كيف يتم الحمل بولد ؟

الله هو الزراق يرزقنا ما هو خير لنا ويعطينا الاناث او الذكور ، ولكن بعض المقبلات على الحمل او بعض الظروف المحيطة بها او بعض العائلات تفضل ان يكون هناك مولود ذكر ، سنتعرف سويا كيف يتم الحمل بولد وما هي الاطعمة التي تساعد على الحمل بولد ، تابعي معنا …

كيف يتم الحمل بولد

كيف يتم الحمل بولد ؟

– جسم الانسان عبارة عن العديد من الخلايا الحية ، تتكون كل خلية من ثلاثة وعشرين كرموسوم ، كل واحدة من هذه الكرموسوم يحمل صفة معينة ، كل واحدة من هذه الصفات ترمز اليها ببعض الرموز ، رمز الذكر هو Y ورمز الانثى هو X .

– عندما يكون المولود ذكر فتكون جيناته تحمل رمز Y.X ، اما اذا كانت المولود انثى فتكون جيناتها تحمل رمز اكس فقط ، فمن المعروف او الحيوانات المنوية التي تحمل صفات الذكر تكون دائما انشط واسرع من جينات الانثى .

– لكي تحصلي على حمل بولد عليكي متابعة هذا المقال بالتفصيل …

قد يهمك ايضا : كيف يحدث الحمل مع اللولب واسبابه واعراضه

نصائح للحمل بولد :

  • هناك بعض الاطعمة التي يجب عليكي تناولها قبل الحمل بشهر تقريبا لتزيد فرصتك في الحمل بولد ، بفضل ان تتناولين أطعمة تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والبوتاسيوم ، لان الحيوانات المنوية الذكورية تحتاج هذان العنصران .

– من هذه الاطعمة المتوافرة جدا الموز والمشمش والفراولة والتوت البري والسبانخ وغيرها ، يفضل تناول بعض الاطعمة المالحة وتجنب الأطعمة الحمضية .

  • اذا كانت الدورة الشهرية موعدها منتظم فيجب عليكي موعد الاباضة بالتحديد ، يجب عليكي اجراء فحص بسيط جدا في المنزل لتحديد قوة الاباضة التي يجب عليكي الجماع مع زوجك في هذا الوقت .
  • عليكي القيام بعمل بعمل غسول من بعض المكونات البسيطة التر تزيد من نشاط الحيوانات المنوية الذكورية .
  • المحلول عيارة عن محلول البيكربونات الصوديوم المتوافر في جميع الصيدليات ويجب اتباع الارشادات المكتوبة على العبوة للاستعمال.
  • تناول فنجان من القهوة قبل الجماع بنصف ساعة لانها تعمل على تنشيط حركة الحيوانات الذكرية .
  • يجب ان تكون وضعية الجماع بطريقة معينة وذلك ليصل الزوج الى اعمق منطقة فس الجهاز التناسلي للزوجة ، هذه الطريقة تسهل وصول الجيوانات المنوية سريعا الى البويضة مما يؤدي الى زيادة فرص الحمل بولد.
  • زيادة عدد هزات الجماع تزيد من قلوية الجهاز التناسلي للزوجة مما يزيد من فرص الحمل بولد .

بعد ان تعرفتي على كيف يتم الحمل بولد اتبعي هذه النصائح وسترزقين بالذرية الصالحة سواء اناث او ذكور …

اكتب تعليق