Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فن خلع الملابس لإثارة زوجك

فن خلع الملابس لإثارة زوجك قد تستغربين المُصطلح، ولكن هذة حقيقة، خلع الملابس أمام زوجك من الممكن أن يكون أكثر إثارة له من أي شئ آخر، حيث من خلال بعض الخطوات المميزة تستطيعين إبراز مفاتن جسدك له لتُشعلي به نيران الشوق والرغبة.

بالطبع سيكون الأمر صعب عليكِ في البداية، ولكن مع التكرار ستصبحين أكثر خبرة ومهارة، وستقومين بأداء سيذهل زوجك، كل ما عليك فعله هو التحلي بالثقة في نفسك وفيما تقومين به وتستمتعين به أولًا ليستمتع به زوجك بالتبعية.

تعلم فن خلع الملابس لإثارة زوجك من الخطوات البسيطة لتجديد العلاقة بينك وبين زوجك والبعد بها عن الروتينية والملل.

فن خلع الملابس لإثارة زوجك

من وقت لآخر تشعرين أن العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك قد أصبحت رتيبة ومُملة، ومع الوقت تشعرين بقلة الرغبة فيها.

ونطمئنك بأن ذلك طبيعيًا مع مشاغل الحياة وطول فترة الزواج، ولكن الأهم هو عدم الاستسلام لتلك الحالة، والبحث عن سُبل التجديد في العلاقة وجعلها أكثر إثارة ومتعة للطرفين.

لذلك تقدم لكِ مجلة رقيقة بعض النصائح والخطوات الهامة لإثارة زوجك وزيادة لهفته إليكِ وهي:

فن خلع الملابس لإثارة زوجك

1- قومي بتهيئة غرفة نومك وملابسك

من الأفضل تهيئة موسيقى رومانسية مع إضاءة خافتة في غرفة نومك، أجلسي زوجك على مقعد وضعي واحدًا آخر لاستخدامه.

ارتدي عدة طبقات من الملابس تكون سهلة الخلع، ومن الأفضل اختيار ملابس داخلية مثيرة وشفافة وجوارب ذات أربطة.

وننصحك بارتداء فوق ملابسك الداخلية قميص على سبيل المثال بأزرار، فهو من قطع الملابس المثيرة جدًا للرجل.

ابدئي في خلع ملابسك قطعة قطعة بدلال أُنثوي، وأنتِ مباعدة بين رجليك كحرف v، وتواصلي معه بالنظر فذلك يُثيره جدًا.

2- خذى وقتك

من أهم تعليمات فن خلع الملابس لإثارة زوجك فعل ذلك ببطء وعدم التسرع، وذلك لكي تجذبي انتباه زوجك ويتحمس لرؤية ما ستقومين بفعله.

اطلبي منه الجلوس على المقعد وعدم التحرك، وقومي بالتحرك بخطوات بطيئة من حوله للتباهي بجسمك من الأمام والخلف والجوانب بحركات مُثيرة.

والحركات المثيرة مثل التمايل للأمام على زوجك لو كنت ترتدين ملابس مفتوحة من الصدر، أو الجلوس على كرسي آخر والمباعدة بين رجليك والنظر لزوجك بإثارة.

أو اعطي ظهرك له مع الميل على الكرسي أو السرير وتحريك الجزء السفلي من جسمك في إثارة، واجعليه يلمسك.

3- تجردي من ملابسك بإغراء

قبل التجرد من ملابسك قومي بذلك وأنتِ تقفين بطريقة أنثوية، مثلًا قفي بطريقة مائلة بثني إحدى ركبتيك وتثبيت الرجل الأخرى، وابدئي في خلع ملابسك.

أو قفي متباعدة الرجلين بطريقة مثيرة، واخلعي حمالة صدرك مع وضع ذراعك فوق صدرك لمزيد من التشويق، وتحريك رأسك يمينًا ويسارًا ليتمايل شعرك في دلال.

قطع الملابس المثيرة للزوج وطريقة خلعها

1- من أكثر قطع الملابس المُثيرة للزوج، القميص ذو الأزرار ارتديه مع فتح أول زرين من الأعلى والأسفل، وذلك لجعله أكثر إثارة.

ثم ابدئي في فك باقي الأزرار الواحد تلو الآخر مع حركات ونظرات مثيرة، ومع آخر زر اجعليه يسقط من على كتفيك إلى الأرض، وأديري في تلك اللحظة ظهرك لزوجك.

2- الجينز مثير للزوج أيضًا ولكنه صعب الخلع، لذلك لخلعه بشكل مثير ابدئي في خلعه ودفعه للأسفل وأنت منحنية لإبراز مؤخرتك لزوجك، ثم اجلسي لخلعه نهائيًا.

3- الملابس الداخلية من أكثر قطع الملابس إثارة للزوج طبعًا، بالنسبة لحملات الصدر قومي بنزع حمالاتها من أعلى الكتف واحدًا تلو الآخر مع ضم ثدييك بذراعك حتى التجرد منها تمامًا.

وأخيرًا ننصحك عزيزتي بعدم الخجل من فعل تلك الأمور مع زوجك، وتأكدي أنه سينشغل بجسمك وما تفعلينه أكثر مما يدور في ذهنك.

كوني على سجيتك وتصرفي بأريحية وثقة وكوني واثقة أن التجديد في العلاقة بتلك الأفعال البسيطة شئ هام جدًا لسعادتكم الزوجية.

ولا تهابي أي شئ ولو تعثرتِ في خطوة لا تأخذيها على محمل الجد، بل اضحكي وعاودي فعلها بثقة، فأنتِ جميلة ومثيرة تأكدي من ذلك.

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق