الفرق بين زيت بايو اويل الاصلي والتقليد وكيفية الحصول على المنتج الاصلي

الفرق بين زيت بايو اويل الاصلي والتقليد وكيفية الحصول على المنتج الاصلي

يُعتبر زيت بايو اويل من الزيوت التجميلية التي تُقلل من ظهور الندبات التي تنتج عن حب الشباب وتجاعيد الوجه حيث أنه يعمل كمضاد للشيخوخة، كما تتخلص من فرط تصبعات الوجه، وبالتالي فإن هذا الزيت بديل جيد للعمليات التجميلية باهظة الثمن، ولكن يحتاج العملاء إلى التعرف على الفرق بين زيت بايو اويل الاصلي والتقليد.

الفرق بين زيت بايو اويل الاصلي والتقليد

الفرق بين بايو اويل الاصلي والتقليد

نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه زيت بايو اويل حيث حصد 135 جائزة للعناية بالبشرة، وبالتالي أصبح الخيار الأول في أكثر من 16 دولة، ظهرت الكثير من المنتجات التقليدية التي تحاول أن تستثمر نجاح زيت بايو اويل، ولكن يمكن التعرف على بايو اويل الأصلي.

يتميز زيت بايو اويل الأصلي بأنه يأتي في قارورة من الزجاج، بينما يأتي المنتج المقلد في علبة مصنوعة من البلاستيك.

يحمل المنتج الأصلي علامة زائد منقوشة في الجزء السفلي من القارورة، بينما لا يشتمل بايو اويل التقليد على هذه العلامة.

يتمتع زيت بايو اويل الأصلي برائحة قوية جدًا، بينما لا تكون رائحة بايو اويل بنفس القوة.

يوجد فرق كبير في سعر المنتج الأصلي والتقليد، حيث أن المنتج الأصلي يتوفر في مصر بسعر 325 جنيهًا بينما يبلغ سعره في السعودية 45 ريالًا سعوديًا، ويتوفر في الإمارات بسعر 79 درهمًا إماراتيًا، أما المنتج المزيف فيوجد بسعر أقل من ذلك بكثير.

مميزات زيت بايو اويل الاصلي

  • يُعرف بايو اويل الأصلي بالكثير من المميزات حيث أنه يعمل على تحسين مظهر الندبات ويحاول إزالة علامات التمدد التي تظهر على البشرة.
  • يُساهم بايو اويل الأصلي في تحسين مظهر درجة لون البشرة إذا كانت غير موحدة في جميع أنواع البشرة سواء كانت فاتحة أو داكنة.
  • يعمل بايو اويل الأصلي على إزالة علامات التقدم في العمر بحيث تظهر المرأة في مظهر ينبض بالحيوية والشباب.
  • إذا كانت البشرة جافة، فإن بايو اويل يعمل على معالجة البشرة عن طريق ترطيبها، كما أنه يُساعد بشكل كبير في تنعيمها.

مكونات زيت بايو اويل الاصلي

  • تشتمل تركيبة زيت بايو اويل الأصلي على الكثير من العناصر والأعشاب الطبيعية والفيتامينات التي تفيد الجلد، حيث أنه يتألف من بعض الزيوت مثل: زيت دوار الشمس، زيت اللافندر، زيت الروزماري، زيت فول الصويا، زيت البيورسلين.
  • من أبرز عناصر زيت بايو اويل: ألفا-إيزوميثيل أيونيل، فارنيسول، هيدروكسي سيترونيلل، توكوفيرل أسيتات، سيترونيلول، ليمونين، BHT، كوميرين، أمييل سينامال، جيرانيول.
  • تتضمن التركيبة بعض المكونات مثل: خلاصة زهرة أوفيسيناليس  زيوت معدنية سائل البارافينيوم آيزوبروبيل ميريتات، تريسونونانون، سيتيل إيثيل هكسانوات، بنزيل ساليسيلات، لينالول، أنتيميس نوبيليس، ريتينيل بالميتات.

تجارب زيت بايو اويل الاصلي والتقليد

تقول الآنسة زينب:

بعدما تعرفت على الفرق بين المنتج الأصلي من بايو اويل وبين المنتج المزيف، ذهبت إلى أحد الصيدليات وتأكد من وجود علامة الزائد، وبالفعل بدأت في استخدام هذا المنتج من أجل علاج جفاف البشرة الذي يهاجمني كل شتاء، وكانت النتيجة بعد المداومة على تطبيق الزيت أن حصلت على بشرة رطبة وناعمة.

تقول مدام وفاء:

لا شك أن بايو اويل هو أفضل زيت استخدمته طيلة حياتي، ولكن يجب عليكِ أن تتأكدي من أن المنتج أصلي، وبالتالي فإنك تستطعي استخدام المنتج كمرطب للبشرة بالإضافة إلى سيروم للشعر، ويعمل بايو اويل على تفتيح المناطق الحساسة أيضًا،

سبق لي استخدام المنتج التقليد لبعض الوقت لأرى الفارق، خصوصًا وأن بايو اويل التقليد يتوفر بسعر زهيد، ولكن الحقيقة أنه لا يؤدي إطلاقًا إلى نفس نتائج المنتج الأصلي، لذلك لا تضيعي مالك ووقتك في تجربة المنتج التقليد واحصلي على بايو اويل الأصلي.

كيف تحصلين على زيت بايو اويل الاصلي؟

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على زيت بايو اويل الأصلي، فيمكنكِ طلبه اون لاين من موقع اي هيرب ليصلك إلى منزلكِ وذلك بالدخول عبر الرابط التالي: اضغطي هنا

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا الفرق بين زيت بايو اويل الاصلي والتقليد مع توضيح مميزات المنتج الأصلي ومكوناته وتجارب العملاء معه وطريقة الحصول على المنتج الأصلي، نتمنى أن تكون قد قدمنا لكِ الاستفادة التي تستحقينها، ونحن دائمًا في انتظار استفساراتك وتعليقاتك.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *