تجارب مقشر فانيش للوجه والرقبة والمناطق الحساسه

تجارب مقشر فانيش للوجه والرقبة والمناطق الحساسه

بالتأكيد قد قرأتِ عن فوائد مقشر فانيش، ولكن تجارب الاستخدام دائمًا هي العامل الأساسي الذي يمكن الاعتماد لاستعمال المقشر من عدمه، لذلك تُقدم لكِ مجلة رقيقة في هذا المقال تجارب مقشر فانيش للوجه والرقبة والمناطق الحساسه.

تجارب مقشر فانيش للوجه

تقول مدام سهير:

كانت تجربتي مع مقشر فانيش من أبرز التجارب الناجحة، حيث استخدمته من أجل تقشير بشرة الوجه وتفتيحها بالإضافة إلى إزالة جميع البثور السوداء.

من خلال تجربتي مع المنتج أستطيع القول بأن المقشر يعمل كمضاد للبكتيريا والفطريات التي سبب ظهور الحبوب والبثور بوجهي، بالإضافة إلى أنه يعالج البقع الداكنة على الجلد نظرًا لما يشتمل عليه من حمض السيلكتك الثلاثي المفعول.

يُساهم المقشر في تقشير البشرة وبالتالي فإنني أصبحت أستمتع بطبقة جلد ناعمة وصحية.

بالنسبة إلى طريقة استخدام المقشر، فإن تجربتي مع استخدامه كانت كالتالي: قمت بغسل وجهي ومن ثم جففته جيدًا، وبعدها مررت المقشر على الوجه، ولكن تجدر الإشارة إلى أن استخدام الكريم يكون بعد إزالة الشعر، ويُستخدم بشكل يومي لمدة مرتين على البقع الداكنة.

يتميز المقشر بأنه ذو مفعول سريع للغاية، حيث ظهرت نتائج تقشير البشرة بعد يومين فقط من الاستخدام، بينما احتاجت عملية التفتيح وقتًا أطول، حيث استمرت عملية تفتيح بشرة الوجه لمدة شهرين.

يتناسب مقشر فانيش مع جميع أنواع البشرة سواء البشرة الدهنية أو الحساسة، كما أنه لا يؤدي إلى جفاف البشرة الجافة أو العادية، ويمكن للرجال والنساء استخدام هذا المقشر.

إذا كنت تبحثين عن مقشر أفضل لوجهك، يجب أن تستخدمي مقشر فانيش، واحرصي أيضًا على استعماله مع فيتامين سي، لأنه ذو دور فعال في إظهار ملمس ناعم ولامع لبشرة وجهك، كما أنصحك أيضًا باستخدام صابونة فير اند وايت بالجزر، لأنها تُساهم مع المقشر في الوصول إلى نتائج مُرضية.

تجارب مقشر فانيش للرقبة

تقول الآنسة نجوى:

من خلال تجربتي مع مقشر فانيش للرقبة، فإن المنتج قد ساهم في علاج الاسمرار الذي كنت أعاني منه في هذه المنطقة، حيث أدى إلى تجديد البشرة التي تتعرض للشمس بصورة دائمة.

كنت أعاني من بعض التهيج في الرقبة، ولكن ساعدني المنتج على تقليل هذا التهيج وذلك بسبب أن المقشر يشتمل على لحاء الصفصاف الطبيعي الذي يعمل كمضاد للبكتيريا بالإضافة إلى زيت الكافور الذي ساعد على وقف الالتهابات.

من النصائح التي أتبعتها أثناء تجربتي للمنتج والتي أرغب في نقلها لغيري من الرقيقات، عليكِ أن تنظفي المنطقة التي سيتم تطبيق المقشر عليها قبل أن تضعي المقشر، ومن ثم رطبي المنطقة التي يتم تقشيرها وذلك منعًا من الإصابة بالجفاف.

للحصول على نتائج أسرع، ابتعدي على استخدام كريمات التقشير الأخرى عند استخدام هذا المنتج، وفي حال استخدامك للصابون، يجب ألا يكون نوع الصابون قويًا.

نصحتني طبيبتي الخاصة باستخدام مقشر فانيش لمدة سبعة أيام متواصلة كحد أقصى ومن ثم الابتعاد عنه لبعض الوقت قبل معاودة استخدامه.

تجربتي مع مقشر فانيش للمنطقة الحساسه

تقول مدام عبلة:

استخدمت مقشر فانيش للمنطقة الحساسة بعدما رشحه لي عدد كبير من الأطباء، لأنه واحد من المقشرات الآمنة تمامًا على المنطقة الحساسة، ويتسم بسهولة استخدامه ولا سيما في منطقة أسفل الإبط.

يُعتبر المقشر رولر يسهل تطبيقه على المناطق الحساسة بالجسم ويُخلصها تمامًا من الاسمرار، كما أنه يُزيل الجلد الميت بها ويُجدد حيوية البشرة مرة أخرى، ويتخلص من الشعر الموجود تحت الجلد نتيجة بعض الأحماض مثل الساليسيليك والجليكوليك.

يجب عليكِ أولًا أن تُزيلي الشعر من المنطقة التي ترغبين في تطبيق المقشر عليها سواء كانت تحت الإبطين أو منطقة البكيني ومن ثم، اغسلي المنطقة الحساسة بعدها وجففيها حتى يمكنك الاستفادة من المقشر، وعند وضع المقشر، دلكيه برفق.

بعد المواظبة على استخدامي مقشر فانيش، فإنني لاحظت نتائج مبهرة على المناطق الحساسة بجسمي مثل إزالة الشعر الصغير الذي كان يُضايقني، ومن ثم أصبح جسمي أكثر نعومة وجمالًا نتيجة تفتيح هذه المناطق.

تجربتي مع مقشر فانيش للركبة

تقول الآنسة عبير:

رغم صغر سني، بدأت أعاني من مشكلة اسمرار الركبة، كنت أشعر بضيق شديد لأنني لا أزال صغيرة على كل هذه المعاناة، وزادت حالتي النفسية سوءًا بعد تجربة الكثير من المقشرات التي سببت لي حساسية، إلى أن نصحني أحد الصيادلة باستخدام مقشر فانيش للركبة.

بعد أول يومين، ظهرت بوادر طيبة لهذا المنتج حيث لم أعاني من التحسس، وبالفعل داومت على استخدامه مرتين في اليوم، وبعد مرور ثلاثة أسابيع ظهرت النتائج المطلوبة التي كانت أحلم بها.

ساعد المنتج على تفتيح لون الركبة بالإضافة إلى التخلص من آثار الحبوب والجروح القديمة، نظرًا لفعاليته الشديدة في إزالة الجلد الميت وتجديد لون البشرة في هذه المنطقة من الجسم.

بسبب أنني جربت بعض المقشرات الأخرى وكانت سببًا في إصابتي بالحساسية، فإنني أنصح الرقيقات بضرورة تطبيق جزء صغير من المقشر على الجسم وذلك للتحقق من عدم وجود حساسية لأي من مكوناته.

تجربة مقشر فانيش للحامل

تقول مدام هبة:

كانت تجربتي مع مقشر فانيش أثناء فترة الحمل سيئة للغاية حيث أنه يشتمل على بعض الأحماض التي سببت لي مشاكل صحية وأضرت أيضًا بصحة طفلي، لذلك لا أنصح أي امرأة أخرى أن تستخدم المقشر سواء في فترة الحمل أو الرضاعة إلا بعد الرجوع إلى الطبيب والتأكد من أنه غير مضر بصحتها ولا بصحة طفلها.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا تجارب مقشر فانيش للوجه والرقبة بالإضافة إلى تجارب المستخدمات مع المقشر للمناطق الحساسة والركبة، نرجو أن نكون قد قدمنا لكِ الاستفادة التي تستحقينها، ولا تنسي مشاركتنا بتجربتك أو استفساراتك في التعليقات.

قد يهمك أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *