طريقة الحصول على زيت بايو اويل اي هيرب

طريقة الحصول على زيت بايو اويل اي هيرب

طُرح زيت بايو اويل لأول مرة عام 2002، واستطاع في هذه الفترة الزمنية أن يُحقق نجاحًا كبيرًا حول العالم حيث حظى بـ 349 شهادة في مجال العناية بالبشرة مما جعله يحتل الصدارة بين جميع الزيوت التي تُعالج مشاكل البشرة، وتُقدم لكم مجلة رقيقة في هذا المقال طريقة الحصول على زيت بايو اويل اي هيرب.

زيت بايو اويل اي هيرب

بايو اويل اي هيرب

يُعتبر موقع اي هيرب من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني حيث أنه يُقدم للعملاء مجموعة من الامتيازات مثل توصيل الطلبات إلى المكان الذي يُحدده العميل، بالإضافة إلى إمكانية الدفع باستخدام الفيزا أو تأجيل الدفع حتى الاستلام.

يتميز سعر زيت بايو اويل على موقع اي هيرب بأنه أرخص من سعر الصيدليات والمتاجر التقليدية وأسعار المنتج على موقع اي هيرب كالتالي:

  • يصل سعر زيت بايو اويل في مصر 186 جنيهًا مصريًا.
  • سعر زيت بايو اويل في السعودية 45 ريالًا سعوديًا.
  • يُقدر سعر بايو اويل في الإمارات بـ 48 درهمًا إماراتيًا.
  • يتوفر المنتج في الكويت بسعر 4 دينارات.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على المنتج الأصلي من اي هيرب، فيمكنكِ طلبه من خلال الدخول على الرابط التالي: اضغطي هنا.

تركيبة زيت بايو اويل

  • تُعد تركيبة زيت بايو اويل خليط من الفيتامينات المستخلصة من أساس زيتي بالإضافة إلى المستخلصات العشبية، فهو يحتوي على زيت البيورسلين المطور الذي يُساعد على تغيير قوام تركيبة الزيت بشكل كلي، وبالتالي يتميز قوام الزيت بأنه خفيف وغير دهني مما يساعد على امتصاص الزيت سريعًا.
  • خضع زيت بايو أويل للعديد من اختبارات السلامة التي تتطابق مع لائحة المجلس الأعلى للمنتجات التجميلية، وبعد تقييم جميع عناصر زيت بايو أويل، تم التأكد من أن جميع مكونات هذا الزيت آمنة تمامًا ويمكن استخدامها لجميع الفئات العمرية بما في ذلك السيدات الحوامل دون إحداث أي ضرر على المرأة الحامل أو جنينها.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا طريقة الحصول على زيت بايو اويل اي هيرب مع توضيح أسعاره في الدول العربية وما تتميز به تركيبة هذا المنتج، نتمنى أن تكون قد قدمنا لكِ الاستفادة التي تستحقينها، ونحن دائمًا في انتظار استفساراتك وتعليقاتك.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *