Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيفية اشعال رغبة زوجك ؟ و 15 نصيحة هامة

تسأل الزوجة نفسها عن كيفية اشعال رغبة الزوج ليَشعُر دائمًا بالانجذاب الأول التي شَعُرت به أيام شهر العسل، ولكنه اندثر مع مرور الوقت، ولكن المرأة الذكية والمثيرة حقًا هي من تستطيع جعل زوجها دائمًا فى حالة إثارة ومولع بها هي فقط دون باقى النساء.

فهناك العديد من الأشياء التى يُمكن للزوجة عملها والتي تجعل الزوج في حالة عشق دائم لزوجته، لذلك لو تعيشين عزيزتي حالة من الرتابة والملل في علاقتك الزوجية وتريدين معرفة كيفية اشعال رغبة الزوج تقدم لكِ مجلة رقيقة أبرز العوامل التي تعمل على إثارة الرجل وذلك بناءًا على دراسة حديثة اتفق فيها أغلب الرجال على نقاط هامة تعمل على إثارتهم عندما تقوم زوجاتهم بعملها.

كيفية اشعال رغبة الزوج

بالطبع الجنس عند الرجل من الأولويات بخلاف المرأة التي تولي المشاعر والحب الاهتمام الأول، ولكن هناك أمور قد تجعل الرجل ينجذب لزوجته ويعشقها غير اللبس والمظهر المُثير الذي لا غنى عنه أيضًا.

وأبرز العوامل التي تجعل الزوج في حالة عشق ولهفة وشوق دائم لزوجته الآتي:

كيفية اشعال رغبة الزوج

1- النجاح والطموح في المرأة

إن المرأة الناجحة ذات الطموح تكون أكثر إثارة، ويفضلها الرجل عن المرأة الضعيفة التى تعتمد عليه في كل شئ، فالطموح والذكاء فى المرأة يكون سر جاذبية الرجل إليها بشكل تلقائي.

2- اهتمام المرأة بما يحب الرجل

لو تُريدين معرفة الإجابة على سؤال كيفية اشعال رغبة الزوج ؟ اهتمي به في كل مناحي الحياة، بداية من فريق الكرة المفضل لديه إلى ملابسه المفضلة والروائح التي يحبها.

حيث أن الاهتمام بوابة من بوابات الحب والشغف وخاصة فى قلب الزوج تجاه زوجته، فالاهتمام يجعلها مثيرة فى نظره ولا يرى غيرها.

3- المرأة الذكية

الذكاء الذى تتمتع به المرأة يجعلها مرغوبة أكثر عند الرجل من المرأة المتوسطة الذكاء، عندما تتحاور المرأة مع زوجها بذكاءها قادرة على جعله يذوب فى حبها.

4- التواضع المصاحب للثقة

لو تريدين معرفة كيفية إشعال رغبة الزوج كوني واثقة في نفسك مع التمتع بالتواضع، فذلك يجعلك مُثيرة في نظر زوجك، ولكن حذاري من الغرور فهو ضار جدًا ويولد مشاكل لا حصر لها.

5- النمش يُثير الزوج

أثبتت الدراسات الحديثة أن معظم الرجال يفضلون المرأة التي يوجد ببشرتها نمش، حيث يجدون النمش مثيرًا، وليس كما تظنين أنه شئ مُنفر للرجل.

فإذا كنتِ من ذوات البشرة الممتلئة بالنمش، لا تحاولي التخلص منه بل استخدميه فى إثارة زوجك وجعله مولع ببشرتك وكل جزء من جسدك.

6- الملابس المثيرة

الزوجة الواعية هي التى تحافظ على ارتداء الفساتين والملابس المثيرة داخل المنزل، إلى جانب الاهتمام بتناسق الألوان وإبراز كل مفاتنها تجعل الزوج مولع بها.

فتجده الزوجة لا يريد الخروج من منزله إلا فى أضيق الحدود، وعندما يخرج تجده يريد العودة في أقرب وقت ممكن، احرصى على أن تعرفِ ذوق زوجك في اللبس وارتداء ما يُعجبه.

قد يهمك ايضا : كيف اثير زوجي : 8 أسرار لن يخبرك عنها الرجل !!

7- ملامسة الرأس والرقبة

إليكِ تلك الحيلة السحرية التي سوف تجعل زوجك فى قمة الإثارة والنشوة عند ممارسة العلاقة الحميمة، وهى ملامسة رأس زوجك ورقبة من الخلف بيدك الرقيقة ومداعبتهما برقة ولطف.

8- التلقائية

أكثر ما يثير الرجل كون المرأة تلقائية وعفوية وغير متكلفة، فهي بتلك الصفات تكون الأكثر إثارة عند الرجل، حيث تستطيع أن توصّل الكثير من الأحاسيس لزوجها فهي تجعله كالملك في قصره.

9- منحه بعض الوقت الهادئ

المرأة الذكية هي من تستطيع أن تستقطع من وقتها فترات تحافظ عليها لقضائها مع زوجها منفردين ببعضهما البعض، للتحدث سويًا.

أو مشاهدة فيلم أو حتى مباراة كرة قدم، فهى عادة تعمل على إثارة الرجل وزيادة الحميمية والحب بين الزوج وزوجته.

10- الروائح المثيرة

أثبتت الدراسات الحديثة أن هناك روائح تعمل على زيادة معدلات تدفق الدم إلى العضو الذكري، وهي رائحة كلًا من نبات اللافندر والقرع العسلي.

لذلك حافظي على أن يكون القرع العسلي ضمن قائمة أكلاتك المفضلة، وكذلك وضع رائحة اللافندر على ملابسك وفي غرفة نومك.

11- ارتداء اللون  الاحمر

اللون الاحمر هو لون الإثارة بامتياز عند الرجل، فهو رمز الحب في جميع الثقافات على مستوى العالم، لذلك احرصي على أن يكون اللون الأحمر لونك المفضل داخل منزلك وخصوصًا فى غرفة نومك وملابسك الداخلية.

12- تناسق الملابس الداخلية

ارتداء الملابس الداخلية المتناسقة التى تبرز مفاتنك، والتى تتمتع بتناسق الألوان وخاصة اللون المفضل لدى زوجك، من الأمور الفعالة جدًا في إثارته.

حيث يجعله ذلك يُقبل عليكِ طوال الوقت، ويجعلك أكثر نساء العالم إثارة بالنسبة له، ولا يرى غيرك مهما مر أمامه جميلات.

13- المرأة ذات المؤخرة الممتلئة

أغلبية الرجال يفضلون المرأة الممتلئة وخاصة في منطقة الأرداف، حيث أن الأرداف الممتلئة دائمًا ما تُثير الرجل، ولكن الأمر بالنهاية أذواق تختلف.

ولكن جاءت معظم أراء الرجال لتؤكد أن المرأة النحيفة ذات إثارة محدودة للرجل، لذلك احرصي على إبراز منطقة الأرداف في المنزل.

14- روح المبادرة

الرجال يفضلون ويحبون المرأة التي تتمتع بروح المبادرة، وتقتحم الرجل وتتحكم بزمام الأمور فذلك يُثير الرجل جدًا،  تلك المرأة تعرف كيف تخطف لحظات السعادة.

تلك المرأة يعشقها الرجال وهي القدرة على اقتحام منطقة الزوج الخاصة وأخذه لدنياها المليئة بالبهجة والسعادة والإثارة.

قد يهمك ايضا : أهمية التدليك لزوجكِ و كيف ينشط زوجكِ ليبدأ معكِ جلسة مداعبة و استمتاع

15- ارتداء الاكسسوارات المثيرة

الاكسسوارات تُعتبر من العوامل المثيرة عند الرجال، وخصوصًا اكسسوارات القدمين، لذلك عليكِ المحافظة على جمال قدميكِ، والاهتمام بهما وتزينهما بالمانكير والاكسسورات التى تبرز جمالهما فذلك يُثير الرجل جدًا.

وأخيرًا وقبل الاهتمام بمعرفة كيفية اشعال رغبة الزوج عليكِ معرفة أن أهم ما يجذب الزوج لزوجته روحها الحلوة وقلبها الشفاف وطبعها الحنون وبعد ذلك يأتي أي شئ آخر.

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق