Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل كريم مرطب للوجه لن تستغني عنه: تعرفي على مميزاته وأسعاره

جفاف البشرة وتقشرها أحد المشاكل التي تواجه العديد من النساء نتيجة عدة عوامل مثل عدم تناول الماء بشكل كاف أو تعرضها لأشعة الشمس أو الطقس البارد، ما يزيد من بهتان البشرة ويجعلها عرضة للتصبغات والبقع الداكنة أكثر من غيرها لذلك يجب عليكِ اختيار أفضل كريم مرطب للوجه الجاف حتى تحصلين على بشرة نضرة ناعمة تفوح بالجمال والصحة، أحضرنا لكِ في هذا المقال أفضل كريم مرطب للوجه الجاف وهو كريم أكواليا ثيرمال، وسنحدثك عن مميزاته والطريقة الصحيحة لتطبيقه بالإضافة إلى الأسعار المتوفر بها في البلدان العربية.

مميزات أفضل كريم مرطب للوجه AQUALIA THERMAL 

  • يعد من أغنى الكريمات المرطبة بالتركيبات المنعشة للبشرة التي تحافظ على رطوبة البشرة لمدة 48 ساعة، كما أنه يساعد على إعادة البشرة إلى ليونتها خاصة للبشرة الحساسة الجافة.
  • يتكون من مكونات فعالة في ترطيب البشرة، مثل مادة الأكوابيوريل المعروفة بتأثيرها القوي في علاج جفاف الجلد وإمداده بالانتعاش والراحة لمدة طويلة، كما انه يحتوي على زبدة الشيا التي لا خلاف على قدرتها الفائقة في ترطيب الوجه الجاف وكافة الجسم أيضًا.
  • الكريم يتركب من 15 معدن على الأقل، بالإضافة إلى مياه ﭬيتشي الحرارية التي تعمل على تهدئة البشرة وتجديد الخلايا.
  • لا يترك طبقة زيتية على الوجه بعد الاستعمال، بل يترك لمسة ناعمة غنية بالترطيب.
  • تمتصه البشرة بسهوله وسرعة كبيرة بفضل تركيبته الخفيفة.

أفضل كريم مرطب للوجه

كيفية استخدام أفضل كريم مرطب للوجه

  • وزعي بضع نقاط من الكريم على وجهك بالكامل، ثم ادهنيه برفق من الداخل إلى الخارج على أن لا تضغطي بقوة على البشرة، حتى لا تتسبب في التهاب البشرة.
  • ينصح باستعماله مرة عند الاستيقاظ ومرة قبل الخلود إلى النوم، وتكرار ذلك بشكل يومي، كي تحصلي على افضل النتائج.
  • تنبيه اغلقي غطاء الكريم جيدا بعد كل استعمال، حتى تتفادين تكون الجراثيم والبكتيريا على عبوة الكريم، ومن ثم إلحاق الضرر ببشرتك عند الاستعمال مرة أخرى.

أسعار أفضل كريم مرطب للوجه

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 320 جنيها مصريا.
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 149 ريال سعودي.
  • يباع في الإمارات العربية المتحدة بسعر 125 درهم إماراتي.

للتعرف على أخر الأسعار المقترحة من هنا.

ترطيب الوجه من أهم الخطوات التي ينبغي عليك الالتزام بها ضمن روتينك اليوم، جربي كريم فيتشي أفضل كريم مرطب للوجه وتأكدي من الحصول على أفضل نتيجة.

قد يهمك أيضًا: كل ما تودين معرفته عن كريم تفتيح البشرة vichy Ideal White

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق