سعر كريم ميبو في مصر والدول العربية وأبرز استخداماته

يُعتبر كريم ميبو واحداً من أشهر الكريمات الطبية التى تُعالج الحروق وآثارها والتسلخات الجلدية عند الأطفال والكبار، بالإضافة إلى علاج الجروح من خلال ترطيب البشرة وتجديد خلاياها، واليوم سنتعرف معاً على سعر كريم ميبو في بعض الدول العربيه واستخداماته.

سعر كريم ميبو

سعر كريم ميبو

  • يتوفر كريم ميبو في مصر للعبوة 30 جم 64 جنيه، والعبوة 15 جم 38 جنيه.
  • يتوفر كريم ميبو في السعودية بسعر 80 ريال للعبوة 15 جم، و120 ريال للعبوة 30 جم.
  • يتوفر كريم ميبو في الإمارات بسعر 109 درهم للعبوة 75 جم.
  • يتوفر كريم ميبو في الأردن بسعر 19 دينار أردني.

استخدامات كريم ميبو

يحتوي كريم ميبو على المادة الفعالة “البيتا سيتوستيرول” المضادة للالتهابات ومادة البربارين القاتلة للميكروبات، وحمض الأوليك وحمض اللينوليك و السيسامين، وزيت السمسم وخلاصة الصبار وشمع العسل بالإضافة إلى 18 نوعاً من الأحماض الأمينية والفيتامينات والأحماض الدهنية وبعض السكريات.

وتتمثل استخدامات كريم ميبو فيما يلي:

1. كريم ميبو للحروق

علاج حروق الدرجة الأولى والثانية سواء كانت سطحية أو عميقة، كما يُجدد من خلايا البشرة ويُقلل من حدة الألم والالتهاب، ولا يتوقف دوره عند ذلك فحسب بل يُعالج حروق الدرجة الثالثة حيث يعزل الحروق عن أى ملوثات ويُجدد الأنسجة التالفة سريعاً.

كما يُستعمل الكريم أيضاً للحروق القديمة عن طريق ترطيب آثار الحروق، والتقليل من البقع الداكنة الناتجة عنها كما أنه آمن جداً على جلد الأطفال.

2. كريم ميبو للجروح

يُعالج الكريم أي جروح بالجسم وأى تشققات به، بالإضافة إلى علاج قرح الفراش عن طريق قتل البكتيريا المتسببة في حدوث التهابات بالجلد، وتوفير بيئة رطبة للجرح تُخفف من حدة الألم وتُحفز من تكوين خلايا جلدية جديدة.

3. كريم ميبو سكار لآثار الحبوب

يُقلل كريم ميبو سكار من آثار حب الشباب كالندبات والبقع الجلدية الداكنة، وأى ندبات أخرى ناتجة عن العمليات الجراحية والحروق كما يُحافظ على ترطيب البشرة، نظراً لاحتوائه على زيت السمسم.

4. كريم ميبو للتسلخات

يلعب كريم ميبو دوراً بارزاً في علاج الالتهابات الناتجة عن استعمال الحفاض، وأيضاً التسلخات الجلدية كما يُقلل من حدة الاحمرار والتورم بفضل احتوائه على مادة الباربارين التى تقتل البكتيريا المسببة للالتهابات، وأيضاً مادة البيتا سيتوستيرول وعناصر أخرى مرطبة ومغذية للجلد.

5. كريم ميبو للحلمة

يُعالج الكريم تشققات الثدي عن طريق تحفيز التئام التشققات وترطيب الحلمة، والسماح لطبقات جديدة بالتكون نظراً لاحتوائه على زيت السمسم المعروف بخصائصه المرطبة للجلد، بالإضافة إلى تسكين الآلام الناتجة عنها.

6. كريم ميبو للوجه

يُمكن استعمال كريم ميبو لتهدئة البشرة من الالتهاب والاحمرار الناتج عن علاج البشرة بالليزر بعد التقشير الكيميائي، وبعد العمليات الجراحية كما يُستعمل كريم ميبو بعد ازالة شعر الوجه بالفتلة أو بالشمع لتهدئة حدة الالتهاب وترطيب البشرة.

7. كريم ميبو لآثار العمليات

يُستعمل كريم ميبو على جرح الولادة القيصرية وبعد عمليات الختان، بسبب قدرته على تجميل موضع الخياطة، ويُقلل من ظهور الندبات والالتهابات، كما يحمي الجلد من أى عوامل خارجية والميكروبات والبكتيريا التى قد تؤثر بالسلب على الجرح.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ رقيقة سعر كريم ميبو وأشهر استخداماته، وهو فعلا يستحق التجربة من واقع تجربتي الشخصية معه.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *