Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تبييض المناطق الحساسة بالليزر وما هي اسباب اسمرارها ؟

من المشاكل التي تقلق السيدات هي اسمرار بعض المناطق المتفرقة في الجسم مثل منطقة الابطين او اسفل الخصر او منطقة ما تعرف بمنكقة البيكيني ، هذه الحالة تسبب احراج شديد لكل سيدة خاصة المقبلات على الزواج ، لذلك سنتعرف على تبييض المناطق الحساسة بالليزر واذا كانت فعالة او امنة او خطرة على بشرتنا ، تابعي معنا التفاصيل …

تبييض المناطق الحساسة بالليزر

تبييض المناطق الحساسة بالليزر :

– من الوسائل الحديثة التي تساعد على التخلص من الاسمرار في البشرة هي الليزر ، سنتعرف على اولا على اسباب الاصابة بغمقان في البشرة …

اسباب اسمرار المناطق الحساسة  في الجسم :

– عليكي عزيزتي معرفة العوامل التي تؤدي الى اسمرار المناطق الحساسة لمحاول تجنبها قبل ان تزيظ المشكلة ونلجأ الى هذه الوسائل لتفتيح البشرة، الاسباب كالتالي :

  1. الاهمال في النظافة الشخصية  وعدم ازالة الشعر الزائد بشكل مستمر سواء في منطقة الابكين او منكقة البيكيني .
  2. الاهمال في تغيير الفوطة الصحية في فترة الدورة الشهرية .
  3. ارتداء ملابس داخلية غير قطنية ، الاقمشة المصنعة مثل الحرير والبوليستر تساعد على توليد ااخرارة مما يؤدي الى اسمرار البشرة .
  4. الوزن الزائد خاصة عند الفخذين ، يؤدي الى احتكاك الفخذين وتسمر هذه المنطقة .
  5. استخدام بعض مزيلات العرق وكريمات البشرة الرديئة الصنع والغير مناسبة لنوع للبشرة التي تؤدي للى غلق المسام يؤدي الى اسمرار الجلد.
  6. اتباع نظام غذائي غير صحي وغني بالتوابل والحريفة التى تزيد من افراز العرق الذي يعتبر سبب اساسي لاسمرار الجلد
  7. ازالة الشعر الزائد بالامواس “الشفرات” يؤدي الى الاصابة بالالتهابات الجلدية احيانا ويؤدي الى غمقان البشرة .
  8. الاهمال في علاج التهاب الجلد والحبوب والبثور يؤدي الى ظهور البقع الداكنة في البشرة .
  9. هناك بعض التركيبات العلاجية التي تؤدي الى اسمرار الجلد .
  10. قد يؤدي الخلل الهرموني الى سواد البشرة .

وسيلة تبييض المناطق الحساسة بالليزر :

– ان نمو الشعر الزائد في المناطق الحساسة في الجسم يؤدي الى اسمرار هذه المناطق بشكل كبير عن لون البشرة الطبيعي وذلك في حالة الاهمال في النظافة الشخصية او عدم ازالة الشعر الزائد بشكل دائم  اكد الكثير من خبراء التجميل ان تقنية ازالة الشعر الزائد بالليز لها دور فعال وقوي لتبييض المناكق الحساسة .

– هناك الكثير من الأبحاث للتي اثبتت ان ازالة الشعر بالليزر آمنة تماما ولا ينتج عنها الا بعض الاثار الجانبية البسيطة المؤقتة التي تزول بمرور الوقت ، ونتيجتها فعالة جدا .

نصائح عند استخدام الليزر على البشرة :

– الليزر ليست وسيلة لتبييض البشرة في حد ذاتها ، انما هو وسيلة للتخلص من احد اسباب اسمرار المناطق  الحساسة خاصة الابطين وبين الفخذين .

– يؤكد الخبراء ان السن المناسب لاجراء ازاء الشعر الزائد بالليزر هو سن ما فوق خمسة عشر عاما ليست اقل من ذلك اي في سن التي تدخل فيه الفتاه سن البلوغ ويبدأ الشعر الزائد في النمو ويزيد مما يؤدي الى اسمرار المناطق الحساسة .

– يجب اختيار مركز موثوق فيه لاجراء الليزر حتى لا يضر ببشرتنا ، حيث ان استخدام الليزر بشكل خاطئ قظ يؤدي الي الاصابة بالتهابات الجلد وببعض الحروق الحادة ويزيد الوضع سوءا ، بعد اجراء الليزر على الطبيب المختص إعطائك بعض الخطوات والدهانات والكريمات المرطبة التي تهدئ مكان الليزر .

بعد ان تعرفتي على اسباب اسمرار البشرة ونصائح تبييض المناطق الحساسة الليزر ، عليكي استخدام هذه الوسيلة لانها الاكثر فاعلية للتخلص من السبب الرئيسي للاسمرار لتجعلي بشرتك بيضاء وجذابة.

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق