Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أشياء تكرهها المرأة في العلاقة الحميمة

العلاقة الجنسية بين الزوجين لابد أن تكون متوافقة ومُشبعة للطرفين، ولكن هناك أشياء تكرهها المرأة في العلاقة الحميمة وقد تؤثر بالسلب على قبولها للعلاقة الحميمة وبالتالي تنفر منها في النهاية لتُصبح الحياة الزوجية مليئة بالمشاكل والمشاحنات.

والزوج على غير دراية منه يقوم بتلك الأفعال والزوجة لا تقبلها ولكن في بعض الأحيان حياءها يمنعها من مُصارحته، الأمر الذي يجعل وقت العلاقة الحميمة كالكابوس بالنسبة لها وهو ما يستشعره الزوج فيشعر أنها غير راغبة فيه لتبدأ المشاكل.

أشياء تكرهها المرأة في العلاقة الحميمة 1

أشياء تكرهها المرأة في العلاقة الحميمة

على الزوج أن يعي جيدًا أن هناك معايير معينة تساعد في انجاح العلاقة الحميمة، وأن للزوجة احتياجات معينة قد يغفلها نتيجة جهله بها.

وخاصة وأن الثقافة الجنسية في مجتمعاتنا العربية لا محل لها من الإعراب مع الأسف، مع العلم أن دائمًا ما يقال أن السعادة الزوجية تبدأ من الفراش.

لذلك تُقدم لك عزيزي الزوج مجلة رقيقة أهم أشياء تكرهها المرأة في العلاقة الحميمة لتتجنبها لتحظى بعلاقة حميمة مُشبعة وسعيدة لك ولزوجتك.

1- إهمال نظافتك الشخصية

من الأمور التي تجعل الزوجة تنفر من العلاقة الحميمة بشكل كبير، عدم اهتمام الزوج بنظافته الشخصية قبل العلاقة.

على الزوج أن يستحم بشكل دوري ويتعطر قبل العلاقة ويُنظف أسنانه وكذلك الحرص على إزالة الشعر الزائد في المنطقة الحساسة وغيرها من الأمور التي تهتم بها المرأة وتجعلها تُقبل على العلاقة.

2- عدم حديثك معها خلال العلاقة

من الأمور التي تُشعل أحاسيس الزوجة وتجعلها أكثر اندماجًا في العلاقة وتركيزًا فيها، بعض الكلمات الحانية والمُثيرة كمدح جمالها وجسدها.

فهناك الكثير من الأزواج لا يتحدثون أبدًا خلال العلاقة الحميمة، مما يترتب عليه شرود الزوجات وتشتت أفكارهن بعيدًا عن العلاقة.

وبالتالي لا تبخل على زوجتك خلال العلاقة الحميمة ببعض الكلمات الرومانسية والمُثيرة، لإشعال بواطن الحب والإثارة بها.

3- عض حلمات الثدي بعنف

هناك بعض الأمور التي يفعلها الأزواج من شدة الحماسة والإثارة في العلاقة ويظنون أنها تزيد من إثارة الزوجات والأمر يكون عكس ذلك تمامًا.

ومن تلك الأمور أن يقوم الزوج بعَض حلمات الثدي بعنف، وهو الأمر الذي يُسبب آلامًا شديدة للزوجة وتجعلها تنفر من العلاقة.

4- مداعبة البظر بشدة

البظر من أكثر أماكن جسد المرأة إثارة لها، ولذلك يظن الزوج أن مداعبة البظر بشدة من الامور التي تُزيد رغبة المرأة وتُثيرها.

ولكن على العكس البظر يعتبر من أشد أماكن جسد المرأة حساسية، لذلك على الزوج مداعبته بلطف حتى لا تتألم الزوجة وتستمتع بالعلاقة.

5- ضرب المؤخرة بشدة

ضرب المؤخرة ومداعبتها بشدة من الأمور التي لا تُسبب سوى الألم والأذى للزوجة، على عكس ما يعتقد بعض الأزواج.

الذين يقومون بضرب مؤخرة زواجاتهم بعنف ظنًا منهم أن ذلك يجعلهن أكثر إثارة واندماجًا في العلاقة الحميمة، ولكن الزوجات يكرهون تلك الأفعال بشدة.

6- لا تكن عدواني خلال الإيلاج

قد يعتقد الزوج أن العنف خلال الإيلاج يزيد من إثارة الزوجة ويُمتعها أكثر، فيتعامل بشكل عنيف مع الزوجة خلال الإيلاج.

ولكن وجدت الدراسات أن تلك الطريقة لها مردودًا سيئًا على نفسية الزوجة ويجعلها تنفر من العلاقة الحميمة من الأساس.

وأخيرًا ننصح الزوج بتجنب تلك الأشياء السابق ذكرها، لتسعد بعلاقة سعيدة ومُرضية للطرفين، وكذلك ننصح الزوجة بضرورة مصارحة الزوج من منطلق أنكما شريكان في كل شيء وبشكل هادئ ولطيف ليستجيب لكِ.

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق