أجمل نظارات شمسية بإطار ذهبي وردي على موقع فوغا كلوسيت

الحصول على نظارة شمس مثالية ليس بالمهمة الهينة، حيث يوجد العديد من الشروط يجب أخذها في الاعتبار عند الاختيار منها شكل وجهك، لون بشرتك، خامتها، وبالتأكيد سعرها، في هذا المقال سنقدم لكِ تشكيلة نظارات شمسية بإطار ذهبي وردي وأشكال أخرى متنوعة وطريقة شرائها.

نظارات شمسية بإطار ذهبي وردي

فيما يلي نستعرض معك أشيك النظارات الشمسية على متجر فوغا كلوسيت المصنوعة من أفضل المواد لحماية عيونك من وهج الشمس مع الحفاظ على وضوح الرؤية، إلى جانب تعزيز الاختلاف بين الألوان، علاوة على تصاميمها العصرية والعملية مع كود خصم MXA للحصول على خصم 15%:

نظارات شمسية بإطار ذهبي ورديما رأيك في هذه النظارة الشمسية المُصممة بشكل رائع بتوقيع بوهو حيث تمتاز بإطار كلاسيكي واسع باللون الذهبي الوردي، بالإضافة إلى عدسات ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية، لكنها لا تحمي من اشعة الشمس المباشرة أو الضوء المباشر، وليست مناسبة للاستخدام خلال القيادة في وقت غروب الشمس و في المساء.

للشراء اضغطي هنا.

نظارات شمسية بإطار ذهبي وردي

أضيفي إلى إطلالتك لمسة من الأناقة والتألق مع هذه النظارة الشمسية العصرية من prettylittlething، تمتاز بإطار مربع بعدسات بلون ذهبي وردي مع عدسات ملونة، كما تحمي عينيك من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

للشراء اضغطي هنا.

نظارات شمسية بإطار ذهبي ورديطرحت boohoo هذه النظارة الشمسية العصرية بتصميم Aviator باللون الذهبي، كما انها كبيرة الحجم، تمتاز بعدسات تحمي الأشعة فوق البنفسجية، لكن ليست للحماية من أشعة الشمس المباشرة أو الضوء الاصطناعي مثل سولاريا، ولا تستخدم كحماية للعين ضد الصدمات الميكانيكية، ولا تناسب القيادة في الشفق أو في الليل.

للشراء اضغطي هنا.

نظارات شمسية بإطار ذهبيتألقي بهذه النظارة الشمسية الافياتور من prettylittlething التي تمتاز تتميز بإطار ذهبي وعدسات سوداء ، بإمكانك تنسيقها مع أي إطلالة، مصنوعة بنسبة 100% من المعدن.

للشراء اضغطي هنا.

نظارات شمسية بإطار ذهبيإذا كنت من محبات النظارات الشمسية الدائرية كبيرة الحجم إليك هذا التصميم الأنيق من prettylittlething للحصول على إطلالة جريئة وعطرية، كما تمتاز بعدسات ملونة تنقذ عينيك سواء في وقت متأخر من الليل وفي الصباح الباكر، لحمايتها من أشعة الفوق بنفسجية.

مصنوعة من mixed fibers.

للشراء اضغطي هنا.

نظارات شمسية كات اي

هل تحبين النظارات السوداء وشكل الكات آي؟ إذًا نرشح لك اختيار هذه النظارة الشمسية الرائعة التي تمنحك مظهر أشهر النجوم العاشقين لهذه الطلة، تم صنعها من Polycarbonate بنسبة 100 %.

للشراء اضغطي هنا.

نظارات شمسية بإطار ذهبي قلبأكملي طلتك بهذه النظارة الشمسية المميزة، تتميز بإطار معدني ذهبي على شكل قلب وعدسات وردية اللون .

للشراء اضغطي هنا.

عزيزتي رقيقة لا تنسي إدخال كود الخصم الخاص بنا MXA للاستمتاع بخصم 15%، ولا تنسي مشاركتنا بأرائك واستفساراتك في صندوق التعليقات.

قد يهمك أيضًا:

يمكنك دعمنا ماديًا للاستمرار في تقديم محتوى يليق بك من خلال بايبال من هـنـا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى