حيل بسيطة لاخفاء اجهاد البشرة لتعيدي لوجهك النضارة

تعانين من بشرة مجهدة وشاحبة ؟ بشرتك صفراء ولا تظهر عليها علامات النضارة والحيوية ؟ تعرفي معنا في هذا المقال على حيل بسيطة لاخفاء اجهاد البشرة لتعطي لبشرتك النضارة والحيوية دائما وذلك بابسط الخطوات والامكانيات المتوافرة لديكي ، تابعي معنا التفاصيل ..

حيل بسيطة لاخفاء اجهاد البشرة

حيل بسيطة لاخفاء اجهاد البشرة :

شحوب الوجه من المشاكل التي تجعلك منزعجة ويبدو وجهك اكبر سنا عن الحقيقي ، تعرفي معنا على بعض هذه الحيل لتجعلين بشرتك دايما نضرة وجذابة ..

1- سبراي الوجه :

  • من مستحضرات التجميل الرائعة والتي تعطي للوجه نضارة وحيوية هو سبراي المنعش للوجه ، فقط تقومين برش قليل من هذا الاسبراي على الوجه عند الحاجة وخاصة في فصل الصبف الحار الذي يسبب الجفاف للبشرة .

هذ الاسبراي يتكون من الكثير من الفيتامينات والمعادن المهمة جدا للبشرة منها فيتامين c وفيتامين E فهما مغذيين ومرطبين للبشرة ، وهناك العديد من المنتجات التي تحتوي على خلاصة رائحة الزهور المنعشة مثل رائحة الورد او للافندر هذه الرائحة المنعشة تساعد على تحسين مزاجك وتهدئ اعصابك .

2- الكونسيلر :

  • الكونسيلر من مستحضرات التجميل التي تساعد على اخفاء الهالات السوداء وجميع عيوب البشرة والبقع السوداء التي تزعجك لتبدو بشرتك صافية وبها حيوية ونضارة ، هناك الكثير من انواع الكونسيلر الذي يعطي البشرة اشراقة جذابة ولمعان جميل .

يستخدم الكونسيلر اسفل العيون لاخفاء الهالات السوداء وعلاات الارهاق التي تشوه الوجه .

عند اختيارك درجة لون الكونسيلر عليكي اختيار درجة لون افتح من لون بشرتك بدرجة واحدة ليعطي لبشرتك نفس لون البشرة الطبيعي بعد تغطية الاماكن الداكنة في الوجه .

قد يهمك ايضا : تكبير الشفايف بالمكياج و بعض الحيل البسيطة

3- احمر الخدود :

  • احمر الخدود او البلاش من اهم مستحضرات التجميل التي تسخدمها جميع السيدات لانها تعطي للخدود لون وردي جميل واحمرار تزيد من نضارة الوجه وجماله ، يجب ان تختاري لون وردي او خوخي فاتح ليعطي لوجه الاشراقة الطبيعية .

يفضل ان تستخدمي عزيزتي البلاش المات الغير لامع وذلك للاستخدام اليومي اثناء نزولك حتى في الصباح .

4- كريم مرطب :

  • يجب ان تقومين بترطيب بشرتك يوميا وذلك باستخدام كريم مرطب جدا ونوعية معروفة ، ويفضل الكريمات المرطبة التي تحتوي على عناصر ومواد مغذية للبشرة وتتغلل داخل مسام اليشرة لتعطيها الترطيب والنعومة اللازمة .

يجب ان تقومين بترطيب البشرة يوميا وايضا قبل وضع المكياج لاعطاء الاطلالة الجميلة والنضارة والنعومة لوجهك .

5- استخدام الهاي لايتر :

  • من مستحضرات التجميل التي تعطي للوجه اطلالة جذابة ويظهر مضيئ وطبيعي ولامع هو الهاي لايتر فهو يعمل على انعكاس الاضاءة على الوجه وذلك يؤدي الى اخفاء عيوب الوجه تماما .

فقط قومي بتوذيع الهاي لايتر على طرف الانف واعلي الخدين واعلى الفم على ابرز منطقة على الشفاه العليا لتحصلين على وجه مشرق ولامع ونضر .

تابعي معنا حيل بسيطة لاخفاء اجهاد البشرة واحصلي على وجه ناعم ونضر وخالي من العيوب ومشرق بشكل طبيعي ..

اكتب تعليق