تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة وتفتيح الجلد

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة وتفتيح الجلد

اسمرار المناطق الحساسة من الأمور المزعجة لدي الكثير من السيدات، فقد يكون ناتج عن إزالة الشعر بالوسائل التقليدية مما يتسبب فى إلتهاب واحمرار البشرة، وبالتالي إسمرارها أو أسباب أخري متعددة، وتحتار النساء فى اختيار أفضل وأأمن وسيلة للتفتيح، وفى السطور القادمة سأعرض لكِ رقيقة تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة بالتفصيل.

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة

 كريم سودو للبشرة

يُعتبر كريم سودو من الكريمات الغنية عن التعريف، حيث استطاع أن يُثبت فعاليته فى تفتيح لون الجلد الداكن وعلاج التصبغات الجلدية، كما أنه آمن على المناطق الحساسة، بالإضافة إلى قدرته على علاج عدد من الأمراض الجلدية كالإكزيما وحب الشباب والتقرحات، ولا يتوقف دوره عند ذلك فحسب بل يعتني ببشرة طفلك ويحميها من التسلخات.

كريم سودو للمناطق الحساسة

تتعدد أنواع كريم سودود ولكن هناك نوع يُمكن استعماله فى تفتيح المناطق الحساسة وهو:

سودو كريم للعناية بالجلد Sudocrem Skin care Cream:

يُستعمل هذا النوع للعناية بالبشرة وتفتيح البقع الداكنة بها، وخاصة المناطق الحساسة ومنطقة الفخذين، حيث يعمل على ترطيب الجلد وتفتيحه ومنع ظهور البقع مرة أخري.

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة

طريقة استعمال سودو كريم للمناطق الحساسة

يُمكنك استعمال الكريم فى تفتيح المناطق الحساسة، كالإبطين والفخذين ومنطقة البكيني، بالإضافة إلى الركبتين والأكواع، وتتمثل طريقة استخدامه فيما يلي:

قومي بشطف المنطقة المراد تفتيحها وجففيها جيداً، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها، ودلكيها برفق بحيث يمتصه جلدك، وذلك بمعدل مرتين يومياً للحصول على نتيجة أفضل.

ستلاحظين مع مرور الوقت اختفاء أى بقع داكنة بسبب احتواءه على زيت اللافندر، بالإضافة لحماية بشرتك من ظهور حبوب بالمناطق الحساسة، ومنع ظهور عرق، وأود أن أوضح لكِ بأن الكريم آمن تماماً على الجلد ويخلو من الكورتيزون ومشتقاته.

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة

قرأت وسمعت كثيراً عن كريم سودو ولكن عندما قمت بتجربته لاحظت فرقاً شاسعاً ما بين لون الجلد قبل وبعد الإستعمال، فقد سبق لي أن استخدمت وصفات متعددة للتفتيح ولكن نتيجة هذا الكريم كانت فائقة، خاصة عندما استعملت معه زيت اللوز المعروف بخصائصه المبيضة للجلد.

كل ما فعلته هو خلط كمية مناسبة من الكريم، مع نقاط من زيت اللوز ووضعته على المنطقة المراد تفتيحها، وكررت ذلك الأمر مرتين فى اليوم وبعد مرور أسبوع لاحظت تغير ملحوظ فى لون الجلد وأصبح فاتحاً.

سودو كريم بعد إزالة الشعر

يُمكن استعمال الكريم بعد إزالة الشعر الزائد بالجسم دون قلق، فقط كل ما عليكِ هو وضع كمية مناسبة من الكريم على المنطقة التى تم إزالة الشعر منها، ودلكيها برفق حيث يُساعد على تهدئة التهاب واحمرار البشرة، ويمنع ظهور الحبوب بها.

كريم سودود فى الحمل والرضاعة

الكريم آمن تماماً على البشرة فى فترتي الحمل والرضاعة، نظراً لخلوه من الكورتيزون لكن يُنصح بعدم استعماله دون استشارة الطبيب.

كم سعر كريم سودو؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر 200 جنية وفى السعودية بسعر 50 ريال.

فى النهاية أنصح كل السيدات بتجربة سودو كريم، إذا سبق لكِ تجربة الكريم فشاركي تجربتك معنا عبر التعليقات .. دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً: تعرفي على الفرق بين سودو كريم الأصلي والتقليد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *