Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تجارب تونر بيوديرما الأخضر والوردي للبشرة الحساسة حتى الدهنية

يُعتبر التونر من الأشياء الهامة للبشرة، ويُعد اختياره أمراً صعباً خاصة لأن كل بشرة تحتاج إلى تونر معين يتناسب معها، ويُعتبر تونر بيوديرما من أبرز الأنواع المنتشرة بالأسواق، وفى هذا المقال سأعرض لكِ كل ما يخص المنتج فتابعيني.

ما الذي يُميز تونر بيوديرما؟

يُساعد تونر بيوديرما على تنظيف البشرة من أي أتربة أو شوائب، وإزالة المكياج والتقليل من إفراز الدهون وظهور البثور، بالإضافة إلى تقليص حجم المسام الواسعة.

كما يُغذي التونر بشرتك ويُعالج تلف البشرة وأي تجاعيد بها، وذلك بسبب احتواءه على مجموعة من الفيتامينات، ولا يتوقف دوره على ذلك فحسب بل يُستخدم أيضاً فى تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

أنواع تونر بيوديرما

هناك نوعين من تونر بيوديرما منها ما يتناسب مع البشرة الحساسة، ومنها ما يتناسب مع البشرة المختلطة حتى الدهنية، وتتمثل هذه الأنواع فى التالي:

1. Bioderma Sebium H2o “اللون الأخضر”:

هذا النوع خاص بصاحبات البشرة المختلطة والدهنية، حيث يقوم بتنظيف بشرتك وتخليصها من آثار المكياج، كما يحتوي على مركب”فلويد أكتيف” والذي يتحكم في إفراز الزهم وتضييق مسام البشرة.

ويُنظم التونر الإفرازات الدهنية بالبشرة، كما يُقلل من الرواسب والزيوت ويمنحك بشرة خالية من البثور.

يتوفر الغسول في مصر بسعر 467 جنية للعبوة 100 مل، و711 جنية للعبوة 250 مل، ومتوفر في السعودية بسعر 92 ريال، ومتوفر في الامارات بسعر 49 درهم.

تونر بيوديرما

2. Bioderma Sensibio H2o “اللون الوردي”:

هذا النوع خاص بصاحبات البشرة الحساسة، حيث يُنظف بشرتك من أي أوساخ ويُزيل مكياج الوجه والعيون، كما يهدئ من تهيج البشرة ويتركها صافية، ويمنحك شعور بالانتعاش ولا تحتاج بشرتك للغسيل بعد وضعه عليها.

تركيبة التونر خالية من أي مُعطر أو كحول، كما أنه خالي من البارابين ولا يُسبب حساسية للبشرة.

يتوفر التونر في مصر بسعر 180 جنية، وفي السعودية بسعر 77 ريال، وفي الإمارات بسعر 37 درهم.

تونر بيوديرما

ما أفضل طريقة لإستعمال تونر بيوديرما؟

قومي بنقع قطنة فى التونر وبعدها امسحي بالقطنة على وجهك بالكامل من خلال الضغط عليه برفق، وغيري القطنة بحيث تُصبح نظيفة وخالية من أى شوائب.

تجارب واقعية لتونر بيوديرما

أشاد عدد كبير من النساء بالتونر خاصة في تنظيف البشرة والتخلص من المكياج، وفقاً لريفيوهات وتجارب عدد كبير من النساء عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، ونصحن باستخدامه للحصول على بشرة نقية ونظيفة.

أتمني أن ينال المنتج إعجابك وشاركينا تجربتك معه إذا سبق لكِ استعماله.

قد يهمك أيضاً: تونر نيفيا للبشرة الدهنية: مميزاته وطريقة استخدامه وسعره

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

أو بالفيديو؛ ما هو التونر وما هي فوائده وأفضل تونر يمكنك استخدامه

loading...

اكتب تعليق