Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

من هم النساء الأكثر نفوذًا وتأثيرًا في الوطن ؟

في موضوعنا لليوم سنتحدث عن اكثر 10 نساء تأثيرا في الوطن العربي الفترة السابقة والان اولا يجب ان نعلم كيف تؤثر النساء في الوطن العربي ودور كل واحدة من هؤلاء النساء في تقدم الوطن العربي بالكامل .

ولإجاية سؤال من هم النساء الأكثر نفوذًا وتأثيرًا في الوطن ؟  علينا معرفة من هم النساء الذين دخلوا ساحة الاعمال والسياسة الفترة السابقة وسطعوا فيها بداية من لبني العليان اشهر المؤثرين في المنطقة العربية الفترة الماضية برئاستها لمؤسسة العليان للتمويل في المملكة العربية السعودية.

قائمة تضم اكثر النساء تأثيرا في الوطن العربي هذه الفترة

قائمة تضم اكثر النساء تأثيرا في الوطن العربي هذه الفترة

من هم النساء الأكثر نفوذًا وتأثيرًا في الوطن ؟

في هذا القسم من موضوعنا لليوم سنوضح اكثر عشرة نساءا تأثير في الوطن العربي بالترتيب تابعوا معنا :-

1.لبني العليان

شغلت لبني العليان منصب رئيس تنفيذي لمجموعة شركات العليان للتمويل الفترة السابقة داخل المملكة العربية السعودية والتي تدير تحت اسم شركة العليان اكثر من 40 شركة اخري بالشراكة مع مجموعة شركات عالمية وتتصدر لبني القائمة كاكثر النساء تأثيرا في العالم العربي

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

2.رجاء عيسي القرق

اتت رجاء عيسي القرق في المرتبة الثانية من القائمة بعدة اعمال حيث دخلت عالم البيزنس اول مرة لها في عام 1989 وهي الان تشغل منصب المدير التنفيذي لمجموعة شركات عيسي صالح القرق كما تشغل منصب رئيسة مجلس سيدات الاعمال في دبي ونائب رئيس المجلس في الامارات بالاضافة الي عدة مناصب اخري مختلفة مثل عضوة مجلس الشؤن الاقتصادية في الامارات.

3.رينوكا جاغتياني

رينوكا جاغتياني هي الوحيدة علي القائمة غير عربية الجنسية فهي هندية تشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة لاند مارك التي يقع المقر الرئيسي للشركة في دولة الامارات العربية المتحدة كما انها هي اول من اطلقت ماركة سبلاش التجارية للملابس.

4.رانيا محمود نشّار

أول سيدة تحصل علي منصب رئيس تنفيذي في بنك علي الاطلاق في المملكة العربية السعودية حيث حصل علي منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة سامية المالية

5.خولة الأسدي

جائت خولة الاسدي في المرتبة الخامسة نظرا لمجهودتها في المجالي المالي حيث تشغل منصب مدير عام لمصرف الرافدي في العراق وحصلت علي اكثر من 41 تكريم خلال 10 سنوات فقط اخرهم ما منحته اياها الدولة علي مجهودتها في مصرف الرافدين

6.إيمان الروضان

رئيسة شركة زين الكويت حلة في المركز السادس كما حصلت ايمان الروضان علي العديد من العضويات في منظمات كويتية وعالمية علي رأسهم مجموعة الرؤساء التنفذيين للشؤون التنظيمية.

7. شيخة البحر

شغلت  شيخة البحر منصب نائب الرئيس التنفيذي للبنك الكويتي الوطني واحدي سيدات الاعمال القلائل التي تمتلك خبرة في الاعمال المصرفية وتحتل المرتبة السابعة بين اشهر 10 سيدات اعمال في الوطن العربي

8.منى المؤيد

تشغل منى المؤيد الان منصب المدير التنفيذي لمجموعة شركات يوسف خليل المؤيد واولاده كما كانت منى المؤيد هي اول امرأة تنتخب عضوا في مجلس ادارة شركة البحرين للملاحة والتجارة.

9.هدى قطّان

احدي افضل قصص النجاح التي تريد التعرف عليها فقد تحولت هدي قطان م ن خبيرة تجميل الي صاحبة احدي اشهر ماركات ادوات التجميل في العالم وهي ماركة هودا بيوتي او بالانجليزية HODA BEAUTY.

10.أمل بهوان

امل بهوان عمانية الجنسية تشغل منصب المدير التنفيذي لمجموعة سهيل بهوان اسست شركة مستقلة في التكنولوجيا تحت اسم بهوان سايبرتيك.

اكتب تعليق