هل موقع 6 ستريت اصلي وما الذي يُميزه؟

يتساءل الكثيرون هل موقع 6 ستريت اصلي وأكواد الخصم التي يوفرها سليمة؟، على اعتبار أنه واحداً من المتاجر الإلكترونية الكبرة التي تُقدم تشكيلة متنوعة من الأزياء والأحذية والحقائب، في المقال التالي سنتعرف على إجابة هذا السؤال.

هل موقع 6 ستريت اصلي؟

هل موقع 6 ستريت اصلي

يُعد موقع 6 ستريت من المتاجر الإلكترونية الأصلية الكبرى التي توفر أشهر الماركات العالمية من أزياء وأحذية وحقائب جلدية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من مستحضرات التجميل والإكسسوارات وأدوات المنزل العصري.

ويُعد من أفضل المواقع الإلكترونية التي تأسست بالإمارات، والتي تُقدم أرقي الأزياء وكل ما يلزم النساء والرجال بأسعار معقولة وتخفيضات وخصومات خاصة في المواسم والمناسبات.

يُمكنكم التسوق أونلاين بكل سهولة من موقع 6 ستريت، خاصة إذا كنت بالمملكة العربية السعودية أو قطر أو الكويت أو الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر الموقع معظم الوقت خدمة الشحن المجاني عند الوصول لحد معين من المشتريات، بالإضافة لتخفيضات تصل أحياناً إلى 50%.

ويُقدم الموقع خدمة الشراء والدفع عند الاستلام، توفيراً للوقت والجهد والمال المبذولين في الذهاب لأكثر من محل والاختيار من بينهم، كما يوفر لكل العملاء خدمة استبدال واسترجاع أي منتج باستثناء الملابس الداخلية وملابس السباحة ومستحضرات التجميل.

نصيحة مجلة رقيقه

احصلي على أقوى التخفيضات على كل مشترياتك من موقع 6 ستريت وغيره من المتاجر في الدول العربيه من خلال موقع كوبون اكسترا افضل موقع كوبونات تخفيض، كما يمكنك زيارة قسم أكواد خصم 6 ستريت من الرابط الأتي كوبون خصم 6 ستريت.

ما الذي يُميز موقع 6 ستريت؟

يوفر الموقع أكواد خصم باستمرار على كل السلع والمنتجات المتوفرة به، حيث تبدأ الخصومات من 10% إلى 50% على بعض المنتجات، كما يحرص الموقع بشكل دوري على تحديث أسعار المنتجات والإلتزام بتطبيق ما يتم نشره من أسعار، وهذا في حد ذاته يمنح العميل ثقة كبيرة ويجعله يخوض تجربة شراء أخرى عبر الموقع.

طرق الدفع عبر موقع 6 ستريت

يوفر موقع 6 ستريت 3 طرق دفع آمنة يُمكن للعميل الاختيار من بينها تتمثل فيما يلي:

  • ماستر كارد.
  • الفيزا.
  • الدفع كاش عند الاستلام.

سياسة الاسترجاع من موقع 6 ستريت

  • يلتزم موقع 6 ستريت بضمان استرجاع أو تبديل أي منتج تم شراؤه في غضون 14 يوماً من تاريخ الشراء، ولكن لا يحق للعميل استبدال أي منتجات تم شراؤها خلال عرض ترويجي.
  • يُمكن إرجاع السلع لمحلات 6 ستريت أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الخاص ببلدك وليكن رقم 800-3852633 للإمارات.
  • يُشترط أن تكون السلع بنفس حالتها الأصلية ونفس التغليف ومتوفر معها فاتورة الشراء.
  • في حالة تبديل المنتجات فإن ذلك سيتم في غضون 7 أيام من تقديم الطلب.
  • في حالة إلغاء أي منتج سيتم إرجاع مبلغ التعويضات لمن استخدموا بطاقات الائتمان، وفي حالة حدوث أي تأخير يُرجي الاتصال بالبنك التابع له.

كانت هذه إجابة عن سؤال هل موقع 6th street اصلي؟ بالاضافه لطريقة الحصول على أفضل اكواد خصم 6 ستريت في الدول العربيه.

قد يهمك أيضاً:

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى