مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار لكل أنواع البشرة وطريقة استخدامه

يُعد مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار من أشهر مزيلات المكياج لمختلف أنواع البشرة بفضل مكوناته الفعالة التي تتغلغل داخل المسام وتُنظفها من أي أوساخ، إليكِ أبرز مميزاته وطريقة استخدامه الصحيحة.

مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار

مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار

يُعرف ماء ميسيلار غارنييه الاصلي باسم مزيل مكياج غارنييه الوردي، حيث يمتاز بأنه يتناسب مع كل أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة.

ويعمل على إزالة المكياج وتنظيف الجلد من الأعماق، وتُقدم غارنييه ماء ميسيلار تكنولوجيا متخصصة في التخلص من المكياج، كما يحتوي على جزيئات الميسيل التي تُخلصك من أي أوساخ بالمسام.

طريقة استخدام مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار

ضعي كمية مناسبة من ماء ميسيلار على قطنة نظيفة، ثم طبقي القطنة على وجهك بالكامل واتركيه فقط لمدة لا تزيد عن 5 ثوانِ، ثم امسحي بشرتك برفق دون فركها، مع مراعاة عدم شطفها بالماء، حيث ستحصلين في النهاية على بشرة منتعشة ونظيفة.

ماء ميسيلار غارنييه بالزيت

ماء ميسيلار غارنييه بالزيت

يحتوي هذا النوع على الميسيل الذي يُعتبر بمثابة جزيئات صغيرة تعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ والمكياج وآثاره فهو أشبه بالمغناطيس، كما يمتاز ماء ميسيلار باحتواءه على زيت الأرغان المقاوم للماء، والذي يُنظف بشرتك من الأعماق ويمنحها الترطيب المطلوبة.

يُعد هذا النوع بمثابة مزيل مكياج متكامل لكل أنواع البشرة من ضمنها البشرة الحساسة، حيث يُنظفها دون أن يتسبب في تهيجها أو سد مسامها، وذلك بفضل تركيبته المضاعفة التي تُخلص البشرة من أي أوساخ.

ويُستخدم ماء غارنيية ميسيلار الزيت من خلال وضع كمية منه على قطنة وتطبيقها على الوجه والعين والشفاه، وذلك لمدة 5 ثوانِ دون فرك الجلد أو غسله بالماء، حيث ستحصلين بعدها على بشرة رطبة ونظيفة دون الإحساس بملمس دهني.

سعر ماء ميسيلار غارنييه في مصر

يتوفر في مصر بسعر 49 جنية للعبوة 100 مل.

سعر مزيل مكياج غارنييه بالزيت

يتوفر المزيل في مصر بسعر 39 جنية مصري للعبوة 100 مل.

مزيل مكياج غارنييه للبشرة الدهنية

مزيل مكياج غارنييه للبشرة الدهنية

مزيل مكياج غارنييه الأخضر تم تخصيصه لصاحبات البشرة الدهنية والحساسة، للتخلص من المكياج وآثاره حيث يُنظف البشرة من الأعماق دون أن يتسبب في جفافها أو إطفاء أي لمعة بها.

يُستخدم ماء ميسيلار غارنييه للبشرة الدهنية في التخلص من مكياج العينين والشفتين والوجه، حيث يعمل بتقنية التقاط الأوساخ من الوجه عبر جزيئات الميسيل التي تُنقي المسام وتُخلصها من الزيوت الزائدة دون الحاجة لفرك البشرة أو شطفها بالماء.

يمتاز هذا المزيل بأنه آمن جداً على الجلد ويخلو تماماً من البارابين والكحول وأي روائح عطرية وأي مواد قد تتسبب في تحسس أو التهاب البشرة.

في النهاية نستخلص أن مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار فعال جداً وآمن على البشرة ولكن يُفضل استشارة الصيدلي أولاً قبل استعماله لتجنب أي آثار جانبية.

قد يهمك أيضاً:

😍 تطبيقات هامه جدا يجب أن تكون على هاتفك وكلها مجانيه 😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى