Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل يمكن أن نعيش على الفاكهة فقط؟ رجل يابانى يأكل فاكهة فقط لمدة 8 سنوات

مايزوكي ناكانو أستاذ في جامعة طوكيو، يتناول الفاكهة فقط لمدة 8 سنوات متواصلة، لدرجة أنه قام بتجنب المياه واعتمد في نظامه الغذائي على تناول العصائر الطبيعية للفاكهة لكي يحصل على الترطيب المطلوب.

في الفترة الأخيرة تناول برنامج تلفزيوني ياباني قصة النظام الغذائي الذي يتبعه هذا الشخص حيث أن حميته الغذائية التي تحتوي على الفاكهة فقط جعلت جسمه يقوم بتحويل النيتروجين في الهواء إلى البروتين الذي يفقده الجسم.

قام ناكانو بمراقبة جسمه وما الذي يحدث له إذا لم يتناول سوى الفاكهة بشكل مستمر، وإكتشف أن النظام الخالي من العناصر الغذائية المتكاملة يفقد الجسم الكثير من الفوائد، حيث أن جسمه كان يحتاج إلى البروتين والدهون والكربوهيدرات.

قام ناكانو بالزيادة التدريجية من معدل إستهلاكه للفاكهة لكي يتمكن من الوصول إلى القيام بتناول الفاكهة فقط، لدرجة أنه قام بإزالة الفاكهة من نظامه الغذائي واستبدلها بالعصائر الطبيعية من الفاكهة فقط .

في عام 2015 قام الأستاذ الجامعي بلقاء تلفزيوني تحدث خلاله عن تجربته والفوائد التي حصل عليها بعد قيامه بتناول الفاكهة فقط، ولكن بعد ذلك إنقطع عن الظهور في أي برنامج إعلامي أو إنترنت، ولذلك إنتشرت عنه الكثير من الشائعات التي عادة ما تحتمل موته بسبب النقص الغذائي.

ومع إستمرار الشائعات، قرر ناكانو أن يعود من خلال برنامج تلفزيوني لكي يرد على مثل هذه الشائعات ويؤكد أنه على قيد الحياة ومتمسك بنظامه الغذائي المُعتمد على الفواكه فقط، كما أنه يدعي بأن جسده يتطور إلى قوة خارقة.

عن الكاتب

منار عباس

اكتب تعليق