Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون والنشا وصفة سهلة جدا🌺🌺

تفتيح المناطق الحساسة

تحدثنا فى مقالات سابقة عن طرق تبييض المناطق الحساسة  وذكرنا عدة وصفات منزلية منها ما يعمل على تفتيح هذه المناطق فى أسبوع و منها ما يحتاج فترة أطول, فى هذا الموضوع سنتحدث بايجاز عن طرق تفتيح المناطق الحساسة وذلك باستخدام احدى الوصفات الطبيعية الفعالة، ونتمنى أن تنال اعجابكِ و تجربيها ثم تخبرينا بالنتيجة ليستفيد غيركِ.🌺🌺

تفتيح المناطق الحساسة

اسباب ظهور اللون الداكن فى المناطق الحساسة :

هناك عدة اسباب تساهم فى جعل لون المناطق الحساسة داكنة اللون منها استخدام المواد الكيميائية مباشرة على الجلد مثل العطور و كذلك استخدام مركبات ازالة العرق التى يدخل فى تركيبها مواد كيميائية ضارة , كما ان هذه المناطق لا تتعرض للهواء.

مكونات وصفة تفتيح المناطق الحساسة:

تتكون هذه الوصفة من ليمونة و بعض النشا و هى مكونات طبيعية و لا يدخل فى تركيبها اى مكونات كيميائية , كل ما عليكِ فعله هو قطع ليمونة نصفين ثم دعك الاماكن الحساسة بها ثم وضع بعض النشا على المنطقة التى تريدين تفتيحها ثم انتظرى دقيقتين و استخدمى منديل او منشفة فى فرك النشا و ستلاحظين تغير لونه الابيض الى لون داكن و ذلك بسبب تقشير الجلد داكن اللون .

تفتيح المناطق الحساسة فيديو :

شاهدى الفيديو التالى لتعرفى كيف تقومين بهذه الوصفة بدقة و بطريقة صحيحة و المدة التى تستغرقها لتحصلى على بشرة بيضاء و تتخلصى من السواد .

كريم تفتيح المناطق الحساسة :

هناك انواع كثيرة من الكريمات المخصصة لتفتيح المناطق لحساسة منها ما يحتوى على مركبات كيميائية فقط و منها ما يحتوى على مركبات طبيعية , ننصحكِ باختيار كريم تفتيح المناطق الحساسة الذى يحتوى على عناصر طبيعية و لذلك يجب عليكِ قراءة بعض المعلومات عن اى كريم قبل شراءه .

اقرأى: أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة

كونى ايجابية و شاركى الموضوع و اخبرينا رأيك فى التعليقات و اقرأى المزيد من موضوعات الجمال فى مجلة رقيقة .

اكتب تعليق

التعليقات