Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعض الاخطاء التي تسرع من ظهور تجاعيد الوجه خاصة منطقة حول العين

الكثير منا يضع مستحضرات التجميل بشكل خاطئ بحيث يظهر خطوط تجاعيد في الوجه شكل سريع مع عدم التقدم في السن ، لذلك تعرفي معنا على بعض الاخطاء التي تسرع من ظهور تجاعيد الوجه خاصة منطقة حول العين سواء اثناء كريم او استخدام قلم رسم العيد بشكل خاطئ او استخدام مستحضرات تجميل غير صالحة او تاريخ صلاحيتها منتهي …

الاخطاء التي تسرع من ظهور تجاعيد الوجه

بعض الاخطاء التي تسرع من ظهور تجاعيد الوجه خاصة منطقة حول العين :

اولا : اثناء وضع كريمات و استخدام قلم رسم العين بشكل خاطئ :

منطقة حول العين من المناطق الرقيقة جيدا و الحساسة ، يجب التعامل مع الجلد اسفل العيون بشكل حذر حتى لا نضر هذه المنطقة و يظهر خطوط رفيعة من التجاعيد و تظهرك سنا اكبر من الحقيقي .

– انسب طريقة لوضع كريم حول العين : ان نضع قطرات من الكريم و نقوم بتوذيعها بواسطة الاصبع البنصر بضغطات خفيفة بشكل دائري من الداخل الى الخارج ، الضغطات الخفيفة يقوي عظام الوجه في هذه المنطقة الضعيفة .

قد يهمك ايضا : تخلصى من تجاعيد وجهكِ فى 6 خطوات سهلة

ثانيا : وضع قلم رسم العيون بشكل خاطئ “الاي لاينر” :

من الطرق التي لا يفضل بها وضع قلم رسم العيون “الاي لاينر” ان تشدي الجفن بقوة و رسم العيون به ، هذه الطريقة تساعد على ظهور التجاعيد حول العين بشكل سريع ، لذلك بفضل ان تشدي الجفن برفق شديد اثناء استخدام القلم .

ثالثا : لمسح قلم العيون او الماسكارا بشكل صحيح :

يفضل اثناء مسح قلم العيون او الماسكارا او مستحضرات التجميل عمومغ عدم شد الجلد بقوة حتى لا تظهر التجاعيد سريعا ، لذلك يجب ان نمسحهم بواسطة قطعة من القطن و نحركها على شكل دائري و برفق شديد بحيث انه يعتبر تدليك خفيف لمنطقة حول العين بقليل من مزيل المكياج نوع جيد .

رابعا : استخدام مستحضرات تجميل رديئة على الوجه :

يجب ان نحرص على ان تكون مستحضرات التجميل نوع جيدا ، و تاريخها جديد حتى لا نضر منطقة حول العيون الحساسة ، مستحضرات التجميل الرديئة و المنتهية الصلاحية تؤثر على هذه المنطقة و تسرع في ظهور التجاعيد حول العيون و تعمل على اضعافها .

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق