Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل كريم طبي لعلاج الهالات السوداء

الهالات السوداء واحدة من أكثر المشاكل الشائعة والمزعجة بالنسبة للكثير من النساء على الرغم من تجربتهن للعديد من الوصفات الطبيعية، فهناك مجموعة من العوامل التي تساهم في تفاقم تلك المشكلة مثل الأنيميا، السهر والعامل الوراثي، وللتغلب على ذلك أحضرنا لكِ افضل كريم طبي لعلاج الهالات السوداء وتخفيفيها بنسبة كبيرة.

افضل كريم طبي لعلاج الهالات السوداء

نقدم لكِ فيما يلي خمسة مستحضرات طبية مصنوعة من مواد طبيعية حققت لمستخدميها نتائج جيدة في تخفيف الهالات في منطقة محيط العينين، وجعلها أكثر حيوية وإشراق اختاري منها ما تشائين: –

  • كريم الهالات Revitalizing Eye Cream
  • كريم الهالات Replere Protect and Rejuvenate Day Lotion
  • زيت الهالات Olie Biologique Rejuvenating Face Oil
  • كريم الهالات Dr Grandel Revitalizer

كريم الهالات Tula Revitalizing Eye Cream

يمتاز هذا الكريم بفعاليته الفائقة في تخفيف حدة الهالات السوداء في محيط العينين في فترة وجيزة، كما يقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والانتفاخات حول العين باعتباره ثري بالمواد المضادة للأكسدة التي تعمل على اختراق البشرة بعمق ومن ثم ترطيبها وتجديد خلايا تلك المنطقة الرقيقة من الجلد، بالإضافة إلى تأخير ظهور علامات التقدم في العمر، علمًا بأنه مُجدي ومناسب مع جميع أنواع البشرة من الجافة إلى الحساسة.

مكونات كريم Revitalizing Eye Cream

  • تحتوي تركيبة كريم Revitalizing Eye Cream على زيت الزيتون الذي يعمل على ترطيب البشرة، ومدها بالمواد المضادة لتأثيرات الجذور الحرة.
  • زبدة الشيا التي تساعد في تغذية البشرة، ومنع جفافها ومنحها الكثير من العناصر الغذائية.
  • زيت بذور العنب الذي يغذي البشرة بنسبة عالية من فيتامين E المضاد للأكسدة.
  • فيتامين C أو حمض الأسكوربيك المحفز لتقشير وتجديد البشرة، وإنتاج الكولاجين.
  • تكنولوجيا البروبيوتيك التي تعمل على توفير الحماية من البكتيريا، ومن ثم إعادة توازن الجلد بشكل طبيعي.

قد يهمك أيضًا: زيت بذور العنب لن تستغني عنه بعد الآن تعرفي استخداماته المذهلة وأسعاره

طريقة استخدام كريم Revitalizing Eye Cream

ينصح باستخدام هذا الكريم مرتين يوميًا صباحًا ومساءً، فقط قومي بتدليك منطقة أسفل العينين بكمية قليلة بداية من عظمة العين من الخارج إلى الداخل برفق، حتى يتم امتصاص الكريم جيدًا.

الجدير بالذكر أن هذا المنتج حاز على إعجاب 95% من النساء اللاتي أقبلن على استخدمه، حيث لاحظوا تحسن مشهود في ملمس منطقة محيط العين بعد مرور 21 يوما من استعماله، بينما تحدثت 91% منهن أنهن لاحظن انخفاض درجة الهالات والخطوط الرفيعة حول عيونهن.

سعر كريم Revitalizing Eye Cream

يتوفر هذا الكريم في عبوة بحجم 15 مل بسعر 50 دولار.

كريم الهالات Replace Protect and Rejuvinate Day Lotion

إذا كنت من النساء اللاتي تتعرض بشرتهم إلى الكثير من المؤدية إلى الجفاف بصفة يومية مثل الأغبرة واسعة الشمس، بخلاف البشرة الداكنة أسفل العينين فإن هذا الكريم حل مثالي بالنسبة لك، كونه يساعد على مد البشرة بمجموعة من العناصر الغذائية التي تفقدها على مدار اليوم بسبب العوامل التي ذكرناها مسبقا.

فقد اتضح أن كريم Protect & Rejuvenate Day Lotion يساهم في تفتيح البقع الداكنة في منطقة محيط العينين لا يقتصر على ذلك فقط، بل تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتصحيح لون البشرة بالكامل، كما أنه مناسب لكافة أنواع البشرة حتى الحساسة منها والمعرضة إلى حب الشباب.

مكونات كريم Protect & Rejuvenate Day Lotion

يعتبر افضل كريم طبي لعلاج الهالات السوداء حيث انه يحتوي على كوكبة كبيرة من المكونات الطبيعية مثل الجلسرين، زيت بذور كافيا ارابيكا، الصوبة، زيت بذور العنب، حمض الهيالورونيك، البرقوق، زيت بذور العليق الأحمر، فيتامين سي، بانثينول، التوت، زيت النخالة، البيوتين، آلانتوين، كيرسيتين علما بأنه خالي من العطور والألوان الاصطناعية والبارابين.

طريقة استخدام كريم Protect & Rejuvenate Day Lotion

يفضل تطبيق هذا الكريم مرة واحدة صباحًا من خلال تدليك منطقة محيط العين والوجه بالكامل والعنق بحركات دائرية، سواء تم استعماله وحده او قبل تطبيق كريمات الوقاية من الشمس أو استخدام مستحضرات المكياج.

سعر كريم Protect & Rejuvenate Day Lotion

يتوفر هذا الكريم في عبوة بحجم 30 جرام بسعر 90 دولار.

مستحضر علاج الهالات Olie Biologique Rejuvenating Face Oil

يعد من الكريمات المصنوعة بغرض منح الوجه ككل النضارة والتوهج، لذا وجد أنه يعمل على تقليل الهالات الداكنة والانتفاخ الذي يصيب منطقة محيط العينين، علاوة على أنه يساعد على تجديد خلايا البشرة وتنظيفها بوجه عام كما أنه يحافظ على مرونة البشرة وجعلها أكثر شبابًا، باعتباره يؤخر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وما يجعله خيارًا مُفضلًا لدى أطباء الجلدية هو أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

مكونات Olie Biologique Huile Radicale Rejuvenating Face Oil

  • يحتوي على 100% مكونات طبيعية، وتركيبة خالية من العطور أو البارابين أو الألوان الصناعية.
  • يحتوي على زيت زهرة الكاميليا الذي يعمل على تنشيط إنتاج بروتين الكولاجين الذي من شأنه تقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
  • يدخل في تركيبته أيضا زيت ثمر زهرة الروز الغني بنسبة عالية من الأوميجا 3 والأوميجا 6 وفيتامين C، بالإضافة إلى قدرته على استرداد الأحماض الدهنية الرئيسية مثل الأوميجا 6 وGLA، وفي الوقت نفسه يخفف من الهالات السوداء تحت العين من خلال تجديد الخلايا، كما يؤخر ظهور التجاعيد.
  • يحتوي على زيت زهرة الجوري الذي يساعد في تخفيف أثار الاحمرار أو عيوب البشرة.

طريقة استخدام Huile Radicale Rejuvenating Face Oil

ينصح باستخدامه مروة واحد خلال اليوم عن طريق تدليك خمس قطرات من الزيت على الوجه بالكامل هو رطب، ويفضل أن تقومين بذلك قبل الخلود إلى النوم كي تستفيد البشرة من جميع فوائده بأقصى درجة في وقت كاف.

سعر Huile Radicale Rejuvenating Face Oil

يتوفر هذا المنتج في عبوة بحجم 30 مل بسعر 80 دولار.

كريم الهالات Dr Grandel Revitalizer

يعد هذا المستحضر أفضل كريم طبي لعلاج الهالات السوداء نظرًا لأنه يعمل على تفتيح الهالات السوداء وتقليل الخطوط الدقيقة بقدرة فائقة، بالإضافة إلى تجديد خلايا البشرة ما يمنح الوجه الحيوية والتوهج بصورة ملحوظة، علاوة على أنه يساهم في توفير الترطيب والنضارة للبشرة على مدار يوم كامل، بفضل تركيبته الغنية بفيتامين E والأحماض الدهنية مثل الأوميجا 3 المتوفر في زيت بذور التوت.

مكونات كريم الهالات Dr Grandel Revitalizer

جلسرين، الليمونين، زيت بذور الألوفيرا، مياه نقية، ميلنيوم NP، زبدة شيا، زيت بذور التوت، زيت الأفوكادو، زيت بذور القرطم، هيدروكسي، حمض اللاكتيك، زيت فول الصويا، هيدروكسيد الصوديوم، بالميتويل، البنزيل بنزوات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال).

طريقة استخدام كريم Dr Grandel Revitalizer

يفضل استعمال هذا الكريم مرتين يوميا صباحًا ومساءً من خلال تدليك كمية ضئيلة منه على الوجه بالكامل والرقبة، وبعد استعمال احدى مستحضرات العناية بالعيون، وما يميز هذا المنتج انه ذو ملمس خفيف مناسب للاستعمال في فصل الصيف.

بذلك نكون قد استعرضنا معكِ افضل كريم طبي لعلاج الهالات السوداء عليك بتحديد الأنسب لك ِوتطبيقه على الفور.

قد يهمك أيضًا: تعرفي على أفضل كريم للهالات السوداء مع طريقة الاستخدام الصحيحة

أو الهالات السوداء عند الحامل : ما هي اسبابها وكيفية علاجها ؟

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

اكتب تعليق

(x)