كود خصم نون في مصر – تخفيض على كل مشترياتك

نوفر لكل الزائرين عبر مجلة رقيقة كود خصم نون في مصر للتمتع بخصومات هائلة عند الشراء تصل إلى 10%، على كل السلع والمنتجات…

كود خصم نون في مصر

  • كود الخصم: AK107.
  • قيمة الخصم: 10% على كل المنتجات ماعدا السلع الغذائيه.
  • الحد الأقصى للخصم: 50 جنيه وأحيانا يصل 200 جنيه أو أكثر.
  • الدول المتاح بها الخصم: مصر فقط.
  • رابط موقع نون: noon.com

كود خصم نون في مصر مجلة رقيقة

ما المنتجات التي يوفرها متجر نون مصر؟

يوفر متجر نون مصر مجموعة متنوعة من المنتجات التي تُناسب الرجال والنساء وكل الأذواق، حيث يوفر ماركات ديفاكتو، ورافين، قطونيل، بوما، اديداس، سكيتشرز، كاسيو، GUESS في عالم الأزياء.

كما يوفر ماركات متميزة بالنسبة للأجهزة الكهربائية مثل فيلبس، تورنيدو، توشيبا، فريش، مينتا، اريون، كينوود، كما يوفرأفضل ماركات الإلكترونيات مثل سامسونج وديل، ولينوفو واتش بي، وسوني وأبل وكينج ستون، وال جي.

ويقدم المتجر أفضل ماركات الهواتف الذكية مثل هواوي وشاومي ونوكيا وأوبو وانفينكس وسامسونج وهونور وأبل، أما بالنسبة لمنتجات العناية بالبشرة والعطور فيوفر لكِ المتجر أفضل الماركات مثل لوريال باريس وميبلين وبورجوا وغارنييه وايسنس بالإضافة لماركة براون الغنية عن التعريف.

ولا يتوقف دور المتجر على عرض كل المنتجات السابقة فحسب بل يُعد بمثابة سوبر ماركت مصغر عبر الإنترنت، حيث يُتيح لكِ شراء كل مستلزمات الطبخ من بقوليات وزيوت بالإضافة إلى توفير أدوات التنظيف ولك بأسعار اقتصادية ومخفضة، كما أن كود الخصم الذي يوفره المتجر سيُتيح لكِ فرصة شراء هذه السلع بأسعار تنافسية مقارنة بأسعارها في المحلات العادية.

يُمكن لكل عملاء متجر نون التواصل مع مسؤولي الدعم عبر الرقم الموحد في مصر 16358 لمزيد من الاستفسارات، كما يُمكن ارسال رسالة بالاستفسار أو المشكلة التي تواجهك من خلال البريد التالي egypt@noon.com.

كيفية الحصول على كود خصم نون في مصر؟

بعد الدخول للمتجر واختيار كل المنتجات المطلوب شراؤها، يتم نسخ كود خصم نون AK107 في المكان المخصص له، حيث سيعرض لك الموقع اجمالي السعر قبل وبعد الخصم وتوضيح نسبة الخصم أيضاً.

هل يمكن استخدام كود خصم نون أكثر من مرة؟

لا يُمكن الاستفادة من كود الخصم AK107 سوى مرة واحدة فقط وبعدها لا يكون صالحاً للاستخدام مجدداً، ويكون ذلك لكل رقم هاتف تم التسجيل به في الموقع أو في تطبيق نون.

سياسة ضمان متجر نون

يضمن موقع نون لكل عملاؤه أن تكون المنتجات سليمة تماماً وخالية من أي عبوب سواء في التصميم أو الصناعة قبل شراء المنتج، وبالنسبة للحالات التي تُعتبر فيها نون هي البائع، فيتم إصلاح أي عيوب بالضمان المرفق مع المنتجات في مراكز خدمة نون المعتمدة.

حيث يحصل العميل على ضمان ساري لمدة عام، ولا يحق له تمديد فترة الضمان أو تجديدها على اعتبار أن شروط الضمان يتم تجديدها فقط من قبل مُصنعي الجهاز، وفي حالة عدم القدرة على إصلاح عيوب المنتج ولا يزال ضمانه سارياً، فمن حق العميل استبداله أو استرداد نقوده.

أما بالنسبة للحالات التي يتم فيها شراء أي منتج من أي بائع آخر فإن شروط الضمان تسري على هذا البائع.

في النهاية يُمكنكم الاستفادة بكود خصم نون في مصر اعتباراً من الآن والتمتع بكل التخفيضات الهائلة هذه الفترة، لا تفوتكم هذه الفرصة.

قد يهمك أيضاً:

😍 تطبيقات هامه جدا يجب أن تكون على هاتفك وكلها مجانيه 😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى