Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عشر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام يمكنك التعامل معها بكل ثقة

هناك العديد من الأسباب التي تدفع الناس للتسوق عبر الإنترنت من خلال مواقع تسوق الدفع عند الاستلام كونها تقدم العديد من الخدمات للمشتري، أولها خدمة شراء المنتج والدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى مصاريف شحن بسيطة التي قد تكون زهيدة أحيانًا مقارنًة بالشراء من المتاجر القريبة.

لذلك جمعنا لك عشر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام تمتاز بالثقة واختلاف المنتجات، فمنها المتخصص في بيع سلعة معينة ومنها الشامل فالتسوق عن طريق الإنترنت أصبح من سمات هذا العصر، فبإمكانك الحصول على المنتج الذي تريده من أي دولة وأنت جالسة في منزلك.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

موقع أمازون Amazon

شركة أمازون من الشركات المعروفة لدى الكثيرين، فهي من أفضل الشركات التي توفر من خلال متجرها الإلكتروني العملاق كل ما يمكن أن تتوقعينه من سلع ومنتجات وخدمات أيضًا مثل حجز السيرفرات اللازمة للمواقع الإلكترونية وخدمة بث الفيديوهات وخدمات التخزين السحابي، فهذا المتجر يقدم مئات التصنيفات من ملابس ومنتجات عناية وأجهزة كهربائية وإلكترونية وكتب وغيرهم.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

إلى جانب خدمة الشحن إلى أي دولة في العالم كما يوفر عدة ضمانات للعملاء مثل خدمة الدفع عند استلام المنتج والعروض المستمرة، والجدير بالذكر أن هذا الموقع يتصفحه أكثر من ثمانية مليون شخص بشكل يومي، ما جعل أمازون من أشهر شركات التسوق الإلكتروني حول العالم على الإطلاق.

موقع سوق Souq

لا سيما أنه من مواقع تسوق الدفع عند الاستلام الموجهة للبلاد العربية فقط، لكنه من أشهر المتاجر الإلكترونية العالمية خصوصا بعد سيطرة شركة أمازون عليه في الآونة الأخيرة فقد بات أحد فروع أمازون في الشرق الأوسط، حيث يقدم آلاف السلع والمنتجات من أغلب العلامات التجارية المحلية والعالمية من عطور وأجهزة رياضية بكافة أشكالها وملابس ومنتجات عناية بالبشرة أو الشعر منتجات أطفال ساعات مختلفة عدد لا حصر له من المنتجات، ويتم بيعها بنفس الطريقة التي تتبعها أمازون في موقعها الإلكتروني الرئيسي الذي ذكرناه مُسبقًا في بداية المقال.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

يوفر الموقع لزبائنه إمكانية بيع السلع المالكين لها مهما كانت من خلال عرضها على المتجر مقابل عمولة يحصل عليها بعد إتمام عمليات البيع التي تحدث من خلاله، بالإضافة إلى توفير عدد من وسائل الدفع ووسائل الشحن المختلفة.

لزيارة موقع سوق اضغط هنا

موقع أيباي eBay

أحد مواقع تسوق الدفع عند الاستلام على الرغم من أنه موقع مخصص للمزادات حيث يمكنك عن طريقه ابتياع الكثير من المنتجات والسلع الجديدة والمستعملة، ففكرة الموقع قائمة على دور الوسيط فهو لا يقوم ببيع السلع بذاته ولكنه وسيط بين البائع والمشتري إذ يعرض البائع منتجاته أو السلعة التي يريد بيعها على الموقع، من أجل أن يبتاعها المتسوقون من زوار المتجر.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

السلع التي يعرضها تضم الملابس بأنواعها العطور الأدوات الموسيقية الأجهزة الإلكترونية الساعات من مختلف الماركات، بالإضافة إلى الأعمال الفنية مثل الأنتيكات القديمة واللوحات والمنحوتات.

موقع علي إكسبريس Aliexpress

ربما تردد على مسامعك الموقع من قبل، فقد حقق في الأعوام الأخيرة شهرة كبيرة حتى صار من الشركات الضخمة في مجال التسوق الإلكتروني ولا يختلف في مكانته عن أمازون بالرغم من الفرق الكبير بينهما، فهو متجر لشركة تجارية صينية تعرض العديد من السلع بأسعار زهيدة، ما جعله الاختيار الأول للتجار للاستيراد منه والبيع في المتاجر المحلية والأسواق بعد ذلك.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

لكن بالطبع هذا لا يعني أنه مقتصر على المستوردين والتجار وحدهم لكن يمكن للجميع التسوق من خلاله من أي مكان بالعالم، فما يميزه هو سرعة وصول المشتريات لأي دولة خلال عدة أيام بالإضافة إلى أنه بوفر الكثير من المميزات مثل الدفع الآمن، بهدف حماية العميل من عمليات الاحتيال والنصب إلى جانب سهولة الشراء من خلال وسائل الدفع التي يوفرها مثل البطاقات الائتمانية وويسترن يونيون.

موقع علي بابا Alibaba

هذا الموقع تابع لشركة على إكسبريس ويوفر غالبا نفس الخدمات التي يوفرها المتجر التابع له مع تسليط الضوء على البيع بكميات كبيرة والبيع بالجملة، كما أنه يوفر مقارنات الأسعار ومميزات السلع من معظم الماركات كذلك يوفر خدمات الشحن وطرق الدفع المختلفة، فهو يُحسَب ضمن قائمة مواقع تسوق الدفع عند الاستلام.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

موقع شوبينج Shopping

بما إننا نستعرض مواقع تسوق الدفع عند الاستلام فلابد من الحديث عن هذا المتجر، فعلى الرغم من إنه لا يوفر ميزة التصفح باللغة العربية إلا أنه يوفر العديد من المنتجات مثل الملابس والمفروشات والأجهزة والعطور من مختلف العلامات التجارية إلى جانب التخفيضات والعروض التي يقدمها، كما يوفر تخفيضات كبيرة للتجار الذين يشترون بكميات ضخمة.

موقع والمارت Walmart

متجر خاص ببيع مئات المنتجات مثل ألعاب الأطفال، الأجهزة الرياضية، مستلزمات المطبخ، والعديد من السلع الأخرى ستجدها على متجر والمارت الإلكتروني المتاح لكافة الأفراد المتواجدين في بقاع مختلفة من العالم للتسوق، وابتياع السلع وشحنها إلى مناطق حضورهم بتكلفة مقبولة وفي العديد من الأوقات زهيدة للغاية بسبب التخفيضات التي يقدمها الموقع لزبائنه.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

أيضًا يوفر المتجر للتجار والبائعين عرض ما أنتجوه من سلع ومنتجات، لبيعها من خلال المتجر مقابل عمولة يأخذها نتيجة كل عملية بيع تصدر عن طريقه، كما يوفر لعملائه طرق شحن ودفع متنوعة لتسهيل عمليات الشراء.

موقع سيفي Sivvi

هذا المتجر خاص بكل ما يتعلق بالأزياء الرجالية والنسائية ومستحضرات التجميل وملابس الأطفال والإكسسوار، والجدير بالذكر أن موقع سيفي الإلكتروني تابع لإحدى العلامات التجارية العربية لكن مخصص لكل ما يتبع مجال الموضة والأزياء، ويقدم العديد من خدمات الشحن إلى الكثير من دول العالم مثل خدمة الشحن السريع وإمكانية استبدال المشتريات مجانًا.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

المتجر يتيح اللغتين الإنجليزية والعربية، كما يوجد تطبيق خاص بالهواتف الذكية الذي يتيح التسوق من خلاله أيضًا.

موقع نمشي Namshi

مثل الموقع السابق حيث يتعلق متجر نمشي بالملابس والأزياء بأنواعها سواء للرجال أو النساء أو الأطفال كما أنه يعرض الأزياء من كافة الماركات العالمية، فضلًا عن أحدث صيحات الألبسة العصرية المتماشية مع الموضة العالمية فضلًا عن توفير خدمات الشحن السريع وطرق الدفع، كما يمكنك من استبدال المشتريات خلال مدة زمنية معينة بالإضافة إلى كوبونات الخصم والتخفيضات.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

موقع فوكال برايس Focalprice

موقع صيني يقدم العديد من المنتجات مثل الحواسب الإلكترونية الهواتف الذكية والساعات بأنواعها والكثير من الأجهزة، كما يركز الموقع على بيع السلع الصينية في الدرجة الأولى بجانب سلع الشركات الأخرى ليس بالضرورة منتجات الشركات الصينية فقط.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

أمّا عن خدمات التوصيل فهو يوفر خدمة الشحن السريع وإمكانية الدفع عند التسليم وعبر الحسابات البنكية والبطاقات المصرفية، ما يسهل على عملاء المتجر شراء ما يرغبونه بسهولة ويسر دون تعقيدات.

وإلى هنا قد تعرفت في هذا الموضوع على عشر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام يمكنك التعامل معها بكل ثقة لشراء العديد من البضائع والسلع والدفع بالطريقة المناسبة لك، والدفع عند الحصول على المنتج مع إمكانية استبدال المنتجات واسترجاعها، فلا تترددي بخوض هذه التجربة التي خاضها الملايين وأثبتت نجاحها بجدارة.

قد يهمك أيضًا: 4 خطوات تجعلك أكثر ذكاء عند التسوق

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق