Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تخلصى من جفاف بشرتكِ و تشقق يديكِ فى الشتاء

يأتى الشتاء و معه تزداد شكوى الكثيرين من أمراض الشتاء المتعددة كالانفلونزا و كذلك جفاف البشرة و تشقق اليدين , و لكننا فى مجلة رقيقة نقدم لكِ الحل الأمثل لنساعدكِ فى التخلص من جفاف بشرتكِ و تشقق يديكِ ..

تخلصى من جفاف بشرتكِ و تشقق يديكِ فى الشتاء

نصائح للتخلص من من جفاف و تشقق الجلد :

اتبعى النصائح التالية لتنعمى بجلد ناعم و ملمس رائع ..

1- تدليك اليدين : يحتوى الجلد فى اليدين على غدد دهنية قليلة بالمقارنة بباقى أجزاء الجسم الاخرى و لذلك يفضل أن تقومى بدهن اليدين بمرهم مرطب مثل الجليسرين ثم ارتدى قفازات قطنية خفيفة طوال فترة النوم ليلا و انظرى الى يديكِ فى صباح اليوم التالى فلن تشعرى الا بملمس حريرى و ستلاحظين اختفاء الجفاف و التشققات .

2- استخدمى الكريمات المرطبة التى تحتوى على مواد طبيعية و دهنية لتغذية الجلد خارجيا .

3- لا تستخدى الماء الساخن على جلدكِ لفترات طويلة حيث ان الماء الساخن يسحب الرطوبة الموجودة داخل الجلد و يجعله جافا و خاصة فى فتحة الصدر و الساقين و الذراعين .

4- استخدمى الكريمات و الزيوت التى تحتوى على مركبات طبيعية و أفضل الزيوت التى تفيد البشرة زيت اللوز و زيت الزيتون و زيت الجوجوبا .

أتمنى أن يكون موضوع التخلص من جفاف و تشققات الجلد قد نال اعجابكِ , لا تبخلى على بتعليق يشجعنا على مواصلة تقديم كل ما هو مفيد فى عالم الصحة و الجمال و لا تبخلى على صديقاتكِ بمشاركة الموضوع على صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعى , و لا تنسى متابعة مجلة رقيقة و الاطلاع على باقى الموضوعات فى اقسام الموقع المختلفة .

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

د.على عبدالظاهر

طبيب مصرى حاصل على بكالريوس طب و جراحة , أحب التدوين و الرد على استشارات زوار مجلة رقيقة

اكتب تعليق