تجربتي مع كريم كاب لتفتيح البشرة وعلاج التجاعيد

تسعي معظم الفتيات والسيدات لتفتيح بشرتهن بطريقة آمنة وطبيعية، فيبحثن عن أفضل الكريمات التى لا تضر ببشرتهن على المدي البعيد، ويُعد كريم كاب من أشهر كريمات التفتيح الآمنة، وفى هذا المقال سأعرض لكِ تجربتي مع كريم كاب بالتفصيل فتابعيني.

كريم كاب لتفتيح البشرة

يُستخدم كريم كاب لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم كالركبتين والكوعين، بالإضافة إلى تفتيح الوجه وعلاج التصبغات الجلدية نتيجة التعرض لأشعة الشمس بشكل يومي.

الكريم آمن جداً على البشرة ولا يحتوي على مواد ضارة، كما أنه يتناسب مع كل أنواع البشرة، ويتكون الكريم من الألفا آربوتين وحمض الهيالورونيك، المسئولين عن وقف انتاج تصبغات الميلانين وتفتيح البشرة، وفى نفس الوقت الحد من تجاعيد البشرة وعلامات التقدم فى السن وتجديد خلاياها.

فوائد كريم كاب للبشرة

  1. علاج التصبغات الجلدية وتفتيح بشرة الوجه.
  2. توحيد لون البشرة.
  3. تجديد خلايا البشرة من خلال عملية التقشير.
  4. علاج تجاعيد البشرة.
  5. اخفاء آثار حبوب الشباب.
  6. التقليل من ظهور الخطوط الدقيقة بالبشرة وعلامات التقدم فى السن.

كيفية استخدام كريم كاب؟

اشطفي بشرتك بالماء وجففيها جيداً، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم على أطراف أصابعك، ودلكيه برفق لمدة دقيقتين، ثم اشطفي بشرتك بالماء واتركيها تجف، وذلك بمعدل مرة أو مرتين بالأسبوع.

ما الأمور الواجب مراعاتها عن استعمال كريم كاب؟

  • اغسلي بشرتك جيداً قبل وضع الكريم بالغسول المخصص لها.
  • تجنبي وضع الكريم بالقرب من العينين والشفاه.
  • عدم الافراط فى استعمال الكريم.

تجربتي مع كريم كاب لتفتيح البشرة

من واقع تجربتي الشخصية مع كريم كاب أود أن أقول لكِ بأن الكريم أكثر من رائع وآمن جداً على البشرة، حيث عانيت لفترة طويلة من التصبغات الجلدية بوجهي نتيجة تعرضى المستمر لأشعة الشمس المباشرة، مما جعل بشرتي تنقسم إلى جزئين فاتح وداكن.

قومت بإستخدام الكريم لمدة شهرين متواصلين، واستخدمت واقي للشمس أيضاً بعدها وذلك لتجنب تعرض بشرتي مجدداً لأى تصبغات جلدية.

أما عن تجارب بعض النساء، فتقول بعض السيدات بأن الكريم ساعدهن فى تفتيح بعض المناطق الداكنة بالجسم كالكوعين والركبتين، وذلك بدون أى أعراض جانبية كما ساعدهن على تقشير خلايا الجلد الميتة، وخاصة فى منطقة الركبتين.

فى النهاية أتمني أن ينال المقال اعجابك ولا تنسي مشاركة تجربتك معنا عبر التعليقات للاستفادة منها.

قد يهمك أيضاً: فوائد كريم كاب للمنطقة الحساسة واحتياطات استعماله

اكتب تعليق