كيفية التخلص من الفئران بالفلفل الاسود سهولة

الفئران من القوارض التي قد تدخل منازلنا بحثا عن الطعام لها وتتوالد سريعا وتتكاثر وهي مزعجة جدا وهي ايضا خطرة على صحتنا وصحة اولادنا ويجب التخلص منها سريعا ، لذلك سنقدم اليكي عزيزتي كيفية التخلص من الفئران بالفلفل الاسود التي تعتبر وسيلة وحيلة بسيطة وغير مكلفة ، تابعي معنا ..

التخلص من الفئران بالفلفل الاسود

كيفية التخلص من الفئران بالفلفل الاسود :

  • الفلفل الاسود من التوابل المعروف عنها قوة رائحتها ونفاذها وهو له العديد من الاستخدامات لتنظيف المنزل وللتخلص من الحشرات وغيرها ، لذلك سنستخدمه كوسيلة للتخلص من الفئران ، فهو يساعد على طرد الفئران من المنزل لانه لا يحب رائحته النفاذة ..
  • تدخل الفئران الى المنزل سواء من فتحات الصرف والبلوعات او من النوافذ والابواب او من الشقوق التي تظهر في المنزل ، يجب الكشف الدوري على المنزل للتأكد من عدم وجود تلك الفتحات لضمان عدم دخول الفئران الى منازلنا ..

طريقة استخدام الفلفل الاسود للتخلص من الفئران :

  • فقط قومي برش قليل من الفلفل الاسود الناعم في ارجاء المنزل وخاصة في الاماكن التي يدخل منها الفئران او بالقرب من المداخل والنوافذ .
  • او نضع كمية من الفلفل الاسود الناعم في زجاجة رش ونقوم برش القليل منها في الاخرام او الشقوق التي يستخدمها الفأر كعش له ويتوالدوا سريعا والاماكن التي تمر منها الفئران لمنعها من الدخول الى المنزل.
  • وسنلاحظ ان الفئران تهرب من المنزل ولا يوجد لها اي اثر وذلك عن استنشاق رائحة الفلفل الاسود القوية .

قد يهمك ايضا : كيفية التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ نهائيا

نصائح هامة :

  1. يجب سد جميع الاخرام والشقوق في المنزل حتى لا يعيش فيها الفئران وتتكاثر .
  2. التخلص من القمامة وكل بقايا الطعام من المطبخ لان الفئران تدخل المنازل بحثا عن الطعام ولتعيش في مكان تتوافر فيه الطعام .
  3. يجب تخزين الحبوب والمكرونات والارز وغيرها من الاطعمة في اماكن مغلقة وادراج حتى لا يصل لها الفئران يأكلها ويسبب مشاكل وخاصة مشاكل لصحتنا .
  4. التأكد من غلق النوافذ قدر الامكان بالسلك والتأكد من غلق فتحات الصرف الصحي .
  5. يجب ان نحفظ الاطعمة في الثلاجة ولا نترك الاطعمة خارجها حتى لا يتناول منها الفأر وتنقل لنا الامراض والعدوى .

بعد ان تعرفتي معنا عزيزتي على كيفية التخلص من الفئران بالفلفل الاسود قومي باستخدام هذه الحيلة لتحرصي على نظافة منزلك وتمنعي الفئران عن دخول منزلك والعيش فيه او هروبها منه للحفاظ على صحتك وصحة اسرتك  .

اكتب تعليق