Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل بوستات حب ورومانسية وعشق مكتوبة وصور للتحميل

بوستات حب واشتياق

يبحث العشاق والمحبين دائماً عن بوستات حب ورومانسية لإرسالها لأحبائهم على موقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، سواء كانت بوستات حب مكتوبه، أو بوستات حب وعشق مكتوبة على الصور، ويحاول العشاق اختيار بوستات حب تشتمل على كلام غرام وعشق للمغرمين.

فى السطور القادمة نستعرض أجمل الصور والخلفيات، وبوستات حب ورومانسية يستطيع المحبان أن يتبادلانها فيما بينهما لتسود بينهما حالة من العشق والهيام.

بوستات حب ورومانسية

هناك من الناس من لا يستطع أن يعبر عن مشاعره، ولا يستطيع أن يُخرج ما في قلبه؛ لهذا حرصنا على جمع باقة متنوعة من أجمل بوستات الحب والرومانسية، وبوستات تحمل الكثير من المشاعر فيما يلي:

◄حبيبتي ما أجملك فراشة بين الفراشات تهيم في سماء الحب والرومانسية، تعالى لنطير معاً وننسى أنفسنا قبل غيرنا في دنيانا التي نرسمها بشرايين قلوبنا.

◄أحبك وأعشق هواك يا من إذا رأتها النساء غارت، وإذا نظرت إليها النجوم هامت، وإذا لمستها الزهور تمايلت وتراقصت.

◄اقتربي حبيبتي وعانقيني لتغمري قلبي بحبك، وليسرح العشق في جدائلك، ويتطاير الغزل في ابتساماتك الغناءة، فأنا في لهفة وشوق لرؤياك.

بوستات حب وعشق

◄أعشقك في العشق وأعشق العشق فيك، وأعشق من يعشقك يا معشوقي الأول والأخير.

◄أكتفي حبيبتي بالعيش معك وبالحياة معك، فأنتى هي الحياة، ولأن السعادة منبعها عينيك، ولأن الدفء مصدره حضنك، ولأن الحنان مصدره قلبك، أكتفي بك وحسب.

◄حبيبي الغالي لا أرى في الكون أغلى منك ولا أعشق سواك، لا أرى رجل سواك فأنت رجلي وسندي في الحياة، أعشقك  حبيبي فأنت لي أب وأخ وصديق.

◄أنا من أدمنت حبيبي وأتنفس هواه، أنا من كان لي حياة أحيا بها، فلست أعيش معه في الحياة، بل أنا من أعيش به فهو كل الحياة.

◄ أكره في نفسي بعدي عن حبيبي ولو للحظة، فاللحظة في بعده أعوام.

◄ أعشق رؤية تفاصيل حبيبي فكم أهوى عينيه العميقتين، ونظراته الهائمة فيّ، كم أعشق خوفه علىّ، كم أتمناه.

بوستات حب واشتياق فيس بوك

بوستات حب ورومانسية

بوستات حب ورومانسية

بعد انتشار مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد أن أصبحت السوشيال ميديا هي حلقة الوصل بين جميع الأهل والأقارب والأصدقاء والأحباب؛ أصبحت البوستات أكثر ما يشغل بال المحبين والعشاق، فأصبحوا يبحثون هنا وهناك عن أجدد وأجمل بوستات الحب التي تظهر ما يكمن بقلبهم من حب وعشق ولوعة واشتياق.

ليس فقط العشاق هم من يرسلون كلمات وبوستات حب ورومانسية بين بعضهم البعض، وإنما الأخوة والأصدقاء والمعارف يرسلون بها لبعضهم البعض ليعبروا بها عن حبهم ومشاعرهم.بوستات حب واشتياق

بالإضافة إلى أن ارسال بوستات الحب تعتبر سر من أسرار السعادة الزوجية في سنوات الزواج الأولى، حيث يفاجئ الزوج والزوجة بعضهما البعض بتلك البوستات لينشروا حبهم أمام الجميع على الفيس بوك.بوستات حب وعشق

اختلطت مشاعر المحبين بين المشاعر السعيدة ومشاعر الحب ومشاعر الفراق ومشاعر الحزن ومشاعر الخوف ومشاعر العشق والغرام، وكلها مشاعر تحتاج إلى بعض المعاني والكلمات التي تترجمها.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق