Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شاب يخدع مطعماً ويأكل وجبات يومية لمدة سنة مجانا

موضوعنا لليوم يكاد يكون اقرب لافلام السينما تم القبض علي طالب في جنوب افريقيا بتهمة غريبة جدا من نوعها تهمة التحايل علي مطعم للوجبات السريعة حيث استطاع خداع المطعم فترة طويلة جدا ولكن كيف استطاع اخذ وجبات مجانية من هذا المطعم وكيف استمر لمدة عام كامل يأكل مجانا .

يبلغ عمر هذا الشاب السبعة وعشرين ربيعا ورغم صغر سنه فانه هو استطاع وبكل براعة ان يأكل مجانا لمدة عام كامل دون اي مسائلة قانونية تابعوا معنا كافة المعلومات حول شاب يخدع مطعماً ويأكل وجبات يومية لمدة سنة مجانا من خلال موضوعنا لليوم.

كما اوضحت الشرطة بعض التفاصيل بعد القاء القبض علي الشاب حيث تقمص الشاب دور مفتش الطعام والتذوق في مجموعة مطاعم واتقن الشاب اداء دوره ببراعة جدا حيث كان يساعده علي ذلك معرفته الجيدة بالطعام كما اوضح الشاب لعمال المطعم انه مفتش التذوق باقناعهم بهذا من خلال ثقته الكبيرة بنفسه.

شاب يخدع مطعماً ويأكل وجبات يومية لمدة سنة مجانا

شاب يخدع مطعماً ويأكل وجبات يومية لمدة سنة مجانا

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

شاب يخدع مطعماً ويأكل وجبات يومية لمدة سنة مجانا

دخل الشاب المطعم يوما لاول مرة واخبرهم انه مفتش تذوق ثم بدا اخذ عينات من الطعام ليتذوقها وهرول الي المطبخ وبدأ باكل كل ما لذ وطاب من الطعام واقتنع كافة العاملين بالمطعم انه مفتش من القسم الرئيسي للمطعم وجاء ليؤدي دوره وساعده علي سبك هذه الحيلة معرفة بعض عاملي الفروع الاخري بالشاب مما جعل مدير الفرع لا يشك به لوهلة واحدة.

شاب يخدع مطعماً ويأكل وجبات يومية لمدة سنة مجانا

الشاب الذي خدع مطعماً و أكل وجبات يومية لمدة سنة مجانا دون ان يدفع سنتا واحدا

وظل الشاب هكذا في خدعته لمدة عام كامل ووفق تقرير لمجلة انديا توداي ان الشاب قد احسن واتقن دوره جيدا حيث قال احد موظفي المطعم ان الشاب كان مقنعا للغاية وعلي دراية كاملة بكافة انواع الاطعمة ولا بد انه كان يعمل في سلسلة المطاعم هذه من قبل وكان يدخل الشاب الي المطعم ويبدأ بتدوين الملاحظات حول كل شئ في المطعم ثم يلم بالذهاب الي المطبخ ويطلب كافة الانواع التي يريد ان يتذوقها ثم ياخذ العينات ويخرج وظل هكذا كل يوم.

ويبدوا ما فعله هذا الشاب تقريبا مثل ما فعله الفنان عادل امام في احد افلامه حيث تقمص دور مفتش التذوق والتفتيش و ذهب الي محل جزارة واخذ اللحم مجانا ثم فر هاربا ولكن هذا الشاب ظل في هذا الفيلم طوال عام لم يعلم عنه اي شخص من الموظفين شيئا حتي القت الشرطة القبض عليه امس.

اكتب تعليق