تجربتي مع كريم ليفيان للهالات السوداء وانتفاخات العين

تجربتي مع كريم ليفيان للهالات السوداء وانتفاخات العين

تُعتبر الهالات السوداء من المشكلات التي تُورق الكثير من الفتيات، حيث تُشوه منظر العين وتحتاج إلى استعمال كونسيلر لإخفائها بشكل مؤقت عند عمل الميك اب، ومن واقع تجربتي مع كريم ليفيان للهالات السوداء سنتعرف على الطريقة الآمنة للقضاء عليها بالتفصيل.

تجربتي مع كريم ليفيان للهالات السوداء

تجربتي مع كريم ليفيان للهالات

يُعد كريم ليفيان واحداً من الكريمات التى تُعالج الهالات السوداء أسفل العينين، حيث يحتوي على مجموعة من الفيتامينات المُغذية للجلد وتعمل على تفتيح المناطق الداكنة به، بالإضافة إلى زيت السمسم المعروف بخصائصه الترطيبية.

ووفقاً لبعض التجارب مع كريم ليفيان كانت الآراء كالتالي:

يسوي نتيجة ساحرة للعين بشكل مرررره ملحوظ ومن اول مره وبما اني جربته لحد ماخلص حبيت اقولكم عنه وراح ارجع اشتريه من جديد لا غنى عنه لانه بيعالج كل مشاكل بشرة العين

انا لي سنه استخدمه صراحه خفت الهالات 90%
لان انا هالات اللي عندي مره قويه بس قسم استفت بالمره
واستخدمه ورتين قبل النوم ولما اصحى من النوم
حتى لما احط المكياج تصير بشرتي موحدة

اخذته من صيدلية الدواء الكبيرة بالدمام وقالي الصيدلي انه افضل منتج للهالات ولكل مشاكل بشرة العين لي تقريبا سنه استخدمه وكل ماخلص جبت منه لأني مااستغني عنه ابد لو اتركه رجع السواد خصوصا تعودت على منظر بشرة عيني صافيه ماابغى احط طبقات كونسيلر واشياء ثقيله على عين

هذا الكريم حسيت معاه بتحسن بسيط بالهالات بس يظل احسن من كلينك سعره 100 ريال و احلى شيء فيه انو فيه وقاية من الشمس بنسبة 15 و استخدمة يوميا  للجامعة و صرت ما احط مكياج صراحة بالجامعة بعذري خريجة هههههههههه لانو يضايق اذا كنت حتحطي بعده مكياج  يخلي الكونسيلر يتشقق وما يندمج مزبوط

طريقة استعمال كريم ليفيان للهالات السوداء

قومي بشطف منطقة العين جيداً، وجففيها برفق ثم ادهني منطقة أسفل العين بالكريم عن طريق الطبطبة وبلطف لتجنب ظهور تجاعيد بهذه المنطقة، وذلك بمعدل مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع المواظبة على استعماله للحصول على نتيجة أفضل.

سعر كريم ليفيان للهالات السوداء

يتوفر الكريم في السعودية بسعر 100 ريال.

أسباب الهالات السوداء

 1. العوامل الوراثية

تُشير معظم الأبحاث إلى أن العوامل الوراثية تلعب دوراً كبيراً في ظهور الهالات السوداء أسفل منطقة العين.

2. التقدم في العمر

تُعد منطقة أسفل العينين رقيقة وحساسة وتُصبح أرق وأضعف مع التقدم في السن، مما يسمح بظهور الأوعية الدموية بوضوح وتمنحك مظهراً غير جذاب.

3. اتباع العادات غير الصحية

يتسبب الإفراط في التدخين في ظهور الأوعية الدموية تحت الجلد، وبالتالي ظهور الهالات السوداء أسفل منطقة العين، وكذلك الحال بالنسبة لتناول كميات كبيرة من المشروبات التي تحتوي على الكافيين قد يتسبب في ظهور الهالات السوداء.

4. نقص التغذية

عدم اتباع نظام غذائي صحي خالي من الفيتامينات والمعادن، يُعد عاملاً أساسياً لظهور الهالات السوداء تحت العين.

5. السهر وقلة النوم

يتسبب قلة النوم والإجهاد في شحوب الجلد ومع الوقت يتحول إلى هالات سوداء، لذلك احرصي على النوم المتواصل لمدة لا تقل عن 8 ساعات يومياً .

6. عدم التخلص من المكياج

بقاء المكياج أسفل منطقة العين يتسبب في شحوب الجلد وبالتالي ظهور الهالات السوداء، لذا اهتمي بتنظيف المنطقة من المكياج وآثاره ورطبيها بكريم مرطب مناسب قبل النوم.

7. اضطراب الهرمونات

في فترتي الحمل والولادة وفترة الطمث تحدث بعض التغيرات الهرمونية، مما يتسبب في الشعور بالإجهاد وبالتالي السماح للهالات السوداء بالظهور.

8. الجفاف

عدم تناول 8 أكواب من الماء في اليوم يتسبب في جفاف جلدك، مما يسمح للهالات السوداء بالظهور أسفل العينين.

أتمني أن أكون عرضت لكِ تجربتي مع كريم ليفيان للهالات السوداء، إذا سبق لكِ تجربته فشاركي تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *