Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل انواع الديرما رولر بالمميزات والأسعار والصور

افضل انواع الديرما رولر

الديرما رولر هي إحدى تقنيات الميكرونيدلينج المفضلة لدى البعض لتحسين نسيج البشرة وتوحيد ملمسها ولونها، كما أنها تعتبر من الإجراءات غير الجراحية التي تجدد شباب البشرة، وحتى يتم نجاح استخدامها سواء في العيادات الطبية أو في المنزل عليك التعرف على افضل انواع الديرما رولر لتختاري منها الأنسب، وهذا ما ستقدمه لك رقيقة في هذه التدوينة الزاخرة بالمعلومات التثقيفية.

ما هي تقنية الميكرونيدلينج؟

هي إجراء تجميلي غير جراحي لعلاج عيوب البشرة آلية عمله تتضمن استخدام أداة بها إبر غاية في الدقة، لخلق قنوات دقيقة جدًا أو جروح صغيرة في البشرة ما يحفز الجسم على علاج وملء تلك الجروح الصغيرة، عبر حثه على إفراز الكولاجين والإيلاستين.

فوائد الميكرونيدلينج للبشرة

  • تعمل على علاج الندبات الناتجة عن حب الشباب أو الجراحة أو الحروق.
  • تساعد في التقليل من علامات التمدد.
  • تقلل من التجاعيد العميقة وخطوط الرفيعة.
  • تعمل على تقشير البشرة وتجديد خلاياها، ما يخفف من علامات تصبغ البشرة.

افضل انواع الديرما رولر

ما هي المستحضرات التي يوصي بها للعناية بالبشرة بعد جلسة الميكرونيدلينج؟

غالبًا ما ينصح أطباء الجلد باستخدام المرطبات ومضادات الأكسدة ومستحضرات الوقاية من الشمس، لكن ينصح بالمكوث في المنزل لأيام بعد إجراء هذه الجلسة نظرا لأن البشرة تصبح حساسة ضد العوامل الخارجية إلى حد ما، كما أنها خاصة إن كان هذا الإجراء للمرة الأولى حيث تظهر عليها علامات الجفاف والتقشر والتورم والاحمرار لعدة أيام.

افضل انواع الديرما رولر

فيما يلي قائمة بـ أجود وأفضل أنواع أداة الديرما رولر التي أشاد بها النساء وأطباء الجلد، تعرفي معنا في السطور التالية على مميزات وأسعار كل نوع لتصبح مهمة الاختيار مُهمتك أنتِ:

بيوتي بيوساينس جلوبرو Beauty Bioscience GloPRO Regeneration Tool

تعد أداة الديرما رولر من جلوبرو من أبرز الأنواع التي تأتي في مقدمة القائمة التي أحضرناها لك اليوم، لأنها تمتلك الكثير من المميزات التي تجعلها أفضل من غيرها حيث تم ابتكارها من قبل مؤسسة Miss Teen Texas بصورة متطورة، كونها معززة بتقنية الضوء الأحمر LED وفايبروتاكتيل المحفز.

Beauty Bioscience GloPRO Regeneration Tool

بفضل تلك التكنولوجيا يتم إعادة البشرة إلى حجمها الطبيعي من الداخل للخارج، وللحصول على نتيجة أسرع وأفضل ينصح بعمل ثلاث جلسات أسبوعيًا مع الضغط باعتدال نحو دقيقة واحدة على الأقل، من أجل تنشيط تكوين الكولاجين بشكل أفضل.

سعر بيوتي بيوساينس جلوبرو Beauty Bioscience GloPRO Regeneration Tool

متوفرة بسعر 199 دولار أمريكي.

هيلثي كير تيتانيوم Healthy Care Titanium Microneedle Derma Roller

تعد هذه الأداة من افضل انواع الديرما رولر نظرًا لأنها توفر وظيفة تقنية الميكرونيدلينج، إلى جانب سعرها الزهيد مقارنة ببعض الأنواع التي لا توفر نفس الفوائد بنفس الكفاءة، تعتبر جيدة للاستخدام بالنسبة للمبتدئين، كما أنها متوفرة بمجموعة متنوعة من مقاسات الإبر وينصح بعد استخدامها باستهداف سيروم الهيالورونيك أسيد أو الشيت ماسك المرطب أو ماسك الثلج لتخفيف الاحمرار وتهدئة البشرة.

Healthy Care Titanium Microneedle Derma Roller

سعر هيلثي كير تيتانيوم Healthy Care Titanium Microneedle Derma Roller

متوفرة بسعر 12 دولار أمريكي.

مايكرو رولر ستاكد سكين كير كولاجين Stacked Skincare Collagen Boosting Micro-Roller

قدمت خبيرة العناية بالبشرة كيري بنجامين كولاجين بوستينغ مايكرو رولر، وهي واحدة من المنتجات القليلة التي تطلقها خبيرة تجميل فعلية لتسهيل الاستخدام المنزلي، فبإمكانك استخدام تلك الأداة ضمن روتينك المعتاد للحفاظ على شباب بشرتك.

Stacked Skincare Collagen Boosting Micro-Roller

إذ يمكنك استخدامها من ثلاث إلى خمس مرات أسبوعيًا بكل سلاسة وسهولة، ما عليك سوى تعقيمها وتنظيف بشرتك ثم وضع السيروم المفضل لك والانتظار لمدة دقيقتين قبل إجراء جلسة الديرما رولر بشكل أفقي وعمودي، للحصول على أقصى استفادة.

سعر مايكرو رولر ستاكد سكين كير كولاجين Stacked Skincare Collagen Boosting Micro-Roller

متوفر بسعر 30.00 دولار أمريكي

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

نيرس جيمي بيوتي ستامب Nurse Jamie Beauty Stamp micro-exfoliation tool

ابتكرت هذه الأداة الممرضة جيمي بنفس فكرة الديرما رولر لكن بشكل مختلف، فبدلًا من تمرير الأداة بشكل دائري تستخدم بحركات الضغط الخفيف “الطبطبة”.

Nurse Jamie Beauty Stamp

سعر نيرس جيمي بيوتي ستامب Nurse Jamie Beauty Stamp micro-exfoliation tool

متوفرة بسعر 50 دولار أمريكي

اينفيرون جولد رولر Environ Gold Roller CIT

أما عن هذه الأداة هي افضل انواع الديرما رولر لدى البعض بالرغم من ثمنها المرتفع، فهي الأعلى سعرًا بين أجهزة الديرما رولر التي ذكرناها لك اليوم، لكن هناك سبب وجيه وقوي يشجعك على اقتنائها ألا وهو أنها مصنوعة من الذهب الذي يعمل على تثبيط نشاط البكتريا بصورة طبيعية، كما أنها تقوم بنفس فاعلية تقنية الميكرونيدلينج ولمدة أطول قد تتخطى الخمس سنوات على حسب معدل الاستعمال.

Environ Gold Roller CIT

سعر اينفيرون جولد رولر Environ Gold Roller CIT

تتوفر بسعر 298.00 دولار أمريكي

ديرمارولر لندبات حب الشباب Koi Beauty Dermaroller for Acne Scars and Stretch Marks

Koi Beauty هي مبادرة تناشد بتوفير أقصى استفادة للمستخدمين من مستحضرات رعاية البشرة مثل سيروم مقاومة التجاعيد والكريمات المرطبة والزيوت الطبيعية، وهذا النوع جيد لعلاج الحفر والندوب الناتجة عن حب الشباب، كما تستخدم لعلاج علامات التمدد الحمراء والبيضاء.

Koi Beauty Dermaroller for Acne Scars and Stretch Marks

احرصي على اختيار مقاس الإبر المناسب لحل مشكلة بشرتك وابدأي في تنفيذ جلسة الميكرونيدلينج على بشرة نظيفة، وبعد الانتهاء استخدمي سيروم فيتامين C المعروف بفوائده الرائعة للبشرة، ورقيقة ترشح لك هذا المنتج:

سعر ديرمارولر لندبات حب الشباب Koi Beauty Dermaroller for Acne Scars and Stretch Marks

متوفرة بسعر14.97 دولار أمريكي

سكينميديكس مايكرو نيدل رولر Skinmedix XL Micro Needle Roller 1.5 MM for Body

تستخدم تلك الأداة بوجه عام للتخلص من عيوب البشرة مثل آثار حب الشباب، الندبات، الخطوط الرفيعة أو لنضارة البشرة من خلال تنشيط تكوين الكولاجين الطبيعي في البشرة، ومن الممكن استعمالها في أي منطقة بالجسم بعد تحديد طول الإبر.

Skinmedix XL Micro Needle Roller 1.5 MM for Body

ما يميزها عن الأنواع الأخرى هو أنها مصنوعة من تيتانيوم مايكرو تيتانيوم من Skinmedix، ما يعني أنها ذو متانة عالية الجودة والجدير بالذكر أنها مبتكرة خصيصًا لعلاج الأماكن التي تعاني من آثار حب الشباب والخطوط الحمراء والبيضاء الناتجة عن تمدد الجلد في البطن والساقين والذراعين.

سعر سكينميديكس مايكرو نيدل رولر Skinmedix XL Micro Needle Roller 1.5 MM for Body

متوفرة بسعر 36.00 دولار أمريكي

نصيحة رقيقة

بعد أن تعرفتِ على أبرز وأفضل نواع الديرما رولر وبعد أن أصبح استخدامها منزليا متداول بنسبة كبيرة في الوسط النسائي، نريد أن ننوه إلى ضرورة استخدامها جنبًا إلى جنب مع الأمصال والكريمات الموضعية، لجعل امتصاصها أفضل وأسرع ما يعني الاستفادة من فعالية تلك المستحضرات بشكل فائق.

يجدر بالإشارة أن تقنية الميكرونيدلينج تعزز من امتصاص وتغلغل تلك المواد المفيدة إلى طبقات الجلد بنسبة تتراوح بين 70%إلى 80%، وينصح باستخدام المنتجات التي تحتوي على الأحماض ومضادات الأكسدة حتى يتم استعادة البشرة لإشراقها ونعومتها.

ننصحك كذلك بتطبيق تلك المستحضرات قبل وبعد جلسة الديرما رولر، للحصول على أفضل نتيجة ومنع خدوش الجلد.

في البداية احرصي على معرفة مدى تحمل بشرتك لهذه التقنية، وبناء على ذلك يتم تحديد عدد الجلسات سواء أسبوعيًا أو شهريًا.

لا تنسي تنظيف وتعقيم أداة الديرما رولر قبل وبعد الاستخدام منعا لحدوث العدوى، كما ينصح بتغييرها كل ست شهور حسب جودتها.

والآن هل اخترت الأنسب لك بين انواع الديرما رولر وأصبحت على استعداد لإجراء جلسة الميكرونيدلينج بنفسك في المنزل؟

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع الديرما رولر ومعلومات هامة عنها والأخطاء التي وقعت بها

أو كل ما تودين معرفته عن تقنية الديرما بن

اكتب تعليق