Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفتيح منطقة البكيني بوصفة منزلية سهلة وفعالة

عرضنا فى موضوع سابق بعنوان تبييض المناطق الحساسة و شرحنا ذلك من خلال وصفات طبيعية فعالة منها ما يأتى بنتائج سريعة و منها ما يحتاج الى ثلاثة شهور لتفتيح المناطق الحساسة , و اليوم نعرض عليكِ وصفة جديدة لـ  تفتيح منطقة البكيني و هى من الوصفات الطبيعية السهلة جدا و يمكنكِ عملها فى المنزل و لن تكلفكِ شيئا تقريبا.

تفتيح منطقة البكيني مجلة رقيقة rqeeqa.comشاهدى الفيديو التالى الذى يوضح طريقة اعداد خلطة تفتيح منطقة البكيني 

عليكِ بتجنب بعض العادات الخاطئة التى تؤدى الى تغير لون منطقة البكينى الى لون أغمق من لون البشرة  , فلا تستخدمى الصابون العادى فى التنظيف و اغسلى هذه المنطقة بانتظام و اتبعى ما جاء فى الفيديو السابق من نصائح , كما يمكنكِ الاطلاع على موضوعات اكثر فى مجلة رقيقة فيما يخص الجمال و الصحة و الاناقة و الموضة .

لا تنسى تحميل تطبيق مجلةرقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

كونى رقيقة و ايجابية و شاركى الموضوع ليستفيد غيركِ , كما نرحب بتعليقكِ على هذه الموضوع و تجربتك فى تبييض المناطق الحساسة .

عن الكاتب

نفحات الجنان

مصرية احب التدوين و نشر كل ما هو مفيد و اهتم كثيرا بالديكور و الوصفات الطبيعية و تنظيم بيتى و مشاركة افكارى معكم

اكتب تعليق

التعليقات

(x)