إليكِ افضل زيوت مساج للمتزوجين وطريقة عمل المساج

لكسر الروتين بالعلاقة الحميمة تبحث بعض السيدات عن افضل زيوت مساج للمتزوجين على اعتبار أنها تعمل على منح الجسم بالطاقة وهناك أنواع أخرى تعمل على استرخاء الجسم وتمنحه الشعور بالراحة، لذلك سنتعرف معاً في السطور القادمة عن أفضل الأنواع والطريقة الأنسب لتطبيق المساج.

افضل زيوت مساج للمتزوجين

افضل زيوت مساج للمتزوجين

هناك زيوت متنوعة يُمكن استعمالها في تدليك الجسم، ولكن هناك زيوت معينة يُنصح باستخدامها لمنح الجسم الطاقة ولتهدئة الجسم وجعله مسترخياً خاصة قبل العلاقة الحميمة، تتمثل فيما يلي:

1. زيت النعناع للمساج

يُعتبر زيت النعناع افضل زيت مساج للجسم للمتزوجين، حيث يمد الجسم بالطاقة والحيوية التي يحتاجها قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

2. زيت اللافندر

يمتاز زيت اللافندر برائحته العطرية الميزة وبقدرته على تهدئة الأعصاب ومنح الجسم الشعور بالاسترخاء، من خلال إراحة العضلات وبسطها.

3. زيت البابونج

خصائص زيت البابونج مشابهه لزيت اللافندر حيث يعمل على استرخاء الجسم بشكل عام، ومناسب جداً للمتزوجين خاصة عند عمل مساج به قبل العلاقة الحميمة.

4. زيت الياسمين

يُزيد زيت الياسمين من الرغبة الجنسية للمتزوجين، من خلال رفع مستوى الشهوة الجنسية وذلك في حالة استنشاقه، أو تدليك الجسم به حيث يرفع من درجة حرارة الجسم وبالتالي زيادة الرغبة في حدوث الجماع.

5. زيت الليمون

يُقلل زيت الليمون من الشعور بالتوتر على اعتبار أنه مهدىء طبيعي للأعصاب والجسم، كما يزيد من الشعور بالاسترخاء وتقليص التعب، وبالتالي فهو مناسب جداً لتدليك الجسم لدى المتزوجين.

6. زيت الكافور

وفقاً لعدة دراسات تبين أن زيت الكافور يُحسن من الرغبة الجنسية لدى الرجال وذلك في حالة استنشاقه، حيث يُحفز الجزء المسؤول عن تنشيط الرغبة الجنسية بالدماغ.

كما يُمكن استعماله أيضاً في عمل المساج للمتزوجين، كما يحل مشكلات ضعف الانتصاب بزيادة تدفق الدم، في حالة استعماله كدهان.

7. زيت اللوز

يلعب زيت اللوز دوراً أساسياً في علاج مشكلة الانتصاب لدى الرجال، كما أنه يرفع درجة حرارة الجسم في حالة استعماله كدهان أو إذا تم تدليك الجسم به قبل المساج.

8. خلطة الزيوت العطرية

يُمكنك الحصول على هذه الخلطة من محلات العطارة، حيث يقوم العطار بمزج عدة زيوت عطرية معاً تعمل على منح الجسم الطاقة وتُحفز الشهوة الجنسية في حالة تدليك الجسم بها أثناء المساج.

طريقة عمل مساج للمتزوجين

هل سبق لكِ وأن جربتِ المساج لزوجك أو العكس وشعرتِ بفارق كبير عند ممارسة العلاقة الحميمة؟، إذا كانت اجابتك بـ “لا” فإليكِ الخطوات الصحيحة لتطبيق المساح:

  1. ضعي مرتبة رقيقة على الأرض على اعتبار أنها أكثر صلابة من السرير.
  2. الاستحمام قبل المساج لمساعدة الجسم على الاسترخاء وتهيئته.
  3. اختيار نوع زيت عطري مناسب وليكن زيت النعناع حيث يُقلل احتكاك جلد اليد بجلد الجسم ويجعلها تتحرك بنعومة.
  4. استخدام موسيقى هادئة لزيادة الشعور بالاسترخاء.
  5. الابتعاد عن تشتيت الزوج أو العكس حتى لا تفسد متعة المساج.
  6. التركيز على تدليك مكان واحد أفضل من المرور على الجسم كله.
  7. التركيز على احساسك على اعتبار أن المساج بين الزوجين يعتمد في المقام الأول على التواصل الجيد.
  8. لا داعي للعجلة عند تطبيق المساج فالأفضل أخذ الوقت الكافِ.
  9. يُمكن الاعتماد على طريقة تدليك العضلات بالضغط، من خلال الضغط بالأصابع على الأكتاف أو أي جزء بالجسم.
  10. الاعتماد على طريقة التمسيد في المساج خاصة منطقة الرقبة والظهر، من خلال ضم الأصابع بشكل متساوى والبدء في عمل حركات لطيفة وطويلة.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ رقيقة افضل زيوت مساج للمتزوجين وأنصحك باللجوء لزيت النعناع على اعتبار أنه من أفضل الأنواع المناسبة لهذه الحالة.

قد يهمك أيضاً: 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى