كوبون خصم نمشي للاحذيه (خصم يصل 50%)

يضم متجر نمشي مجموعة كبيرة من الأحذية المتنوعة والتي تتماشى مع مناسباتك المختلفة، علاوة على العديد من الماركات العالمية عالية الجودة، لذا حرصنا على أن نقدم لك كوبون خصم نمشي للاحذيه لتتمكن من شراء ما تريد بأقل سعر.

كوبون خصم نمشي للاحذيه

  • الكود: AC132
  • الخصم: يبدأ من 5% ويصل لأكثر من 50% في بعض المناسبات.
  • متاح في كل الدول العربيه.
  • رابط موقع نمشي: namshi.com

كوبون خصم نمشي للاحذيه

استعد لحضور أي مناسبة مع تشكيلة رائعة وواسعة من الأحذية المتنوعة التي تواكب خطوط الموضة، والتي ستحافظ أيضًا على أناقتك ومستواك في المشي.

ما عليك سوى التسوق من متجر تمشي، وإدخال كود نمشي اول طلب AC132 للاستمتاع بخصم يتراوح من 20% إلى 50% على كافة الأحذية المُخفضة، بالإضافة إلى التخفيضات التي يقدمها المتجر والمزايا الشرائية.

الأحذية التي يوفرها متجر نمشي

يوفر نمشي أربعة آلاف نوع وتصميم من الأحذية التي تلبي جميع المناسبات والأذواق والميزانيات سواء للرجال أو للنساء أو للأطفال، سواء كنت تبحث عن أحذية للعمل، للرياضة، للمناسبات على سبيل المثال:

أبوات، أحذية بكاحل قصير، أحذية سهلة الارتداد، أحذية بكعب رفيع، بكعب عريض، كعب ويدج، أحذية بسيور، ابوات، أحذية كلاسيكية، أحذية رياضية، أحذية مريحة، صنادل، أحذية سنيكرز، احذية فلات، بالارينا، أحذية بأربطة، شباشب فليب فلوب، احذية أربطة ذكية.

كوبون خصم نمشي للاحذيه (خصم يصل 50%) - مجلة رقيقة

ماركات الأحذية العالمية المتوفرة بمتجر نمشي

يعرض المتجر مجموعة واسعة من الماركات التجارية الشهيرة وعالية الجودة مثل كالفن كلاين، كونفيرس، سكيتشرز، نيو بالانس، نايك، بولو رالف لورين، بوما، ريبوك، روبرت وود، سيفنتي فايف، أديداس، أسيكس.

تومي هيلفيغر، لاكوست، فانز، فيت فلوب، فينتشي، جينز، ديزل روبرت وود، لو كونفرت، اونلي، بابلك ديزاير، ايلا، فيلا، اندر ارمر، خزانة، لوف موسكينو، كول ات سبرنج، ريفر ايلاند.

ملحوظة: يوفر نمشي أيضًا منتجات للعناية بالأحذية وحمايتها مثل بخاخ كريب بروتكت عازل لحماية الأحذية.

طريقة الطلب من نمشي

بعد تسجيل حساب على متجر نمشي الإلكتروني يمكنك استخدام القائمة المفيدة للتعرف على الأحذية لدى الماركات التجارية، إذا كنت تبحث عن حذاء معين تصفح من خلال فئات وأنماط الأحذية، كما يمكنك التسوق حسب السعر أو اللون أو الحجم، أو التصميم، كما يمكنك البحث حسب المناسبة.

أضف الحذاء الذي أعجبك إلى حقيبة التسوق واستكمل عملية الشراء، ولا تنس إدخال كود الخصم AC132 للحصول على المزيد من التخفيضات.

طرق الدفع في متجر نمشي

  • الدفع بالبطاقة الائتمانية
  • خدمة الدفع مدى
  • الدفع بالفيزا
  • الدفع عن طريق باي بال Paypal
  • الدفع عند الاستلام
  • الدفع ببطاقة الخصم

مدة توصيل طلبية الأحذية في نمشي

تتراوح مدة التوصيل حسب البلد المقيم بها من 3 إلى 7 أيام.

سياسة الإرجاع والاستبدال في نمشي

في حالة الرغبة في إرجاع الحذاء لاختلاف المقاس، اللون، الموديل، وجود تلف بإمكانك إرجاعه خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام عن طريق التواصل مع خدمة عملاء نمشي في بلدك أو البريد الإلكتروني.

ويجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي وملصق علية العلامة التجارية.

أما الآن ماذا تنتظر؟! خوض التجربة مع كود خصم نمشي AC132، وتسوق أفضل الماركات العالمية بأقل سعر.

أثناء التسوق قد تصادفك بعض الأسئلة، جميع التساؤلات التي ستتردد في عقلك هي بالتأكيد أسألة مهمة ويجب أن تبحثي عن إجابتها ونحن هنا في مجلة رقيقة سنقوم بالرد على جميع أسألتك واستشاراتك حول أفضل المنتاجت في الأسواق وما هي أفضل الأماكن التي تبيع المنتج الذي تريدين، ومن الأسئلة التي قد تكون مرت في رأسك ذات مرة ما هي أفضل أسواق يمكن الثقة في منتجاتها عند شراء ملابس اون لاين؟، إليكِ الإجابة مع بعض النصائح عند التسوق.

قد يهمك أيضا:

كوبونات خصم اشهر المتاجر
يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4
خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة
خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
😍 تطبيق مجلة رقيقة للأندرويد متوفر الآن😍
لتفسير حلمك بشكل أسرع يجب عليك تحميل تطبيق مجلة رقيقة المجاني وإضافة حلمك وسوف يتم الرد عليه 👈👈 رابط التحميل من هنا
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى