افضل غسول للوجه وطريقة استعماله الصحيحه

افضل غسول للوجه وطريقة استعماله الصحيحه

هل تبحثين عن افضل غسول للوجه وتنتابك الحيرة؟، هل تجهلين نوع بشرتك ويصعب عليكِ تحديدها؟، مجلة رقيقة ستُسهل عليكِ وستُقدم لكِ افضل غسول للبشرة بحيث يُمكن الاختيار من بين الأنواع الأنسب لكِ.

افضل غسول للوجه

1. غسول هيمالايا بخلاصة أعشاب النيم

افضل غسول للوجه

يتناسب هذا الغسول مع البشرة الدهنية، حيث يعمل على تنظيف البشرة وتخليصها من الأوساخ، كما أنه يخلو من الصابون وأى مواد كيميائية قد تضر بالبشرة وتتسبب في التهابها وتهيجها، ويلعب الغسول دوراً فعالاً في التخلص من الزيوت الزائدة بالبشرة والحد من ظهور حب الشباب بفضل احتوائه على الكركم.

وتُساعد أعشاب النيم في تهدئة الجلد دون التسبب في ظهور أي حبوب أسفل الجلد، كما أن قوامه كريمي ولطيف على البشرة ويُمكن لصاحبات البشرة العادية استعماله ضمن روتين العناية اليومية.

2. غسول ومقشر نيفيا اليومي

افضل غسول للوجه

يتناسب هذا الغسول مع صاحبات البشرة المختلطة والعادية، حيث يُخلص البشرة من الأوساخ من خلال تنظيف المسام بعمق، بالإضافة إلى تخليصها من أى زيوت زائدة دون إحداث خلل في ترطيبها.

كما يمتاز بقدرته على تقشير الجلد والتخلص من خلاياه الميتة، والغسول مزود بتقنية Hydra IQ المنعشة للجلد، كما أنه غني بفيتامين E المغذي للجلد ومادة البانثينول المرطبة.

3. غسول سيتافيل

غسول سيتافيل

يتناسب غسول سيتافيل مع البشرة الجافة والحساسة لأنه يخلو تماماً من الصابون وأى عطور، وبالتالي لا يتسبب في تهيج وتحسس الجلد، ويُنشط الغسول خلايا الجلد بفضل تركيبته المبتكرة التى تُنظف المسام من أى أوساخ وتمنع انسدادها بالإضافة إلى ترطيب البشرة ومنع جفافها.

4. غسول غارنيه بخلاصة الصبار

افضل غسول للوجه

يتناسب هذا الغسول مع صاحبات البشرة العادية حيث يعمل على ترطيبها وانعاشها بفضل احتوائه على خلاصة الصبار كما أن مكوناته طبيعية بنسبة 96% ويخلو من الكبريت والبارابين، ويُساهم الغسول في تنظيف مسام البشرة وتخليصها من الأوساخ و أي دهون زائدة والحفاظ على حيويتها، كما يتناسب الغسول مع صاحبات البشرة الحساسة.

5. غسول نيتروجينا هيدرو بوست جل

يتناسب الغسول مع البشرة الحساسة حيث يتغلغل داخل مسام الوجه ويُخلصها من الأوساخ وأى شوائب، وذلك بفضل تركيبته الخفيفة والتى تُساهم أيضاً في منح الجلد النعومة والمرونة، ويجمع الغسول بين خاصيتين هما التنظيف والترطيب في نفس الوقت، كما أنه مناسب جداً للتخلص من آثار المكياج.

6. غسول غارنييه لايت لكل أنواع البشرة

غسول غارنييه لايت

يعمل الغسول على تنظيف البشرة من الأعماق، حيث يُخلصها من الأوساخ والزيوت الزائدة ويُرطب البشرة في نفس الوقت، كما أن تركيبته خالية من العطور وبالتالي فهو مناسب جداً لصاحبات البشرة الحساسة، ويمنح الغسول بشرتك الشعور بالنعومة والانتعاش.

كما يمتاز الغسول بقدرته على تقشير البشرة وتخليصها من خلايا الجلد الميتة، كما يعمل على تفتيحها وتخليصها من أى بقع داكنة، وذلك بفضل احتوائه على خلاصة الليمون.

7. غسول نيتروجينا gel wash

غسول نيتروجينا

يُنظف هذا الغسول البشرة من الأعماق حيث يُخلص المسام من الأوساخ وأى خلايا ميتة بالجلد، ولا يتسبب في جفاف البشرة بل يمنحها الترطيب المطلوب ويقضي على الشحوب والبهتان وبالتالي يمنحها مظهراً نضراً.

طريقة استخدام الغسول للبشرة

قومي بشطف بشرتك بالماء ثم ضعي كمية مناسبة من الغسول على أطراف أصابعك ودلكي به بشرتك بلطف وبشكل دائري لمدة 5 دقائق، ثم اشطفي بشرتك بالماء وبعد ذلك مرري مكعب من الثلج عليها لغلق المسام، أو قطنة بها ماء ورد.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ رقيقة افضل غسول للوجه يُمكن اختيار النوع الذي يتناسب مع بشرتك.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *