تتبع شحنة 6th street ورقم خدمة العملاء

يُمكن تتبع شحنة 6th street بكل سهولة في الدول المتوفر بها المتجر، حيث تُعد هذه الخاصية من أبرز مميزات المتجر الإلكتروني إليكم التفاصيل.

تتبع شحنة 6th street

تتبع شحنة 6th street

  • يتوفر متجر 6 ستريت في 6 دول عربية هم “قطر، البحرين، عمان، الكويت، المملكة العربية السعودية، الإمارات”.
  • يتم تسليم الطلبيات في غضون 5 إلى 7 أيام وذلك لمعظم المناطق.
  • في حالة إصدار رقم فاتورة الشحن الجوي الخاص بتتبع شحنات السلع المرسلة إليك، يتم إعلام العميل بذلك من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص به الذي تم تسجيله في الموقع.
  • بالنسبة للملكة العربية السعودية يتم تحصيل 30 ريال بالنسبة للطلبيات التي تبلغ قيمتها أقل من 200 ريال، أما بالنسبة للطلبيات التي تزيد عن 200 ريال يتم توصيلها مجاناً بدون أي رسوم إضافية.
  • يُمكن تتبع الشحنات أيضاً من خلال موقع شركة Fetchr عن طريق استخدام رقم AWB الذي تلقاه العميل من موقع https://track.fetchr.us.
  • يتم تسليم السلع إلى أقرب مكتب لشركة Fetchr وذلك بالنسبة للطلبات التي يتم تسليمها خارج منطقة الخدمة.
  • هناك رسوم إضافية تتعلق بالجدول الزمني للتسليم والشروط والإجراءات المحددة من قبل موقع شركة Fetchr.

خدمة عملاء 6th street

يُمكن لكل عملاء متجر 6 ستريت التواصل مع خدمة العملاء طوال الأسبوع للاستفسار عن أي شىء، وذلك اعتباراً من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، من خلال الاتصال عبر الرقم التالي 9718003852633+، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم customercare@6thstreet.com.

6th street تجربتي

من واقع تجربتي المميزة مع موقع 6 ستريت فهو من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني، حيث يوفر كل احتياجاتك من أزياء حريمي ورجالي وأطفال بمقاسات متنوعة، وأهم ما يُميزه من وجهة نظري الخصومات والتخفيضات الهائلة التي يوفرها على كل المنتجات والتي قد تصل أحياناً إلى 50%، بالإضافة إلى أكواد الخصم وهنا تأتي الميزة الكبرى وهي التمتع بالخصم مرتين في عرض واحد.

وأهم ما أعجبني في الموقع أيضاً هي إمكانية استرجاع أو استبدال أي منتج لم يعجبني والإلتزام بمواعيد التسليم، وهذا الأمر لا يتوفر في الكثير من المتاجر الإلكترونية، كل هذا جعلني أتابعه باستمرار وأتابع أي تخفيضات وعروض للاستفادة بها.

قد يهمك أيضاً:

😍 تطبيقات هامه جدا يجب أن تكون على هاتفك وكلها مجانيه 😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى