مميزات جل بيو اويل للبشرة الجافة والطريقة الصحيحة لاستخدامه

مميزات جل بيو اويل للبشرة الجافة والطريقة الصحيحة لاستخدامه

بعد إطلاق زيت بيو اويل بثلاثون عاماً أطلقت الشركة جل بيو اويل للبشرة الجافة تحديداً، وذلك لعلاج الجفاف الشديد بها وترطيبها من الأعماق وفي السطور القادمة سنتعرف معاً على أبرز فوائده والطريقة الصحيحة لاستعماله.

مميزات جل بيو اويل للبشرة الجافة

جل بيو اويل للبشرة الجافة

اكتسب جل بيو اويل شهرة كبيرة في مجال العناية بالبشرة والتجميل، وأهم ما يُميز الجل ما يلي:

1. ترطيب البشرة

إذا كانت بشرتك جافة ومتقشرة فإن جل بيو اويل هو الإختيار الأمثل لكِ، وذلك بفضل تركيبته الفعالة الموجهة للبشرة الجافة والتى تقوم على الزيت لا الماء، مما يجعل المستحضر فعال بنسبة 100 بالمائة، كما أنه يرطب البشرة ويحبس الترطيب في طبقاتها العميقة لفترة أطول.

2. مكونات الجل طبيعية

يحتوي الجل على 50% من زيت بيو اويل المصنوع من زيوت نباتية فقط، من ضمنها نبتة الآذريون والبابونج والخزامي وإكليل الجبل، كما يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين E وفيتامين A مما يمنح بشرتك التجدد والانتعاش، كما يجمع في تركيبته عدة مكونات مرطبة مثل الجليسرين وزبدة الشيا واليوريا، بالإضافة إلى مكونات منعمة للجلد متمثلة في فيتامين B3.

3. مناسب لكل أنواع البشرة

يمتاز الجل بأنه مناسب لكل أنواع البشرة ولكنه فعال جداً بالنسبة للبشرة الجافة، وذلك في حال المواظبة على استعماله، حيث يمنح بشرتك التغذية اللازمة ويمنحها النضارة والإشراق وترطيب عميق لكل طبقات الجلد، ولنتائج أفضل يُنصح بتطبيقه على الجلد بعد الاستحمام.

4. فعال بعد تعرض البشرة للشمس

بعد أن تتعرض البشرة للشمس تفقد كل الترطيب الموجود بها، ولهذا فإن جل بيو اويل يُعتبر بمثابة حل سحري ومثالي لإعادة الترطيب والانتعاش للبشرة وتخليصها من آثار التعرض لأشعة الشمس الضارة.

5. جل بيو اويل مشهور عالمياً

يُعد الجل علامة تجارية مشهورة عالمياً، حيث تعشقه معظم نجمات السينما مثل فيكتوريا بكهام وكيم كارداشيان، كما أنه حصد جوائز كثيرة في مجال البشرة والتجميل منذ أن تم طرحه.

6. لا يُسبب حساسية

يمتاز الجل بأنه مناسب لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، وبالتالي لا يتسبب في تحسس الجلد أو تهيجه بفضل مكوناته الطبيعية المغذية للجلد.

طريقة استعمال جل بيو اويل للبشرة الجافة

بعد الاستحمام مباشرة جففي جسمك بلطف، ثم دلكيه بكمية مناسبة من جل بيو اويل وذلك بمعدل مرتين في اليوم للحصول على ترطيب عميق لبشرتك الجافة، أو يُمكنك دهن وجهك به لترطيبه بعد تنظيفه بالغسول المخصص لبشرتك.

سعر جل بيو اويل للبشرة الجافة

  • يتوفر الجل في الإمارات للعبوة 100 مل بسعر 34.90 درهم.
  • يتوفر الجل في السعودية للعبوة 100 مل بسعر 97.75 ريال.‏
  • يتوفر الجل في مصر للعبوة 100 مل بسعر 519 جنية.‏

في النهاية نستخلص أن جل بيو اويل للبشرة الجافة فعال ويستحق التجربة على الرغم من أن سعره باهظ، ننصحك بتجربته إذا كان لديكِ أى استفسار حول المنتج فشاركيه معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *