Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف اغير طباع زوجى ؟ واسلوبه فى التعامل معى للافضل

كيف اغير طباع زوجى 1

كيف اغير طباع زوجى ؟ سؤال تطرحه الكثير من الزوجات اللاتي يلاقن صعوبة في التعامل مع بعض طباع أزواجهن وعاداتهم الغير محبوبة بالنسبة لهن، وخاصة عندما يتفاجأون بتلك العادات والتي لم تكن ظاهرة في فترة الخطوبة، ونتيجة لذلك يحدث بعض التصادم بين الزوجين ويحاول كل منهما جذب الآخر لعاداته وطباعه بأكثر من طريقة.

كيف اغير طباع زوجى 1

لكن ليست كل الحالات تفلح في الوصول إلى نتيجة مُرضية، حيث أن بعض الزوجات تفشلن ولا تجدن الأفكار التي يستطيعن بها تغيير تلك الصفات والعادات، لكي تستقيم الحياة بين هؤلاء الزوجات وأزواجهن. لذلك لو كنت تشتكين عزيزتي من طباع زوجك الغير حميدة، وتريدين تغيرها وأن تعم السعادة أرجاء منزلك، فقد جاءت لك مجلة رقيقة بأهم خطوات سوف تستطيعين من خلالها جعل شريك حياتك يتكيف مع طباعك، ويتنازل عن بعض طباعه التي لا تناسبك وذلك محبة وتقديرًا لكِ.

كيف اغير طباع زوجى

1- الإفصاح عن ما يزعجك لزوجك

قد لا يدري الزوج أن تلك العادة تزعجك فعلًا، لذا يجب عليكِ سيدتي أن تخبري زوجك بهدوء عما يسبب لكي القلق وعدم الراحة من تصرفاته، وعدم مقدرتك على التكيف مع تلك العادة.

2- الدعم المُستمر للزوج

إذا وصلتِ بطريقة ما أن تقنعين زوجك بتغيير طبع من طباعه التي تزعجك، وبدأ فعلا في المحاولة، هنا عليكِ تقديم له كل الدعم والمساندة والحب لتشجيعه على المواصلة والاستمرار في التغيير.

3- التقدير المستمر للزوج

يجب على كل زوجة الاهتمام بالتقدير الدائم لمجهود زوجها، في محاولته للتغيير من طباعه التي لا ترضيها، فيما بينهما أو أمام الأهل والأصدقاء.

4- التخلي عن بعض عاداتك في المقابل

يجب عليكِ تقديم بعض التنازلات وتغيير بعض عاداتك، لتُظهري لزوجك مدى حبك له وتقديرك، لما يقوم به هو الآخر من تنازلات.

5- استخدمي كل أسلحتك

كل زوجة لديها من الذكاء ما تستطيع أن تعرف به كيف تصل إلى قلب زوجها، وذلك باستخدام كل مميزاتها وانتظار الفرصة المناسبة لكي تتناقش مع زوجها فيما تُريد.

لذلك استغلي سيدتي تلك اللحظة وسوف يبهرك رد فعل زوجك وموافقته على طلبك في الحال.

6- اتبعى سياسة النفس الطويل

عليكِ كذلك أن تعي بأن طباع زوجك لن تتغير بين يوم وليلة، بل الموضوع يتطلب منك كثيرًا من الصبر على زوجك، والتحمل والأمل في أنك ستقدرين يومًا ما على التغيير.

7- اغمرى زوجك بمشاعر الحب

من أهم الخطوات لنجاحك في تغيير سلوكيات زوجك الغير حميدة، هو إشعاره بمدى حبك الكبير له في كل حالاته وبكل صفاته.

فعندما يشعر بحبك ستجدينه هو من تلقاء نفسه يقوم بالتغيير لأجلك.

8- تجنبي النقد أمام الآخرين

انتبهي سيدتي فيما يخص إبداءك الإنزعاج من عادات زوجك أمام الآخرين، ولا تشعريه بذلك بل يجب عليك استخدام ذكائك.

وإخباره باستياءك من تصرفه بطريقة غير مباشرة لكي تتجنبين عِند الزوج، ورد فعله العنيف إذا شَعر بنقدك الحاد لتصرفه.

وأخيرًا قبل أن تعرفي إجابة السؤال كيف اغير طباع زوجى ؟ لابد أن تعي جيدًا بأن لا أحد منا خاليًا من العيوب، وعلى الزوجة الذكية المحبة لزوجها أن تتكيف مع جزء من عيوب زوجها.

وتحاول تغيير الجزء الآخر باتباع الحيل السابق ذكرها، لكي تهنأ بحياة زوجية سعيدة يسودها الود والمحبة بينها وبين شريك العمر.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق