Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الديرما رولر الاصلي والتقليد … ميّزي بينهما بهذه العلامات

الديرما رولر الاصلي والتقليد

أصبحت الديرما رولر من التقنيات العلاجية المتداولة للبشرة؛ بسبب سهولة استخدامها في المنزل ما جعلها من الأدوات الأكثر مبيعًا خاصةً أنها ليست عالية التكلفة، وبسبب ذلك ازداد رواج الكثير من الأنواع في الأسواق لتغطية احتياجات المستهلكين، لذا من الضروري التفريق بين الديرما رولر الاصلي والتقليد وهذا ما سنشير إليه في السطور القادمة.

كيفية التفريق بين الديرما رولر الاصلي والتقليد

العلامة التجارية الأصلية للديرما رولر:

يوجد الكثير من أنواع الديرما رولر، لكن ما يميز واحدة عن الأخرى هو المادة المصنوع منها الإبر الموجودة في رأس الديرما رولر الإسطوانية، والعلامة التجارية الأشهر والأكثر ثقة بين هذا الكم من العلامات التجارية هي دكتور رولر.

ومن العلامات الأكثر شعرة وثقة أيضًا ZGTS المعروفة بجودة منتجاتها من الديرمارولر.

Derma Roller ZGTS

وعلى الرغم من ذلك يوجد ديرما روفر مزيفة تحت مسمى العلامات التجارية الشهيرة، وأغلبها يأتي من الصين ومن المرجح أن تكون رديئة الصناعة وغير آمنة على الجلد.

ولسوء الحظ يصعب علينا كمستهلكين، ولا يوجد لدينا الخبرة الكافية في اكتشاف الديرما رولر الاصلي والتقليد لكبر التشابه بينهم على سبيل المثال ليس بإمكانك القدرة على التأكد من أن أداة الديرما رولر معقمة ومختبر طبيًا عند شرائها.

ستجدين صعوبة في التحقق ما إذا كان طول إبر بكرة الديرما رولر دقيقًا أم لا؟ كما لا يمكنك التأكد من قوة وصلابة الإبر بما يكفي وحدتها أيضًا على البشرة.

لذا ننصحك بالحصول على أداة الديرما رولر من مركز طبي موثوق مثل الصيدليات طيبة السمعة.

كيفية تجنب شراء أداة الديرما رولر المزيفة

فيما يلي سنذكر لك بعض الحيل والإرشادات، لتتجنبي الوقوع في فخ المنتج التقليد:

قبل طلب الديرما رولر:

قارني بين أسعار أسطوانات الديرما رولر التي تشاهدينها على مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الإلكترونية أو التي تجدينها في المتاجر الفعلية، إذا وجدت السعر زهيد بشكل يبعث على السخرية من الأشخاص الآخرين ويثير شكوكك، فتلك يشير أنها من المحتمل بنسبة كبيرة أن تكون من نوعية رديئة.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

ومن هنا كما أكدنا قبل قليل على ضرورة شراء الديرما رولر من بائع معتمد ومكان موثوق به، وليس من التجار المتجولين أو غير الموثوقين.

لا تصدقي ما يعلنه المتجر دون التشكيك في جودة المنتج والتأكد من ذلك، لأن ما يقال قد يكون صائبا أو مجرد ترويج.

تجولي بين تقييمات المستهلكين أو العملاء لديها، هل هي آراء توحي أنها شركة موثوقة أو العكس؟

كوني حذرة للغاية عندما تجدين ديرما رولر بدون علامات أن زعمت الشركة أو المتجر الإلكتروني أنها تصنع أسطواناتها للديرمارولر الخاصة أو في نفس المصنع، فذلك يشير أنها مزيفة.

الديرما رولر الاصلي والتقليد

بعد طلب الديرما رولر والاستلام:

دعينا نفترض أنك لم تتمكني من القيام باستكشاف أسطوانات الديرما رولر والتحقق منها جيدًا قبل الشراء، والآن قد أقدمت على شراء واحدة بالفعل وترغبين في معرفة ما إذا كانت أداة الديرما رولر التي اشتريتها آمنة ومناسبة لك.

عليك بإلقاء نظرة فاحصة على بعض العلامات التي تطمئنك على جودة إبر الديرما رولر، لذا ننصحك بضرورة فحص الإبر هل هم بنفس الحجم والمحاذاة والارتفاع؟

هل هي مصنوعة من التيتانيوم أو الاستانلس ستيل أم الفولاذ المقابل للصدأ؟ إذا كنت في حيرة بين الثلاث أنواع ننصحك باختيار النوع المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، نظرًا لأنه أفضل وأكثر أمانًا وأكثر حدة مقارنة بالأنواع الأخرى.

إن لاحظت أن إبر أسطوانة الديرمارولر مثنية عليك بإرجاعها فورًا، وعدم استخدامها واطلبي استرداد المبلغ المدفوع.

ننصحك كذلك بفحص الصندوق الذي تأتي فيه اداة الديرمارولر ان لم يكون مختوم بملصق الهولوجرام وهي ملصقات غالية الثمن، اعلمي أنها أداة مزيفة ورديئة الجودة.

كما إن كان غطاء الصندوق لا يحمل أي علامة أو شعار أو أن العلامة لا تتطابق مع الشعار الموجود على الأداة في الداخل، عليك بالشك أنها غير أصلية.

ابحثي عن الشركة المصنعة للتأكد فعلى سبيل المثال إن كانت علبة جهاز الديرمارولر تشير إلى صنع في الولايات المتحدة الأمريكية، فابحثي عن موقعة الإلكتروني على شبكة الإنترنت وبمجرد التأكد من وجود الموقع الخاص بهم ابحثي عن العلامات والأمور التي تريدين اكتشافها.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع الديرما رولر ومعلومات هامة عنها والأخطاء التي وقعت بها

الديرما رولر للشعر: فوائدها وكيفية استخدامها الصحيحة لعلاج فقدان الشعر

اكتب تعليق