Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ما هي تقنية Kleresca الجديدة للتخلص من حب الشباب ومشاكل البشرة؟

تعد تقنية Kleresca من أحدث التقنيات العلاجية المتطورة للتخلص من حب الشباب، والتي لاقت انتشارًا كبيرًا في الشهور الأخيرة، ولأننا نهتم بجلب كل ما هو حديث ومتطور فيما يتعلق بمجال العناية بالبشرة سنقدم لك كل ما ترغبين في معرفته عن تلك التقنية الجديدة، وآلية عملها ومزاياها وأضرارها من خلال مقالنا اليوم.

ما هي تقنية Kleresca الجديدة؟

هي عبارة تقنية متقدمة تعتمد بشكل أساسي على شعاع أو ضوء الفلوريسنت الذي يعمل على التخلص من الجراثيم والبكتريا المعروف تأثيرها الضار على البشرة من حب شباب، بثور، التهابات، بقع داكنة، وتتم تلك العملية عبر استخدام جل برتقالي ساطع اللون على الوجه بالكامل عدا منطقة محيط العينين إلى جانب تسليط شعاع ذو موجات طولية مختلفة يصدر عن الفلوريسنت، قادر على التغلغل داخل طبقات البشرة المتعددة فيقوم بترميم الأنسجة والخلايا المتضررة والتالفة.

آلية عمل تقنية Kleresca

تعمل على القضاء على البكتريا المؤدية إلى حب الشباب وبالتالي تقلل من التهابات، بالإضافة إلى علاج طبقات الجلد لمنع الإصابات والاختراقات المستقبلية فضلا عن تنشيط ألياف الكولاجين التي بدورها تحد من ظهور ندبات حب الشباب وحفر الوجه، ما يجعل نظهر الوجه أكثر تحسنًا.

مميزات تقنية Kleresca

  • يمتاز هذا العلاج بالوصول إلى طبقات متعددة من البشرة.
  • ذو فاعلية فائقة للقضاء على البثور وحبوب الوجه والعنق والظهر.
  • يعتبر علاج فعال في القضاء على البقع الداكنة والتصبغات، وتصحيح لون البشرة.
  • لا يعد من العلاجات المؤلمة.
  • تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، والحفاظ على صحة البشرة وشبابها.

الفئة المستفيدة من تقنية Kleresca

ينصح بالاعتماد على هذه التقنية للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب وآثاره وندباته، كبديل فعال وسريع عن الأدوية الطبية.

قد يهمك أيضًا: القضاء على حب الشباب نهائيًا بالخطوات والأدوية العلاجية والروتين اليومي والأسبوعي

ما هي الآثار الجانبية لتقنية Kleresca

  • يعتبر من العلاجات غير المؤلمة لذلك ليس هناك أي دواع للتخدير، لكن من الممكن حدوث بعض الاحمرار الذي ينتهي بعد أيام معدودة.
  • لا تظهر نتائجه بشكل مباشر ولكنك سترين تحسنًا واضحًا أثناء مدة العلاج، ولكن النتيجة بشكل كامل من الممكن أن تظهر بعد ثمانية عشر أسبوعًا من الجلسة العلاجية الأولى إل الأسبوع السبعة وخمسين، وتشتمل على زوال الالتهاب والاحمرار وتحسن مظهر البشرة.

في النهاية إذا كنت تعانين من مشاكل البشرة لا تترددي في تجربة تقنية Kleresca، والاستفادة من فوائده المدهشة لكن بعد استشارة طبيبك المختص.

قد يهمك أيضًا: ما هي تقنية التقشير الكربوني وفوائدها للبشرة؟

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

أو كل ما تودين معرفته عن تقنية الديرما بن

loading...

اكتب تعليق