Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تونر نيفيا للبشرة الدهنية: مميزاته وطريقة استخدامه وسعره

تونر نيفيا للبشرة الدهنية

هل بشرتك دهنية وتُفرز الكثير من الدهون؟ هل ترغبين فى قبض مسام وجهك الواسعة وإنعاشه فى نفس الوقت؟ إليكِ تونر نيفيا للبشرة الدهنية وطريقة استخدامه وسعره بالتفصيل، فتابعي معي السطور القادمة.

ما هو التونر؟

قد لا تعرف الكثير من السيدات “التونر” ويخلطن بينه وبين غسول البشرة، فهو عبارة عن سائل خفيف يقوم بقبض مسام الوجه الواسعة، ويُنعشه ويجعل ملمسه ناعم، كما يُقلل من إفراز الدهون.

ولا يُستخدم التونر كبديل لمنظف الوجه، حيث يتم وضعه على الوجه بعد غسله بالغسول، وذلك لاستعادة نعومة وتوازن البشرة.

ما الذي يميز تونر نيفيا للبشرة الدهنية؟

كلنا نعلم أن صاحبات البشرة الدهنية يُعانين من الإفرازات الدهنية بالوجه، والتي تُسبب لمعانه وتُعكر مظهر المكياج، بالإضافة إلى تراكم الأوساخ وحب الشباب والرؤوس السوداء.

وفى هذه الحالة تحتاج البشرة إلى تونر يُخلصها من كل هذه المشكلات، ويُعد تونر نيفيا للبشرة الدهنية من أشهر الماركات، فماركة نيفيا غنية عن التعريف، حيث يقوم التونر بتنظيف البشرة وتقليل إفراز الدهون، وغلق مسام الوجه الواسعة.

يحتوي التونر على مجموعة من الفيتامينات التي تُجدد خلايا الجلد، وتُنشط الدورة الدموية وتُخفف من أعراض تلف البشرة، كما يُعادل التونر درجة حموضة بشرتك، ويُحافظ على توازن الرقم الهيدروجيني لها.

يُزيل التونر الزيوت والدهون الزائدة ببشرتك، بالإضافة لآثار المكياج والتي قد تؤدي لسد المسام، ومن ثمَ منع وصول مكونات المكياج لطبقات جلدك.

تونر نيفيا للبشرة الدهنية

هناك نوع واحد من تونر نيفيا يتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية وهو “تونر منع اللمعان من نيفيا” ويمتاز بالآتي:

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

يحتوي هذا النوع على الطحالب الطبيعية، بالإضافة لتقنية الهيدرا آي كيو، ويقضي التونر على لمعة وجهك ويُنظف بشرتك الدهنية، كما أنه يُحافظ على تورازن وترطيب البشرة.

كما يمنح بشرتك مظهر طبيعي وجذاب، دون إحداث جفاف شديد بها، حيث يُوحد لون البشرة ويُزيل الشوائب والأوساخ والرؤوس السوداء، كما يُغذي بشرتك ويُقلل من الإفرازات الدهنية الزائدة بوجهك.

وبالنسبة لنتيجة استخدامك لتونر نيفيا للبشرة الدهنية، فهي الحصول على بشرة نظيفة ناعمة ومشرقة، خالية من أي لمعان كما أن المنتج لطيف على بشرتك ولا يُسبب أي حساسية.

تونر نيفيا للبشرة الدهنية

ما طريقة استخدام تونر نيفيا للبشرة الدهنية؟

قومي بغسل وجهك بالغسول كي تتخلصي من الأوساخ، وبعدها جففي وجهك بمنشفة ناعمة وجافة، ثم ضعي القليل من سائل التونر على قطنة نظيفة، ودلكي وجهك بها بشكل دائري، مع مراعاة الضغط على الخدين وانتهاء حركة المسح عند نهاية خدك.

كم سعر تونر نيفيا للبشرة الدهنية؟

يتوفر التونر فى مصر بسعر 54 جنية.

أتمني أن ينال المنتج اعجابك، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك للاستفادة منه ومشاركة تجاربهم معه.

قد يهمك أيضاً: أفضل تونر للبشرة الدهنية: إليكِ أفضل الأنواع مع المميزات والعيوب والأسعار

اكتب تعليق