Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل ماكينة للمنطقة الحساسة للرجال ومواصفاتها بالأسعار

بدلًا من استخدام الموس الذي أصبح عادة قديمة ومزعجة، يوجد الآن ماكينات حلاقة للمنطقة الحساسة بالنسبة للرجال مميزة ورائعة جدًا وسهلة في الاستخدام، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم على مجلة رقيقة عن أفضل ماكينة للمنطقة الحساسة للرجال حتى إذا رغبتِ بإهداء واحدة إلى زوجك تعرفينَ الأفضل في كل شيء؛ لأننا نهتم لاختيارك.

أفضل ماكينة للمنطقة الحساسة للرجال

بالفعل هناك الكثير من الماكنيات للحلاقة ظهرت حديثًا، سواء ماركات أو أنواع داخل الماركات تختلف في إمكانياتها وعدد الرؤوس فيها ومميزاتها، ولكن كل رجل وكل امرأة تهتم لأمر زوجها ترغب في معرفة أفضل نوع من ماكنيات الحلاقة للمنطقة الحساسة.

وباعتبار أن النظافة الشخصية شيء مهم ولا بد منه بهدف شخصي أولًا قبل أن يكون هدف للسعادة الزوجية وتقبل الطرف الآخر للعلاقة، فإنه من المهم تنظيف المنطقة الحساسة بشكل مستمر لتجنب أي روائح كريهة أو أمراض أو نمو بكتيري أو غيره.

ولأن هناك الكثير من الماكينات التي تتسبب في جروح في تلك المنطقة الحساسة وتشد الشعر ومنها ما يزعج البعض، فقد قررنا إعلامكم بأفضل الماكينات استخدامًا في عالم الحلاقة للمنطقة الحساسة للرجال.

الماكينة الأولى: ماكينة فيليبس philips للمنطقة الحساسة للرجال ومواصفاتها

ماركة فيليبس المعروفة في إصدار ماكينة حلاقة الشعر سواء للرجال أو السيدات، والتي تعتبر رقم واحد في العالم، وما يميزها ويجعلها رقم واحد هو جودتها الفائقة والتخلص من أغلب المشاكل التي تواجه البعض أثناء عمليات الحلاقة.

مع العلم أن هذه الماركة يمكنك شراء منتج الماكينة منه وتضمن أنها لن تنتهي صلاحيتها فورًا وتتعطل، ولأن ماكينة فيليبس لحلاقة الشعر للرجال عمرها يطول رغم خشونة الشعر ولا تتسبب في الجروح أو غيره فقد أصبحت الخيار الأول لدى الرجال عند الشراء.

اقرئي أيضًا: عطر فيراري الرجالي تجربة عطرية حسية فريدة

وقد كان سعرها عالي قديمًا، ولكن الآن أصبح بإمكانك اختيار واحدة من أفضل الماكينات على العالم بسعر متهاود بل أصبح سعرها أقل من ماركة براون، وتعتبر سعر فيبيلس بالنسبة لأنواع ماكينات حلاقة الشعر للرجال بالأخص معقولة وممتازة مقارنةً بتقنيتها وجودتها عالية، فهي تستطيع التعامل مع الشعر الخشن والكثيف بسهولة مقارنةً بغيرها من الأنواع والماركات الأخرى.

فيليبس الماركة الهولندية التي لبت احتياجات الرجال لديها دقة في التعامل مع منحنيات البشرة وشفراتها دقيقة وسريعة وتعطي نتائج رائعة، وحتى وإن كان المنطقة نامية حديثًا لا تجرح وهذا ما يجعلها مريحة للاستخدام الشخصي للرجال.

ومن أهم مميزاتها أنها تعمل لا سلكي وأن بطاريتها تستمر لأكثر وقت ممكن، أيضًأ هي سهلة التنظيف ويعتبر نوع ماكينة فيليبس نوريلكو هو الأفضل والأحدث على الإطلاق philips norelco والتي يبلغ سعرها الآن 2500 جنيهًا مصريًا.

كذلك هناك مستويات متعددة للتشغيل حسب الإمكانيات التي ستختارها والنوع الذي ستشتريه، يمكن استخدامها أيضًا لإزالة شعر الصدر وتحت الإبط وبنفس التقنية، هذا النوع يُنصح به لأصحاب البشرة الحساسة، يتراوح سعره من 200 ريال وحتى 500 ريال سعودي حسب إمكانيات الألة التي تختارها من فيليبس.

الماكينة الثانية: ماكينة براون الأصلية braun للمنطقة الحساسة للرجال

براون المعروفة عالمية، الجودة الألمانية التي لا تهدأ في منافساتها أبدًا، ماكينة براون الغنية عن التعريف لا يمكن لأحد أن يقلل من شأنها، ولكن هناك مميزات جعلت فيليبس تتصدر ماكينات الحلاقة للرجال بدلًا منها، رغم تصدر براون لماكينات الحلاقة للنساء، وهذا يرجع إلى ميزة فيليبس للبشرة الحساسة.

فلا ينصح لأصحاب البشرة الحساسة باستخدام ماكينة براون، الأفضل لهم ماركة فيليبس، ولكن هذا لا يقلل من التقنية الألمانية العالية ودقة الشفرات وقدرتها على التقاط الشعر بدقة متناهية وبقدرة فعالة ودون جروح.

اقرئي أيضًا: أسباب تساقط الشعر عند الرجال ..هل الوراثة السبب أم العلاقات العاطفية؟

كما أنها تتعامل مع المنحنيات بدقة وهذا ما يحتاجه الرجال، هذه الماكينة تضمن لك الحصول على نتائج رائعة، ولا ينبت الشعر لأكثر من أسبوعين، ولكن يجب الحلاقة عكس اتجاه الشعر للحصول على أفضل النتائج في أي ماكينة تستخدمها، وتتميز براون بتصميماتها الأنيفة البسيطة ذات الوزن الخفيف والمميز.

ومن أفضل أنواع براون الحالية هي ماكينة سيرز ناين series 9 وتعتبر هي الماكينة الأحدث على الإطلاق التي أطلقتها براون للحلاقة الكهربائية للرجال، ورغم أن أسعار براون كان هو ما يميزها عن الماركات السابق ذكرها والتي كانت في المتناول بالنسبة لأنواعها الأقل على مدار السنوات السبع الماضية.

إلا أن أحدث إصدار لها وهي ماكينة سيريس ناين حظمت القياسات في الجودة والسعر، حيث يبلغ سعرها في المملكة السعودية الآن سعر يتراوح من  900 ريال وحتى 1100 ريال سعودي، ما يعادل من 4 ألاف ونص إلى خمسة ألاف ونصف جنيهًا مصريًا.

الماكينة الثالثة: ماكينة باناسونيك panasonic للمنطقة الحساسة للرجال

يوجد شيء يميز كل ماركة عن الأخرى، هذه الماركة الجبارة التي اجتاحت السوق العالمية ولّبت احتياجات الرجل العصري في التخلص من الشعر بطرق آمنة وبحماية فائقة من الجروح، فهي تأتي بعد فيليبس لكونها للبشرة للحساسية، ولكنها تخلف عن البقية في سهولة حملها وقلة وزنها، كما أنه يمكن استخدام بطارية للتخلص من الشعر في ثواني دون شحنها.

الصناعة اليابانية تتحدث وتؤكد على وجودها في كل مكان وفي أي منتج، فيليبس يمكن استخدامها تحت الماء أو دون ذلك، دقة شفراتها فائقة، لا تعرف الجروح وتعطي نتائج مميزة ولا ينبت الشعر لفترة طويلة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

اقرئي أيضًا: أنافرانيل Anafranil: مضاد للاكتئاب والوسواس القهري وتأخير القذف عند الرجال

أسعار باناسونيك في متناول الأيدي وهي تعتبر حاليًا في السوق العالمية الأقل في السعر مقارنةً بالجودة والدقة التي تُقدمها في مجال حلاقة الشعر للرجال، فهي تحلق وتعمل على تشذيب  الشعر ويمكن استخدامها لحلاقة كافة أنواع الشعر وكثافته وللجسم بالكامل.

وحسب التجربة للعديد من الرجال فقد أكدوا أن باناسونيك الأسود هي الأكثر تميزًا، وأسعارها تتراوح ما بين 100 ريال وتصل إلى 300 ريال، أحدث إصدار منها للرجال هو نوع ES-LV6Q-S761.

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

والثلاثة أنواع هي ماركات عالمية مصنفة بكثرة شرائها واستخدامها وقوة التصويت على استخدامها، والجميع بهم تقنيات عالية في الشفرات ودقة التصنيع والتصميم والمميزات التي يبحث عنها أي رجل يريد شراء ماكينة حلاقة وتعجب أي امرأة تختار أفضل ألة لزوجها.

loading...

اكتب تعليق