Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف تحمي بشرتك من الاسمرار وتحافظي عليها في المصيف

نحن الان في فصل الصيف في معظم الدول العربية لذا و كشئ بديهي يتذهب معظم العائلات الي الشواطئ خاصة الساحل الشمال في مصر و الدول المجاورة لها او الدول المطلة علي البحر الاحمر مثل بعض دول الخليج او حتي يذهبون لقضاء اجازتهم في الجزر النائية لذا سنقدم لكي اليوم مجموعة من النصائح الهامة حول كيفية حماية بشرتك من اشعة الشمس الضارة و كيفية الحفاظ عليها نضره وجميله تابعي معنا هذا الموضوع:-

كيف تحمي بشرتك من الاسمرار وتحافظي عليها علي الشاطئ

كيف تحمي بشرتك من الاسمرار وتحافظي عليها علي الشاطئ

اقرأي ايضا : كريم الفا بلس لتوحيد لون البشرة ونصائح استخدامه وأعراضه الجانبية وسعره

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

كيف تحمي بشرتك من الاسمرار وتحافظي عليها علي الشاطئ

  1. استخدام كريم واق للشمس ” sun block ” مناسب لبشرتك ويمكنك سؤال الطبيب عن انسب صن بلوك للبشرة الخاصة بك يجب عليك استخدامه صباحا قبل الخروج في الشمس
  2. في هذا الجو المشمس للحفاظ علي نضارة و جمال البشرة يجب عليك تغذيته بسوائل بشكل مستمر فعليكي شرب الكثير من العصائر و الاطعمة ذات الماء الكثير
  3. الاهتمام الدائم بنظافة الوجه واستخدام مجموعة من الكريمات لترطيب الوجه كما يجب عليك استخدام غسول جيد ومناسب لوجهك ويفضل ان يكون الغسول مقاوم للدهون وقادر علي ازالة الاوساخ.
  4. استخدام كريم النهار و الليل اللذي يساعد كثيرا علي تفتيح لون البشرة وحمايتها من الاسمرار او حدوث بقع سوادء في الوجه.
  5. استخدام ماسك الكركم و اللبن ” البديل عنه ماسك العسل و السكر ” بشكل دوري للتخلص من الجلد الميت و تقشير البشرة و ازال البقع السوداء اذا تكونت.
  6. اخيرا يجب عليكي اختي العزيزة الاكثار من الماسكات الطبيعية و المستخلصة من النباتات بدون مواد كيمياء او مواد حافظة لانها تكون اقل من حيث الاعراض الجانبية خاصة ماسك الليمون و العسل و الزبادي لان هذه المجموعة من العناصر تساعد كثيرا علي تفتيح البشرة و العناية بها من الاسمرار.

شاهدي أيضا : طريقة تنظيف البشرة من الحبوب بكل أنواعها وبالمنتجات التي يمكنك استخدامها

فقط لكي تتجنبي الاثار الضارة لاشعة الشمس خاصة الاشعة فوق البنفسجية يجب عليك الا تنسي دائما وضع واقي الشمس قبل الخروج من المنزل بالنهار خاصة في المناطق الساحلية المطلة علي البحر مباشرة كما يجب عليك اخذ الحيطة وعند العودة يجب علي استخدام غسول وجه لكي تنظفي الاثار الجانبية التي يمكن ان تحدث علي وجهك من تعرضه للشمس لفترات طويلة.

اكتب تعليق