مضمونة ومرضية.

طريقة استخدام كريم بيبانثين بلاس البرتقالي للحروق

يعمل هذا الكريم على تهدئة البشرة المتهيجة والملتهبة بسبب أشعة الشمس أو الحروق، في حالة حدوث ذلك.وزعي طبقة من الكريم على المناطق المتضررة حتى يعمل على تطهير الجروح وتسريع عملية التئامها وكرري ذلك مرتين أو ثلاثة يوميًا.

ملحوظة: يمكنك استخدام كريم بيبانثين الأزرق في وصفات العناية بالجلد ومحاربة الجفاف في الركبتين والكوعين والشفاه وعلامات التمدد مثل هذه الوصفة: وصفة كريم بيبانثين الازرق للخطوط البيضاء

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع كريم بيبانثين لبشرة صحية وأكثر نضارة

أو كريم بيبانثين الوردي للخطوط البيضاء بالمميزات والسعر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *