Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

6 أطعمة مرتفعة الثمن على مستوى العالم غير البيض المدحرج

بعد الفاتورة الغريبة التي انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية والتي كلف فيه سحور فرض واحد ما يعادل الف جنية مصري واصبحت هذه الفاتورة هي التريند الاشهر وكان اهم صنف واغلي الاصناف في الفاتورة هو البيض المدحرج الذي وصل سعر البيضه الواحدة الي 35 جنية مصري حيث ان سعر البيض العادية لا يصل حتي الي 2 جنية واليوم نحن سنستعرض لكم اغلي مجموعة اطعمة عالمية غير البيض المدحرج والذي كان سعره مثيرا للجدل فهناك 6 أطعمة مرتفعة الثمن على مستوى العالم.

6 أطعمة مرتفعة الثمن على مستوى العالم اهمهم البيض المدحرج

اغلي الاطعمة علي مستوي العالم بالاسعار لكل رطل منها تعرف عليها الان

6 أطعمة مرتفعة الثمن على مستوى العالم

في هذه الفقرة سنوضح لكم اغلي 6 اطعمة علي مستوي العالم وكم يكلف كل طعام وكيف يمكنك شراءه تابعوا معنا القائمة التالية

1.فطائر فوا جرا

هذه الفطائر الرائعة تصنع من كبد البط المسمن بشكل خاص وتكون ذات ملمس رائع ومذاق ولا اروع منه يتم تقديمها بشكل خاص في المطاعم الفاخر في الدول المتقدمة مثل امريكا واسيا يكلف الرطل الواحد منها 75 دولار.

2.وجبة الزهور البيضا

ايطاليا بلد المعكرونة تعرف وجبات اغلي بكثير حيث تشتهر بوجبة الزهور البيضاء التي تقدم مع البيض المخفوق ويكلف الكيلوجرا الواحد من هذه الوجبة حوالي 7000 يورو اي ما يعادل اكثر من مائة الف جنية مصري في وجبة واحدة.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

3.وجبة الكافيار

الكافيار هو من اغلي الوجبات في العالم ويقدم في كافة دول العالم في اغلي المطاعم في كل دولة يبلغ سعر عبوة واحدة من الكافيار 25 الف دولار والتي تشتهر في ايران ومصر والدول المجاورة ولا يأكلها سوا علية القوم.

4.عش الطائر الاحمر

هذه الوجبة الغريبة والتي لا تشتهر الا في الصين ودول شرق اسيا و يصل سعر الطبق الواحد من عش الطائر الاحمر الي يقدم علي هيئة اطباق وشوربة الي 10 الاف دولار.

5.تونة الزعانف الزرقاء

هذه التونة تختلف كثيرا في طعمها عن التونة العادية التي ناكلها حيث يكون طعمها اجمل بكثير ولكنها اغلي بكثير حيث انها مستخرجة من سمك الزعانف الزرقاء الذي يصل سعر الرطل الواحد فيه الي 4000 دولار كما انه من الاسماك المعرضة للانقراض.

6 أطعمة مرتفعة الثمن على مستوى العالم دون البيض المدحرج

6.بطاطا لابونت

تسمي بطاطا لابونت في بعض الدولا وتعرف ببطاطس لابونت في بعض الدول الاخري ويكمن سر غلاء ثمنها في انها بطاطس نادرة جدا وغير منتشة ويصل سعر الطبق الواحد في هذه البطاطس الي 1600 دولار.

6 أطعمة مرتفعة الثمن على مستوى العالم دون البيض المدحرج

بعد عرضنا لهذه المجموعة من المأكولات باهظة الثمن هل ما زلت تري ان البيض المدحرج غالي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات و هل بامكانك اكل ايا من تلك الوجبات ؟

اكتب تعليق