أنواع كريم افالون للحامل الآمنة والمحظورة طبيًا

تمر المرأة خلال مراحل الحمل بالعديد من التغيرات بدءًا من اختلال مستوى الهرمونات وحتى زيادة الوزن وكبر حجم البطن، كما قد تطرأ تغييرات ملحوظة في الجلد مثل ظهور الكلف التشققات الجلد أو الخطوط الحمراء في الكثير من مناطق الجسم، وفي محاولة للتقليل من ذلك استخدم كريم افالون للحامل يعد حلًا مناسبًا.

أنواع كريم افالون للحامل

يوجد نوعين لحل بعض المشاكل التي تواجه الحامل والمرضع إحداهما لمحاربة وتهف يقف الخطوط الحمراء أو التشققات الناتجة عن الحمل، والآخر لعلاج تشقق حلمات الثدي الناتجة عن الرضاعة، اطلعي على السطور المقبلة للتعرف على مميزات وسعر كل نوع.

كريم افالون للحامل لتشققات البطن avalon stretch mark cream

avalon stretch mark cream

تظهر التشققات أو ما يعرف بالخطوط الحمراء أو البيضاء أو علامات تمدد الجلد في عدة مناطق من جسم الحامل مثل البطن، الظهر، الفخذين، الذراعين، في تلك الحالة وبداية ظهور تلك العلامات ينبغي استشارة الطبيب من أجل وصف الكريم الآمن والمناسب وعدد جرعات الاستخدام، لأن طبيعة جسم كل امرأة تختلف عن الاخرى.

ينصح الأطباء باستخدام كريم افالون للتشققات في بداية ظهور الخطوط الحمراء قبل أن تتحول إلى بيضاء، فكلما بادرت بالعلاج مبكرا كلما كانت النتائج عظيمة.

يحتوي هذا الكريم على مادة الإيلاستين التي تعمل على استعادة قوة الجلد وحيويته، ما يساهم في تخفيف علامات التمدد، كما يحتوي على فيتامين E وهو من العناصر المغذية للجلد والمضادة للأكسدة والتي تعمل على إعادة النضارة والحيوية في البشرة وتخفيف حدة تلك الخطوط.

أما بخصوص عدد مرات الاستخدام ومتى يبدأ استخدامه فيرجى الرجوع إلى الطبيب.

سعر كريم افالون لتشققات البطن

يتوفر في السعودية حوالي 70 ريال سعودي لحجم العبوة 100مل.

كريم افالون لآلام الأمهات المرضعات Avalon Nipple cream

Avalon Nipple cream

يمتاز هذا الكريم بترطيبه الفائق لتفادي الإصابة بتشقق وتقرح حلمات الثدي لدى الأمهات المرضعات، إذ تعد تلك من المشكلة من الأمور المزعجة التي تؤرق الكثير من النساء المرضعات بشكل مستمر.

يحتوي على الكريم عد عناصر فعالة وآمنة على صحة الأم والرضيع لعلاج الجفاف والتشقق، إذ تحتوي على الفازلين، زبدة الكاكاو، زيت الزيتون، الجلسرين.

فوائد كريم افالون لآلام الأمهات المرضعات 

تتعرض حلمة الثدي في شهور الحمل الأخيرة إلى تلك المشكلة بسبب نشاط الغدد الثديية، من أجل عملية الرضاعة الطبيعية ولذلك يمكنك استخدامها بأمان بداية نهاية الشهر السابع أو الثامن وعلى مدار مدة الرضاعة الطبيعية من أجل تهيئة تلك المنطقة، ما يساعد بعد الإحساس بأي آلام أو مشاكل خلال الرضاعة وذلك ما يجعل فترة الرضاعة أطول.

يساعد في ترطيب حلمات الثدي ووقايتها من الجفاف والتقرحات.

طريقة الاستخدام:

يمكنك تطبيق الكريم على مكان التشقق بسبب الرضاعة مرتين أو ثلاثة على مدار اليوم قبل عملية الرضاعة بساعة، وحتى تطمئني بخصوص أمان طفلك بإمكانك غسل المنطقة قبل الإقدام على إرضاع طفلك.

سعر كريم افالون ملطف ومريح لحلمة الثدي للامهات المرضعات

يتوفر في السعودية 26 ريال سعودي لحجم العبوة 30 مل.

أضرار كريم افالون للحامل

يكمن ضرر كريم افالون بالنسبة للحامل عند استخدام كريمات افالون المخصصة للتقشير والتفتيح من أجل علاج الكلف، حيث ينصح الغالبية العظمى من الأطباء بالامتناع عن استخدام تلك الكريمات خلال شهور الحمل لضمان أمان الأم والجنين، لذا لا ينصح بتطبيق أي كريمات موضعية خلال الحمل بدون استشارة الطبيب.

قد يهمك أيضًا: كريم ديفيرين للحامل خطر يهدد صحة الجنين لهذا السبب

أو احذري هذه المنتجات والأدوية أثناء الحمل

اكتب تعليق