العناية بالبشرة

تجارب كريم الرينبو للتبيض من كوزماتيكا ..هل يستحق التجربة؟

كريم الرينبو من أشهر كريمات التفتيح بالمملكة العربية السعودية، وقد ذاع صيته الفترة الماضية حيث أشادت به عدد كبير من السيدات، لذا سأنقل لكِ تجارب كريم الرينبو للتبيض من كوزماتيكا سواء الإيجابية أو السلبية.

تجارب كريم الرينبو للتبيض من كوزماتيكا

وفقاً لتجارب بعض السيدات مع كريم الرينبو جاءت الآراء كالتالي:

تجربة”1″: بعد الولادة كنت منزعجة جداً من ظهور علامات التمدد بمنطقة البطن وعندما بحثت عبر شبكة الانترنت عن كريم فعال لحل مشكلات البشرة وجدت كريم الرينبو واحداً من المنتجات التى تحمل تقييم عالي عبر المواقع الالكترونية، وبالفعل قمت بشراءه واستعماله بمعدل مرتين في الأسبوع وبعد مرور شهر شعرت بنتيجة رائعة شجعتني أن أواظب على استعماله، حيث خفت علامات التمدد بنسبة كبيرة مقارنة بما قبل استعمال الكريم.

تجربة “2”: طبيعية عملي تجبرني على الخروج يومياً والتعرض لأشعة الشمس الحارقة، وأنا بشرتي دهنية وكنت أعود للمنزل وبشرتي شبه محترقة والجزء الأول منه داكن بينما الجزء المغطي بالحجاب فاتح اللون فقررت البحث عن كريم مناسب وفعال وآمن في نفس الوقت وقتها نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة كريم الرينبو وبالفعل واظبت على استعماله لمدة شهر وبدأ اللون الطبيعي لبشرتي في العودة مجدداً.

تجربة “3”: كنت اعاني من اسمرار مناطق بوجهي وفي جسمي واشتركت في جروب عبر موقع “فيس بوك” خاص بالعناية بالبشرة وجدت احدى الفتيات تتحدث عن كريم رائع وفعال في التفتيح وهو “كريم الرينبو” كما أثنت عليه الكثير من الفتيات المشتركات بالجروب وقتها عزمت النية على تجربته ولم أصدق أن نتائجه تظهر بسرعة إلا بعد أن شاهدت النتيجة بعيني.. فعلا يستحق التجربة.

ما الذى يُميز كريم الرينبو عن غيره؟

يوجد كريمات تفتيح للوجه والجسم كثيرة ومتنوعة ومنها ما يحتوي على مكونات طبيعية وكيميائية ومنها ما يحتوي على مكونات كيميائية فقط، ولكن أهم ما يُميز كريم الرينبو ما يلي:

  1. الكريم مكونات طبيعية بنسبة 100%.
  2. يحتوي على فيتامين C المُفتح للمناطق الداكنة بالوجه أو الجسم، بالإضافة إلى قدرته على تقشير خلايا الجلد الميتة وتجديدها.
  3. يمنح البشرة الترطيب الكافي بعد تقشير الجلد بفضل احتوائه على زبدة الشيا المعروفة بخصائصها المرطبة والمغذية للبشرة.
  4. يُغذي البشرة ويحميها من أى شوارد حرة، كما أن بعض مكوناته لها خصائص مضادة للأكسدة مثل فيتامين E.
  5. تفتيح المناطق الحساسة بالجسم بالإضافة إلى تفتيح المناطق الداكنة وتقشير خلاياها الميتة ومنحها النعومة والترطيب الكافي.

من هنا نستخلص أن تجارب كريم الرينبو للتبيض من كوزماتيكا ايجابية بنسبة كبيرة، إذا سبق لكِ تجربته فشاركينا هذه التجربة من خلال التعليقات.. دمتم جميلات.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى